عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2020
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حقق منافسة شرسة بين المسلسلات الكوميدية والأكشن

عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2020

عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون
القاهره ـ فلسطين اليوم

مع بداية العام الجديد، كشفت شركات الإنتاج عن الأعمال التي ستنافس بها خلال الماراثون الرمضاني القادم2020، حيث يشهد الموسم منافسة شرسة بين المسلسلات الكوميدية والأكشن وغيرها.

فلانتينو

مسلسل جديد للفنان عادل إمام، مع دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني، والمسلسل مؤجل من عام 2019، وكان مقررا عرضه في هذا العام، ولكن حدثت مشاكل بالإنتاج الأمر الذي تم تأجيله لعام 2020.وتدور أحداثه حول رجل أعمال يدعي "نور عبدالمجيد" متزوج من امرأة كندية وهي الشخصية التي تجسدها "دلال" ويعاني من الصراع معها طوال الوقت مما يجعله يفكر بالزواج بامرأة أخري وتتغير حياته إلي أن يقابل داليا البحيري فيجمعهما الحب.

النهاية

يعود النجم يوسف الشريف، للشاشة الصغيرة بعد غيابه عن دراما رمضان الماضي، ويعتبر ذلك التعاون الثالث بين يوسف وشركة سينرجي بعد مسلسلي "كفر دلهاب" و"القيصر".وحتي الآن لم يُستقر علي الأبطال الذين يشاركون في العمل معه، وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

هند صبري

وتعود الفنانة هند صبرى للسباق الرمضاني بعد غياب 3 سنوات، بعد مسلسلها الأخير "حلاوة الدنيا"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركها ببطولته الفنان ظافر العابدين، ومجموعة من الفنانين.وأعلنت هند صبري عن سعادتها بالمشاركة في رمضان 2020، في أثناء تواجدها في حفل افتتاح فعاليات الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، موضحة اشتياقها الشديد للعودة للدراما، ولكن فضلت عدم التصريح بأي تفاصيل عن المسلسل.

الكبير أوي 6

يعقد حالياً النجم أحمد مكي، جلسات مكثفة مع فريق الكتابة للإنتهاء من جميع حلقات الكبير أوي الجزء السادي، بنهاية الشهر الحالي؛ وسوف يظهر مكي هذا الجزء بلحية.بينما لم يكشف عن طبيعة الدور الجديد حتى الآن، كما أن الحزء السادس والفكرة الدرامية لم تتبلور لدى "مكي" حتى الآن، حيث إنه يبحث عن شريك في الإنتاج خاصة أن المسلسل من الأعمال الضخمة إنتاجيًا.

وصل أمانة

استقر النجمان على ربيع ومصطفى خاطر على مسلسل "وصل أمانة" – اسم مؤقت - تأليف فاروق هاشم مصطفى عمر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي، لتقديمه في شهر رمضان المقبل، حيث ينتظران بدء مؤلفي العمل في كتابة الحلقات الأولى من أجل البدء في التحضيرات واختيار باقي الأبطال.ويلتقي على ربيع ومصطفى خاطر للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية، بعدما عملا سوياً فى مسرح مصر على مدار الـ سنوات الماضية، ومن المقرر أن ينطلق التصوير مطلع شهر يناير المقبل بيعد انتهاء خاطر من ارتباطاته السينمائية حالياً.

البرنس

بطولة "محمد رمضان" حيث يدور في إطار اجتماعي، ويناقش العلاقات الأسرية بينه وبين عائلته، بالإضافة إلى قصص أكشن تتضمنها الأحداث، والمسلسل إنتاج شركة سينرجي وإخراج محمد سامي.

بيت العيلة

كشف السيناريست مدحت العدل، عن ملامح شخصية يسرا في مسلسلها الجديد خلال رمضان 2020.وقال العدل، إن يسرا في المسلسل، "سيدة عربية تقف داعمة لزوجها الذي يشعر في لحظة ما بحاجته للتجديد والتغيير، كأنها لم تعد موجودة ليكتشف أنها بالفعل مخلصة له".ومن المنتظر أن تطل الفنانة يسرا على شاشة الدراما الرمضانية العام المقبل، من خلال مسلسل يكتبه المؤلف مدحت العدل.

ونحب تاني ليه

كشف السيناريست عمرو محمود ياسين، عن تفاصيل مسلسل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في رمضان 2020.

وكتبت عمرو، عبر حسابه على فيسبوك: "ونحب تاني ليه، رمضان 2020، مع النجمة ياسمين عبدالعزيز، من إخراج مصطفى فكري، وتأليفي، وإنتاج سينرجي".يذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين هو مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"، الذي انتهي عرضه مؤخرا.بينما كانت آخر أعمال ياسمين هو مسلسل "لآخر نفس" من تأليف أمين جمال، وإخراج حسام علي.

النصابين

 أعلن المنتج جمال العدل، مشاركة النجمة نيللي كريم بمسلسل "النصابين" الذي صور منه 4 حلقات العام الماضي على أن يتم استكمال تصويره الأيام القادمة بعدما تم الإعلان عن التعاقد، حيث أوقف العدل التحضيرات لحين تعافى نيللى كريم تماماً .مسلسل "النصابين" كان من المفترض تقديمه فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تنفيذه، حيث صور فريق العمل 4 أيام فقط قبل أن يتوقف، من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، محمد عادل، وأخرون، تأليف أحمد وائل وعمرو الدالى، وإخراج أحمد مدحت .

الفتوة

حددت شركة سينرجى موعدا مبدئيا، وهو 12 ديسمبر الجاري، لانطلاق تصوير مسلسل "الفتوة" بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في رمضان المقبل."الفتوة" من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، حيث تجمع المشاهد الأولى بين كل من ياسر جلال ومي عمر في الديكور الأساسي للعمل، الذي تم بناؤه في مدينة الإنتاج الإعلامي.

الاختيار

بدأ الفنان أمير كرارة في تصوير مشاهده بمسلسله الجديد "الاختيار"، الذي يتناول قصة حياة الشهيد البطل العقيد أحمد منسي، والذي يعرض خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل 2020.مسلسل "الأختيار"، بطولة أمير كرارة، واحمد العوضي، واسلام جمال، ومحمود فارس، وغيرهما من الفنانين، من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

أسود فاتح

تعود الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى المشاركة في ماراثون دراما رمضان 2020، من خلال مسلسل “أسود فاتح”، من إنتاج شركة “صباح إخوان”.ويشارك هيفاء وهبي، بطولة المسلسل، المطرب أحمد فهمي، والفنانين: شريف سلامة ومحمد فراج، وفقا لما كشف عنه المنتج صادق الصباح في تصريحات لـ”عرب وود”.ويعد مسلسل “أسود فاتح”، هو التعاون الأول الذي يجمع بين “صباح أخوان” واللبنانية هيفاء وهبي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه بين مصر ولبنان في إطار اجتماعي عصري.

النجم أحمد عز

يخوض الفنان أحمد عز، الدراما الرمضانية المقبلة، من خلال شركة سينرجي، حيث يقدم دور البطولة في مسلسل لم يستقر على اسمه حتى الآن.ويتولى السيناريست باهر دويدار، تأليف المسلسل وأحمد علاء الإخراج، وسيتم التعاقد مع باقي فريق المسلسل خلال الأسبوع المقبل، حسبما قال المنتج الفني هاني عبد الله.الجدير بالذكر أن الفنان أحمد عز قدم مسلسل "أبو عمر المصري" في رمضان 2018، وحقق نجاحا كبيرا عند عرضه، وشاركه البطولة أروى جودة ومحمد جمعة ومحمد الشرنوبي.

فرصة ثانية

أعلنت الفنانة ياسمين صبري، خوضها ثاني بطولة مطلقة لها على الساحة الدرامية، وذلك بمسلسل جديد بعنوان "فرصة ثانية"، ومن المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2020.

ومسلسل "فرصة تانية" من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج مرقس عادل، وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير.

تيمون وبومبة

يشهد عودة الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني للأعمال الدرامية من جديد بعد مسلسل "ريح المدام" عام 2017 من خلال مسلسل "تيمون وبومبا"  ومن المقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل لعام 2020، و.مسلسل "تيمون و بومبا" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية ذات الحلقات المنفصلة، وهو من بطولة الفنان أكرم حسني، أحمد فهمي، بيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أيمن وتار، إخراج أحمد الجندي.

اللعبة

قرر القائمون على مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، عرضه فى شهر رمضان 2020 وذلك بعد تأجيله من شهر رمضان الماضي، وتحديد شهر أكتوبر الماضي موعداً لعرضه إلا أنه تم التراجع وفضل صناعه عرضه فى الشهر الكريم.مسلسل "اللعبة" بطولة شيكو وهشام ماجد، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد فتحى ومحمد ثروت، ومي كساب ودعاء رجب وميرنا جميل وسامى مغاورى وعارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، سيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإشراف على الكتابة فادى أبو السعود وإخراج معتز التونى.

قد يهمك أيضا:  

إنجي علاء تكشف كواليس "النهاية" بطولة يوسف الشريف في الموسم الرمضاني المقبل

النجم عادل إمام ينعي المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2020 عودة الزعيم ويوسف الشريف في الماراثون الرمضاني 2020



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب

GMT 17:52 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

منتجع "المها" فخامة عربية في صحراء دبي

GMT 23:07 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزهر يدين التفجير الانتحاري في نيجيريا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday