45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز
آخر تحديث GMT 01:36:07
 فلسطين اليوم -

بحثًا عن الصفوة من بينهم

45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في "ذا فويس كيدز"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في "ذا فويس كيدز"

ذا فويس كيدز
القاهرة - شيماء مكاوي

حقق أطفال العالم العربي حلمهم بالغناء أمام الجمهور العريض والنجوم - المدربين الثلاثة؛ كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني، الذين اختاروا مجموعة من أفضل المشتركين، وذلك في 5 حلقات متتالية، ووصلت المنافسة إلى ذروتها وبلغ التحدي أشده في سادس وآخر حلقات مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) من برنامج "the Voice Kids" على "MBC مصر".45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز

 

وكان على كل مدرب في الحلقة الأخيرة من هذه المرحلة أن يكون أكثر قساوة ودقة من السابق، للتمكن من اختيار أفضل المشتركين ليكمل بهم أعضاء فريقه المؤلف من إجمالي 15 موهبة، والانتقال بهم إلى المرحلة الثانية، أي "المواجهة" (the Battles)، اعتبارًاً من الأسبوع المقبل.

وقد اكتفى كاظم باختيار مشتركين اثنين فقط، واضطرت نانسي لاختيار موهبة واحدة، فيما اختار تامر 3 مشتركين، وبالتالي ضحّى المدربون بأصوات جميلة لعدم قدرتهم على استيعاب المزيد من المواهب ضمن فرقهم.

45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز

واكتمل عقد الفرق الثلاثة المؤلفة من 45 مشتركًا ومشتركة، سيتنافسون ضمن مرحلة "المواجهة" (the Battles) الأسبوع المقبل.. أما المواهب التي ستقف على المسرح في هذه المرحلة، فهي على الشكل التالي: 

فريق كاظم:

سهيلة بهجت من مصر، يوسف حسن من مصر، غرام رأفت من مصر، مارك معرّاوي من سورية، ميرنا حنّا من العراق، نور قمر من تونس، عبد الرحيم الحلبي من سورية، شيرين أبو سعد من لبنان، جنى حلو من لبنان، زيكو جنيور ماريكالدي من سورية، جوان جبّور من لبنان، لين الحايك من لبنان، تارا صلاح من العراق، محمد العمرو من الأردن، ليلى أبو حمدان من لبنان.

فريق نانسي:

ميرال عياض من فلسطين، غدي بشارة من لبنان، غنى أبو حمدان من سورية، زين عبيد من سورية، سافيو هيكل من لبنان، ياسمينا نحّاس من لبنان، جميل بقاعين من الأردن، نهيلة القليعي من المغرب، علاء ناصر من سورية، غنى عماد من مصر، منى هجير من فلسطين، أيمن أمين من فلسطين، فرح الموجي من مصر، هلا أبو لطيف من سورية، أحمد الحسين من مصر.

فريق تامر:

أمير عاموري من سورية، محمد عزيز الحديجي من تونس، هاجر طه من مصر، مروان النصّوح من سورية، مروان طارق من مصر، جانين خرّاط من لبنان، نجمة الكور من مصر، يوسف فرج من مصر، ميرنا صلاح من مصر، جويرية أحمد من مصر، أحمد السيسي من مصر، حفصة ذكري من المغرب، زين حسن من مصر، علي الهادي من لبنان، رفقا القلعاني من لبنان. 

يذكر أن كل طفل يغادر البرنامج، يحصل على جائزة مالية قدرها 5000 ريـال سعودي، وتستكمل المنافسات بشكل تصاعدي وأكثر تشويقًا في أولى حلقات مرحلة "المواجهة" الأسبوع المقبل، ويتابع النجوم مهمتهم بغربلة المواهب بحثًا عن الصفوة من بينها، وصولًا إلى التحدّي الأخير، وتتويج إحداها بلقب برنامج "the Voice Kids".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز 45 طفلًا يتنافسون في مرحلة المواجهة في ذا فويس كيدز



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday