6 متسابقين يتنافسون بقوة على لقب برنامج المسابقات ذا إكس فاكتور
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

دنيا استبعدت السوري مجدي شريف بعد حصوله على أقل الأصوات

6 متسابقين يتنافسون بقوة على لقب برنامج المسابقات "ذا إكس فاكتور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 6 متسابقين يتنافسون بقوة على لقب برنامج المسابقات "ذا إكس فاكتور"

برنامج "ذا إكس فاكتور
القاهرة - محمود الرفاعي

تزداد وتيرة التحدّي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، ومع المشتركين السبعة الذين اجتازوا كل الحلقات السابقة، بفضل تصويت الجمهور - صاحب القرار الأول والأهم - ووصلوا إلى سادس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "ذا إكس فاكتور" على "إم بي سي 4" و"إم بي سي مصر".

وفي حلقة غنّى فيها المشتركون أغان من الأفلام العربية والأجنبية، أثنى النجوم - أعضاء لجنة التحكيم على أداء الجميع، واعتبروا أنهم يحرزون تقدّمًا واضحًا وملموسًا.

وفي الختام، وقف مجدي شريف وندجيم معطى الله في "دائرة الخطر"، وفيما أعطى كل من راغب علامة وإليسا، صوتيْهما إلى المشتركين ضمن فئتيهم، وقرّرت دنيا سمير غانم أن تمنح صوتها إلى ندجيم، لتُخرج بالتالي مجدي من المسابقة. وبذلك، يحتفظ راغب بثلاثة مشتركين ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فيما تخوض إليسا الحلقة المقبلة مع مشتركة واحدة فقط ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتستمر دنيا مع فريقيْن اثنيْن، ضمن فئة "الفرق".
 
 وانطلقت الحلقة بلوحة فنية استعراضية، جمعت المشتركين السبعة المتأهّلين، وضمّت باقة من أغنيات الأفلام الشهيرة، ثم قدّم "غيتاني" الأردن وسورية ضمن فئة "الفرق"، أغنية من صعيد مصر، وأطلق الفريق على نفسه اسم "Guitamezmar" لمرّة واحدة فقط، نظرًا لاستبداله آلة الناي بالمزمار في هذا العرض.
واعتبر راغب علامة أن الفريق كان مقنعًا في اللون الذي قدمه، بينما قالت إليسا إنها كانت تفضّل اختيار أغنية أخرى بعيدة عن الأجواء التراثية، وأشادت دنيا بـ"أولادها" وبالأسلوب الذي قدّموا به العرض.

أما حمزة هوساوي من السعودية، المتأهِّل ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فقد أجاد الغناء "كالعادة"، كما قال أعضاء اللجنة. وحين ذكّرته دنيا بوعده بأن يؤدّي مقطعًا غنائيًا باللغة العربية، اعترض راغب وأكّد أن حمزة سيغنّي بالعربية بعد انتهاء الحلقة وليس ضمنها، وعلّق حمزة قائلًا أن مشروع الغناء باللغة العربية وارد، لكن من خلال أغنية خاصة تنسجم مع ما يقدّمه الآن.

وعندما غنّى مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، هدّدت إليسا كل من راغب ودنيا ممازحة، وقالت إنها لن تقبل بأي تعليق سلبي على أدائه، فلبّيا طلبها علمًا بأن أعضاء اللجنة اتفقوا بأن هذه المرّة هي الأفضل على الإطلاق بالنسبة لمجدي. كما أجمع النجوم - أعضاء لجنة التحكيم على أن "لاتويا" من لبنان، المتأهّلة ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، أجادت في غنائها، وأثنى عليها راغب علامة، وناقش إليسا عندما قالت "إلى جانب تميّز أدائها، نقطة إضافية تعطيها لـ"لاتويا" لكونها لبنانية". واتّفق النجمان بعدها، أن الموهبة هي التي توصل المشترك إلى اللقب، ولا علاقة للجنسية – على أهميّتها - في تقدّمه على بقية المشتركين".

وأشادت اللجنة بالانسجام الذي يزداد، حلقة بعد حلقة، بين أعضاء فريق "ذا فايف" من الجزائر، المغرب، مصر ولبنان، المتأهِّل ضمن فئة "الفرق".
 وقالت دنيا إن "الكثير من الفنانين يسعون إلى النجومية ولا يحصلون عليها، أما أنتم فقد وُلِدتم نجومًا". أما ندجيم معطى الله من الجزائر، المتأهِّل ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فكان مُلفتًا كالعادة في عرضه، وذكرت إليسا أن ندجيم هو المشترك الوحيد الذي تنتظر أن ترى ما سيقدّمه على المسرح، لأن المسرح لعبته والمكان الذي يُبدع فيه، كما أعرب راغب عن اعتزازه  بـ ندجيم وبموهبته وبدماثة خلقه، خصوصًا أنه يفضّل أن يكون هو المستبعَد من المنافسة، عندما يقف في "دائرة الخطر" مع أحد زملائه.
أما آخر المشتركين فكانت هند زيادي من المغرب، المتأهّلة ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"... التي أثنت دنيا على تقدّمها بالمقارنة مع الأسابيع الماضية، فيما أشاد كل من راغب وإليسا باللوحة الفنية التي قدّمتها.

في الفقرة الختامية من الحلقة، وقف المشتركون على المسرح برفقة النجوم - أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا على أكثر نسبة تصويت من الجمهور، ما يكفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، وسمّيا مجدي شريف وندجيم معطى الله، للوقوف في "دائرة الخطر"، إثر حصولهما على أقل نسبة تصويت. وكان القرار النهائي في تسمية المشترك الذي سيُستبعَد من البرنامج في يد دنيا سمير غانم، فقامت باستبعاد مجدي شريف ضمن فئة "الغناء الفردي العربي". وأكّدت بأن "مجدي أجاد الغناء في هذه الحلقة، لكن ندجيم رائع في كل الحلقات، ولن أرضى باستبعاد المتميّز دومًا".

في المحصّلة، يصل عدد المشتركين المتأهِّلين إلى 6 فقط، في الحلقة السابعة المقبِلة من "العروض المباشرة"، وذلك على النحو التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي" مع راغب علامة: لاتويا، وندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي؛ و1 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" مع إليسا: هند زيادي؛ و2 ضمن فئة "الفرق" مع دُنيا سمير غانم: "ذا فايف"، و"Guitanai".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 متسابقين يتنافسون بقوة على لقب برنامج المسابقات ذا إكس فاكتور 6 متسابقين يتنافسون بقوة على لقب برنامج المسابقات ذا إكس فاكتور



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

GMT 00:43 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

"حنة ورد" يشارك في مسابقة مهرجان "كليرمون" في فرنسا

GMT 02:38 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتزيين الدرج الداخلي في المنزل بطريقة إبداعية

GMT 05:02 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

لا أقوم بالإغراء وأرفض تجسيد زوجة جمال مبارك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday