العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

البرد من نصيب الفخراني والتَّسمُّم لعزّ والكسر لريحانة

" العرب اليوم " ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - " العرب اليوم " ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان

إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان
القاهرة ـ فاطمة علي

قامت "العرب اليوم" بمحاولة لرصد إصابات الفنَّانين والتي تسببت في تعطيل الأعمال المشاركين فيها، حيث يبدأ الفنَّانون كعادة كلّ عام في التَّحضير لأعمالهم الفنّيَّة المقرَّر عرضها في رمضان، فينشر بعضهم أخبارًا تتعلَّق بعمله الجديد، والبعض الآخر يخاف أن يصاب بعين الحسود.
الفنَّان يحيى الفخرانى أصيب بنزلة برد أثناء تصوير مسلسله الجديد "دهشة" وحصل على إجازة لمدة ثلاثة أيام من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعيّ حول جحود الأبناء على آبائهم، ويشارك فيه: الفنَّانة يسرا اللوزي –ياسر جلال –حنان مطاوع، ومن إخراج شادي الفخراني.
أمّا الفنَّانة مي سليم، والتي تشارك هذا العام بثلاثة أعمال دفعة واحدة، وهي: "فرق توقيت" مع الفنَّان تامر حسني، و"كيد الحموات" مع الفنَّانتين: هالة صدقي وسوسن بدر، ومسلسل "الصياد" مع الفنَّان يوسف الشريف، فقد فقدت الوعي أثناء تصويرها لأحد المشاهد في مسلسل "كيد الحموات"، وألزمها الطبيب بالراحة التامّة والابتعاد عن  التصوير لفترة قصيرة.
أما الفنَّانة غادة عبدالرازق فقد أصيبت بنزلة برد أثناء تصويرها لأحد المشاهد الخارجيَّة من مسلسل السيدة الأولى وحصلت على إجازة من التصوير، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعيّ سياسيّ حول زوجة أحد الرؤساء ومدى تأثيرها في الحياة السياسية دون التركيز على شخصية بعينها.
أما الفنَّان نور الشريف فقد أصابته عين الحسود وذلك عقب إعلانه عن دخوله السباق الرمضاني بمسلسل "أولا منصور التهامي"، وقبل أن يتم ترشيح المخرج والأبطال المشاركين في المسلسل تعرّض لوعكة صحية سافر على إثرها للخارج لتلقّي العلاج، ولا يزال يتلقّى العلاج حتى الآن، وتم تأجيل المسلسل لرمضان 2015.
كما أصيبت الفنَّانة نيللي كريم بنزلة برد أثناء تصويرها لمسلسل "سجن النسا" وصاحب نزلة البرد حالة من الإرهاق الشديد والاكتئاب خاصة أن نيللى دخلت لوكيشن التصوير مبكرًا حيث بدأت تصوير مسلسل "سرايا عابدين" مع بداية العام والذي تقدم من خلاله إحدى زوجات الخديوى إسماعيل وحصلت على إجازة من العملين لمدة يومين ثم عادت لتستأنف التصوير مرة أخرى.
كما تعرضت الفنَّانة كندة علوش لنزلة برد مع بداية تصوير مسلسلها الجديد "عدّ تنازليّ" وحصلت على إجازة من التصوير وتم تأجيل بعض المشاهد التي كان من المفترض أن تبدأها لمدة أيام، والمسلسل يشارك فيه الفنَّان عمرو يوسف وراندا البحيري ومحمد فراج، وتدور أحداثه في إطار من التشويق.
أما الفنَّانة نيكول سابا فقد أصابتها العين بعد دخولها تصوير مسلسل "فرق توقيت" مع الفنَّان تامر حسني فقد حصلت على إجازة من التصوير لتشارك في إحدى الحفلات في أميركا لكنها لم تستطيع أن تحصل على تأشيرة الدخول، وألغي الحفل وعادت للقاهرة مرة أخرى لتستأنف التصوير.
أما الفنَّانة راندا البحيري فبعد أن انتهت من تصوير دورها في المسلسل اللبناني "عشق النساء" فقد تعرضت لنزيف حادّ في الأنف دخلت على إثره المستشفى وقامت بإجراء جراحة في الأنف، وتسببت الإجازة الإجبارية في تأجيل تصوير مشاهدها في مسلسل "عد تنازلي".
كما تعرض الفنَّان الأردني منذر ريحانة لإصابات في الظهر والكتف أثناء تصويره لأحد المشاهد في  مسلسل أردني ملحمي حيث سقط من على ظهر الحصان مما استدعى ذهابه لأقرب مستشفى وألزمه الطبيب بالراحه التامة لفترة  ليعود بعد ذلك ليستأنف تصوير دوره في مسلسل "أنا عشقت".
أما الفنَّانة روبي فقد أصيبت أثناء تصويرها لأحد المشاهد أمام الفنَّانة نيللي كريم وحصلت على إجازة لمدة يومين من التصوير وعادت لتستأنف تصوير دورها في مسلسل "سجن النسا".
وقد أصيب الفنَّان أحمد عز بمغص حادّ نتج عنه تسمّم نتيجة تناوله لوجبة الغداء في لوكيشن تصوير مسلسل الإكسلانس، مما تسبب في تعطيل تصوير المسلسل وحصل عز على إجازة لمدة ثلاثة أيام.
أما الفنَّان خالد سليم فبعد أن عاد من الخارج بعد إحيائه لأحد الحفلات فقد تعرض لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وألزمه الطبيب بالراحة من التصوير حيث يشارك في مسلسلي "سيرة حبّ" مع الفنَّانة سيرين عبدالنور، ومسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال".
كما أصيبت الفنَّانة مي عزالدين في ذراعها أثناء تصوير أحد المشاهد وظلت تتألم إلى أن ذهبت للطبيب والذي ألزمها الراحة وحصلت على إجازة من التصوير لحين امتثالها للشفاء.
وأصيبت الفنَّانة ريم البارودي بحالة من الإعياء الشديد أثناء تصوير دورها في مسلسل "دلع بنات" فقد سقطت مغشيًّا عليها، وتبين أنها تقوم بعمل ريجيم قاسٍ مّما سبب لها أنيميا أو نقص في الحديد، واستلزم وجودها في المستشفى لحين التماثل للشفاء وبعدها ستعود لتستأنف تصوير المسلسل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان  العرب اليوم  ترصد إصابات بالجملة لنجوم دراما رمضان



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 07:16 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ملاسنة حادة بين نانسي بيلوسي ومذيع "سي إن إن" الشهير

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:58 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

انتشار مكثف للجيش الأميركي في واشنطن بعد اقتحام الكونغرس

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 09:56 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

ترامب يبحث بناء منصة خاصة له بعد حذف حسابه على "تويتر"

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:16 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على توقّعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد للعام الجديد 2021

GMT 00:43 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

"حنة ورد" يشارك في مسابقة مهرجان "كليرمون" في فرنسا

GMT 02:38 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

نصائح لتزيين الدرج الداخلي في المنزل بطريقة إبداعية

GMT 05:02 2012 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

لا أقوم بالإغراء وأرفض تجسيد زوجة جمال مبارك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday