إلهام شاهين ترفض ليالي الحلمية بعد رحيل ممدوح عبدالعليم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ "يوم للستات" سيكون مفاجأة

إلهام شاهين ترفض "ليالي الحلمية" بعد رحيل ممدوح عبدالعليم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلهام شاهين ترفض "ليالي الحلمية" بعد رحيل ممدوح عبدالعليم

النجمة المصرية إلهام شاهين
القاهرة- شيماء مكاوي

اعتذرت النجمة المصرية إلهام شاهين بـ"شكل نهائي" عن الاشتراك في الجزء السادس من المسلسل الدرامي الشهير "ليالي الحلمية"، بعد وفاة الفنان ممدوح عبدالعليم الأسبوع الماضي.

وأكدت شاهين، في حوار خاص  مع "فلسطين اليوم"، أن شخصية "زهرة سليمان غانم" التي جسَّدتها في الأجزاء الماضية لا مكان لها من دون "علي البدري" الذي جسَّدها الراحل، وبعد وفاة عبدالعليم كان عليها الانسحاب تمامًا من العمل، مبدية تقديرها أسرة العمل التي تفهّمت موقفها جيدًا.

وأوضحت بقولها: لا يمكن أن أتصور اشتراكي في هذا العمل من دون وجود رفيق العمر ممدوح عبدالعليم، فهو الذي أقنعي بالاشتراك في العمل وكنت أستعد له وكانت العلاقة فيما بيننا ستتطور؛ إذ كنت سأظهر في العمل بشكل مختلف لدي بنت وولد، وأحاول استرجاع حب عمري "علي البدري" فكيف سيكتمل العمل في غيابه؟ لذا قررت الإنسحاب لأن دوري أصبح ليس له أيّة قيمة من دونه.

وقرأت الفنانة المصرية 10 حلقات من السيناريو الذي كتبه عمرو محمود ياسين وأيمن بهجت قمر، مشيدة بحرفيته الشديدة ومواكبته للعصر الحديث من دون تجاهل روح الأجزاء السابقة، متوقعة النجاح الكبير للعمل.
أما بشأن مسلسل "قطر الندى"، فقد عقدت شاهين مجموعة من جلسات العمل مع المخرج حسني صالح؛ للوقوف على الشكل النهائي للعمل وسيدخل العرض الرمضاني المقبل.

وأضافت بشأن دورها في فيلم "يوم للستات": سيكون مفاجأة لجمهوري لاسيما أنه سيتناول موضوعًا لم تتناوله السينما المصرية من قبل، وأتوقع له النجاح الباهر وردود فعل جيدة، والعمل لا يهتم بالمرأة فقط بل يهتم بالرجل والمرأة معًا وعلاقتهما ومواضيع أخرى مهمة ستكون مفاجأة.

وأشارت شاهين إلى استعداها لتصوير فيلم جديد مع المخرجة هالة خليل، سيحمل اسم "نسيم الحياة"، وسيكون من إنتاجها أيضًا، وتعكف خليل الآن على اختيار أسرة العمل، مضيفة: اتجهت للإنتاج الفني ليس بغرض الربح المادي دون النظر إلى محتوى العمل، فأنا لا أخشى من الخسارة بينما أخشى من ألا يكون العمل بالمستوى الذي أريده لأفلامي، والإنتاج خطوة مهمة اتجهت إليها لإنعاش السينما وهو واجب كل فنان يحب فنه.

وعلّقت إلهام شاهين على دعوات التظاهر في ذكرى 25 يناير المقبلة اعتراضًا على نظام الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلة: الرئيس السيسي نقل مصر من مرحلة حكم الإخوان المسلمين والدمار الذي كنا نعيشه جميعًا، وعلينا ألا ننسى محاربته التطرف وإنشاء قناة السويس الجديدة وغيرها من المشاريع التنموية، فلماذا نتظاهر ضد النظام، من يريد أن ينزل للتظاهر في 25 يناير حتمًا يريد الدمار لمصر؛ لأننا لو سقطنا مرة أخرى فلن يمكننا النهوض مجددًا، ويكفي مراحل الجهل والتطرف التي عشناها جميعًا إبان حُكم الإخوان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين ترفض ليالي الحلمية بعد رحيل ممدوح عبدالعليم إلهام شاهين ترفض ليالي الحلمية بعد رحيل ممدوح عبدالعليم



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 10:34 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور

GMT 14:08 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

تشكيلة CADINI الجديدة والمميّزة لعريس خريف 2017

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 08:29 2016 الأربعاء ,18 أيار / مايو

أبرز عناوين الصحافة الإسرائيلية الاربعاء

GMT 04:11 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

العثور على لوحة لروبرت بيرنز تحتوي علامات ماسونية

GMT 18:48 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

براهيم دياز لن يجدد عقده مع "مانشستر سيتي"

GMT 11:49 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

النمل الأبيض في البرازيل يحتل مساحة تُضاهي بريطانيا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday