8 أفلام سينمائيّة تُشعل ماراثون عيد الأضحى المُقبل بمنافسة قويّة
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الجمهور يودّع النجم الراحل خالد صالح في "الجزيرة 2"

8 أفلام سينمائيّة تُشعل ماراثون عيد الأضحى المُقبل بمنافسة قويّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 أفلام سينمائيّة تُشعل ماراثون عيد الأضحى المُقبل بمنافسة قويّة

فيلم حماتي بتحبني
القاهرة – نورهان حكيم

يشهد موسم عيد الأضحى السينمائي خلال الأيام المُقبلة منافسةً قويةً؛ حيث يشارك في هذا الماراثون 8 أفلام تتنوع ما بين الأكشن والكوميدي والاجتماعي.

ويأتي في مقدمة هذه الأفلام الجزء الثاني من فيلم "الجزيرة"، والذي ينتظر الجمهور عرضه بفارغ الصبر لأكثر من سبب؛ حيث يُعدّ هذا الفيلم هو العمل الأخير الذي يشارك فيه الفنان خالد صالح قبل رحيله، بالإضافة إلى أنَّ نجاح الجزء الأول واحتوائه على العديد من مشاهد الأكشن والتشويق جعل الجمهور لديه رغبة في متابعة جزء جديد منه.

والجزء الثاني من "الجزيرة" يحتوي على خطوط درامية جديدة ومشاهد مثيرة ومشوّقة، خاصة مع تحول علاقة الحب التي جمعت "كريمة" و"منصور" إلى كراهية ورغبة في الانتقام.

يُشارك في بطولة "الجزيرة 2" أحمد السقا وهند صبري وخالد الصاوي ونضال الشافعي وأروى جودة.

ميرفت أمين تعود بقوة

وبعد غياب استمر لسنوات طويلة, تعود الفنانة ميرفت أمين إلى السينما من خلال فيلم "حماتي بتحبني"، والذي تتعاون فيه مع عدد كبير من النجوم منهم حمادة هلال وإيمان العاصي وسمير غانم، وتدور أحداث الفيلم المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي، في إطار اجتماعي كوميدي ويتناول أبرز المشاكل التي تواجه المتزوجين.

تجربة كوميدية

وبعد نجاح أفلامه الأخيرة وأبرزها "الألماني" و"قلب الأسد" و"عبده موتة", قرر الفنان محمد رمضان المشاركة في هذا الموسم وخوض تجربة تقديم عمل كوميدي من خلال بطولة فيلم "واحد صعيدي"، و الذي يتعاون فيه مع راندا البحيري ونرمين ماهر وعدد من الوجوه الجديدة.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة كفاح شاب يعيش في الصعيد ويقرر السفر إلى القاهرة؛ من أجل تحقيق أحلامه ولكنه يواجه العديد من المشاكل والصعوبات ويحاول التصدي لها ولكن في إطار كوميدي.

قصة حب تتحول لانتقام

فيلم "حديد" هو اسم العمل السينمائي الرابع الذي يخوض سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، ويشارك في بطولته كل من عمرو سعد ودرة و أحمد عبدالعزيز.

وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الرومانسية الاجتماعية، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رجل فقير وفتاة ثريّة تواجههما العديد من المشاكل بسبب رفض أسرة الفتاة هذه العلاقة بل يحاولون قتله ولكنه يفقد بصره ويتحوّل إلى شخص عدواني يحاول الانتقام من أسرة حبيبته.

"النبطشي" يفوز

ويخوض الفنان محمود عبدالمغني سباق موسم عيد الأضحى السينمائي، من خلال فيلم "النبطشي"، ويشاركه البطولة كل من مي كساب وهالة صدقي.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول شاب يعمل "نبطشي أفراح" ويفوز في إحدى المسابقات التلفزيونية ليتحول إلى إعلامي مشهور وناجح.

نجومية راقصة أجنبيّة

وبعد الشهرة التي نجحت في تحقيقها خلال الفترة الماضية, قرّرت الراقصة صافيناز خوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم "عمر و سلوى"، وتدور أحداثه حول قصة حياة راقصة أجنبية تواجه العديد من المشاكل في مصر وتقع في حب شاب مصري يحاول مساعدتها في التخلص من مشاكلها ويجعلها تحقق حلم النجومية.

وفيلم "عمر وسلوى" من بطولة كريم محمود عبدالعزيز وسعد الصغير وبوسي.

انتقام مظلومي السجون

وبعد تأجيله لأكثر من مرة, استقرت الشركة المنتجة لفيلم "وش سجون" لعرضه خلال موسم عيد الأضحى.

"وش سجون" يُلقي الضوء على السجناء المظلومين والصعوبات التي تجعلهم يتحوّلون إلى مجرمين لديهم رغبة في الانتقام من كل شخص ظلمهم.

ويشارك في بطولة هذا الفيلم باسم سمرة وأحمد عزمي ودينا فؤاد، والتي تخوض هذا السباق السينمائي أيضًا من خلال فيلم "المواطن برص"، والذي ينتمي إلى نوعيّة الأعمال السينمائية الشعبية ويشاركها في بطولته رامي غيط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أفلام سينمائيّة تُشعل ماراثون عيد الأضحى المُقبل بمنافسة قويّة 8 أفلام سينمائيّة تُشعل ماراثون عيد الأضحى المُقبل بمنافسة قويّة



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday