زينب مهدي تؤكّد أن ملامح وجه النجمة إليسا تحمل العديد من الشفرات
آخر تحديث GMT 00:14:02
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أكدت لـ "فلسطين اليوم" أنها تستخدم قشرة القوة لتحمي نفسها

زينب مهدي تؤكّد أن ملامح وجه النجمة إليسا تحمل العديد من الشفرات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زينب مهدي تؤكّد أن ملامح وجه النجمة إليسا تحمل العديد من الشفرات

المطربة إليسا في برنامج " المتاهة" والخبيرة زينب مهدي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

ظهرت مؤخرا المطربة إليسا في برنامج " المتاهة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني في حوار ساخن وشامل عن حياتها الفنية والشخصية. وكشفت المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي لـ " فلسطين اليوم" مفسرة الجانب النفسي لإليسا من خلال تحليل " للغة الجسد " الخاصة بها خلال هذا اللقاء .

وأكدت د. زينب مهدي أن ملامح وجه اليسا تحمل العديد من الشفرات والتي تتمثل في الآتي :

 1-العين : تؤكد أن الفنانة إليسا شخصية حساسة لأبعد الحدود حتي إن دموعها قريبة وأقرب مما هي عليه في البرامج التي تظهر فيها.

 2- الأنف : أنف إليسا توضح أنها لديها ذوق خاص في كل شئ وفي أي شئ بمعني أنه لو كل الناس أتجهت إلي اليمين فوارد جدا أن إليسا تتجه إلي اليسار طالما هي شعرت أن هذا يسبب لها الراحة.

 3- الفم :  فم إليسا وهو ذلك الفم الذي أثار الجدل في كثير من المواقع والبرامج التليفزيونية حتي أنه أصبح علامة مميزة لها كفنانة ولكن لا يوجد أحد قد قام بتفسير ذلك الفم من ناحية فراسة وقراءة الوجوه هذا الفم يعني أنها لا ترضي بأي شئ بسهولة إلا بعد فحص وتحليل دقيق وهذا يعني أنها ناقده جيده ولديها قوة ملاحظة فظيعة وبالمعني الشعبي الدارج أنها إمرأة ( لا يعجبها العجب ).

 4- الوجهة : وجه إليسا وهو الوجه الماسي ، يعني أن إليسا إنسانة ذكية بشكل كبير جدا ولكن تحب ألا تظهر هذا الذكاء بشكل كبير حتي تعرف طريقة تفكير الشخص الذي أمامها، وتتابع : اما التحليل العام لشخصية إليسا فيقال في العديد من البرامج أن إليسا صريحة بدرجة كبيرة جدا وتفسير ذلك أنها تعرضت للعديد من الضغوط الغير طبيعية والتي لا يستطيع إنسان تحملها ولذلك أضطرت أن تستخدم الصراحة المطلقة حتي تستطيع أن تعيش في هذه الدنيا ومن هنا نقول أن إليسا تستخدم قشرة القوة حتى تحمي نفسها لأنها شخصية رقيقة المشاعر وحساسة جدا فوق المعدل الطبيعي الذي عليه شريحة كبيرة من السيدات ولكنها فاقت الحد.

 وتحليل صوت إليسا يلقب صوت إليسا بصوت السماء حيث أنه أطلق عليها معجبيها أنه صوتها مثل صوت السماء والسحاب وهذا يعني أن صوتها من النوع الفريد ولكن في أغلب أغاني إليسا المصورة نجد أنها تضع يدها علي قلبها وهي تغني حتي ولو كانت اللقطة لا تستمر ثواني وهذا يعني أنها شخصية حسية من الدرجة الأولي وكل ما تغنيه نابع من قلبها لذلك لقبت بملكة الإحساس.

وأوضحت د . زينب إن تحليل إجاباتها علي أسئلة الإعلامية وفاء الكيلاني تحمل العديد من الأسرار  كالتالي :

 1- قالت أنها تتبع سياسة التجاهل في التعامل مع أي شكل أذى مشاعرها ولكن هذا العقاب ليس بسيط أبدا لأنه قيل من قبل "عقاب الندل أجتنابه" فهي لا تضيع وقت في المشاجرات ولكنها تقوم بوضع علامة سوداء بجانب الشخص السئ حتي لا تتعامل معه مرة أخري.

 2- وقالت أيضا أنها تتناسي الإساءة ولكنها لا تنساها أبدا وهذا يعني أنها لا يصفى قلبها بسهولة وهذا بناءا على أنها لا تضر أحد لذلك تنتظر الخير وعندما ترى عكس ذلك تتجهه بشدة علي المعاملة السيئة ومن هنا نقول أنه لابد أن ( نتقي شر الحليم إذا غضب ) وهذا ينطبق كليا علي الفنانة إليسا.

 3- لديها خصوصية رهيبة في إجابتها علي الأسئلة حيث أنها تريد أن تقول ما تريد أن تقوله وليس ما يريده الأخر أن يقوله عنها.

 4- شخصيتها متمردة ولكنها متمردة للأصلح وليس للأقبح بمعني أنها تبحث عن كل شئ أعلى وأفضل، وفي النهاية إليسا تكسب قلبها بالود والاحترام وخاصة أحترام خصوصيتها لأنها لديها عالمها الخاص الذي عندما يفكر أحد في أقتحامه فلا يري سوي أسد أمامه يمنعه من حدوث ذلك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينب مهدي تؤكّد أن ملامح وجه النجمة إليسا تحمل العديد من الشفرات زينب مهدي تؤكّد أن ملامح وجه النجمة إليسا تحمل العديد من الشفرات



GMT 07:25 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تعرَّف على نجوم عرب حصلوا على الجنسية المصرية وآخرهم جنات
 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020
 فلسطين اليوم - أفكار تنسيق أحذية الربطات موضة خريف 2020

GMT 08:07 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

GMT 10:34 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"
 فلسطين اليوم - ديكورات المكتب المنزلي في ظل انتشار جائحة فيروس "كورونا"

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 05:20 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

كاترينا تيخونوفا راقصة "روك آند رول" تظهر في لقاء نادر

GMT 10:00 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تصاميم رائعة ومُميَّزة لسرائر غرف نوم بقماش المخمل الفاخر

GMT 13:18 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

حقائب اليد الكبيرة موضة ربيع وصيف 2019

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

أبرز 7 مطاعم تقدّم سحور رمضان في جدة

GMT 23:58 2016 الأربعاء ,13 إبريل / نيسان

فوائد الكوسة الصحية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday