المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

كشف عن المقاطع المحذوفة من أغنية "أهو ليل وعدى"

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

المطرب عمرو دياب
القاهرة – محمود الرفاعي

أمتع المطرب عمرو دياب، في واحدة من أروع حفلاته الغنائية، جماهيره وعشاقه الذين حضروا حفله الغنائي الذي أقيم في منتجع كايرو مول، في التجمع الخامس.

كشف دياب في الحفل للمرة الأولى عن الأبيات المحذوفة من أغنيته الجديدة "أهو ليل وعدى"، كما أنه غنى معظم أغنيات ألبومه الجديد "شفت الأيام"، الذي طرح في الأسواق منذ أسابيع قليلة.

وخيم على حفل دياب، الذي استمر قرابة الساعتين، روح الحب الرائعة التي جمعت المطرب وجماهيره، التي رفعت له لافتة مكتوب عليها "صوتك بيوهب قلوبنا حياة"، وهي إحدى جمل أغنيته الجديدة "جانا".

واكتظ منتجع "كايرو مول" بالجماهير وعشاق المطرب عمرو دياب، قبل أكثر من 8 ساعات على موعد انطلاق الحفل، وبدأت ليلة "الهضبة" الأسطورية حينما فتحت المدينة  أبوابها لاستقبال الجماهير في المسرح المخصص للحفل، وعلى الرغم من شدة الازدحام إلا أنها تعد من المرات النادرة التي لم يشتكِ فيها الجمهور من سوء التعامل أو صعوبة الدخول.

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

وانتظم محبو "الهضبة" في الدخول إلى مكان الحفل، وهم يحملون الشعارات واللافتات التي يحتفلون عبرها بمطربهم المفضل، وألبومه الجديد "شفت الأيام"، وبالصور التي تجمع دياب مع صديقه والشاعر الراحل مجدي النجار.

وبدأ الحفل بصعود الـ"دي جي" المصري وليد الحديدي، الذي قدّم عددًا من الأغنيات والريمكسات المصرية والأجنبية، ثم قامت الشركة الراعية للحفل، وهي إحدى شركات التكيف بإجراء قرعة على أرقام التذاكر، بغية إعطاء سعداء الحظ جوائز مجانية.

وشهد الحفل للمرة الأولى دخولاً جماهيريًا بنظام الـ"3D"، والتي نظّمتها مجموعة "أولتراس دياب"، للاحتفال بالألبوم الجديد، الذي طرح في الأسواق منذ أسابيع قليلة.

ووصل دياب إلى مدينة "بورتو كايرو" مع دقات الساعة التاسعة والربع من مساء الأربعاء، ودخل إلى الكرفان الخاص به وسط حماية مشدّدة من قوات الأمن وأعضاء شركة "إم دبليو تالانت"، المنظمة للحفل.

وبعدها بدقائق صعدت فرقة دياب لإجراء بروفات سريعة على الأغاني المقرر تقديمها في الحفل، وبدأت بأغنية "هالله هالله" ثم "رضيت".

وحضر قبل انطلاق الحفل، عدد من فريق ألبوم دياب الجديد، وكان على رأسهم الشاعر تامر حسين، والملحن إسلام زكي، والملحن شادي حسن، وأيضًا ظهرت المطربة شذى.

وعلى نغمات أغنية "شفت الأيام" صعد المطرب عمرو دياب على المسرح لجمهوره في الساعة العاشرة وعشرين دقيقة، وهو يرتدي قميصًا وبنطالاً أسود اللون.

وتفاعل الجمهور مع الأغنية الجديدة، لاسيما أنها تغنى للمرة الأولى في حفل، وعقب الانتهاء من الأغنية شكر دياب كل الفنانين الذين تعاملوا معه في الألبوم، والجماهير على حضورهم، وهنأنهم باقتراب عيد الأضحى المبارك.

وواصل دياب الغناء بأغنية "قمرين"، التي ترك فيها الجماهير تغني معه مقطع "معقولة أكون حبيت والله ما كان على بالي يا هوى.. قمرين".

واستكمل دياب وصلته بتقديم أغنية "الله على جماله"، التي طرحت في ألبومه الجديد "شفت الأيام"، وظل المطرب يكرر كوبليه "الله على جماله في كده الله أنا قلبي كان في حاله شاف عيونه تاه".

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب

وكانت مفاجأة دياب الأولى لجمهوره في الحفل هي تقديمه للأغنية "أهو ليل وعدى"، مع المقاطع المحذوفة، التي لم تصدر في النسخة الرسمية التي طرحت في الألبوم، والتي تقول كلماتها " كل اللي راح أنسيه وافتكري اللي إنتِ فيه حلمك وحققتيه حقك حلال عليكي أهو ليل وعدى".

وأثناء اندماج دياب بالغناء، اقتحم أحد الشباب الحاضرين للحفل المسرح، مهرولاً على دياب ليحتضنه ويقبله، وهو الأمر الذي قابله دياب بالسعادة، وقام بالسلام عليه وإيصاله إلى سلم المسرح، لكي ينزل في هدوء وسلام ولا يتعرض له حراسات الحفل بالأذى.

واستمر المطرب في غناء أغاني ألبوم "شفت الأيام"، فكانت الأغنية الخامسة هي أغنية "أنا مش أناني"، جاء بعدها "ميدلي" غنائي يتكون من عدد لأشهر أغنياته مثل "العالم الله" و"لو عشقاني ونور العين".

وعاد دياب إلى أغانى ألبومه السابق "الليلة"، وغنى "أيوة مفيش منك تخيل"، التي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الجماهير وظلت تردّد معها كلمة "تخيل"، تبعها أغنية "وياه"، التي حملت اسم ألبومه رقم 24، والتي ترك فيها الجمهور يغني مقدمتها التي تقول "ده اللي كان نفسي فيه لو تيجي فرصة صدفة تجمعني بيه".

وقرر "الهضبة" العودة مرة أخرى إلى أغاني الألبوم، ليقدم أغنية "مش جديد عليك جمالك الجمال ده جديد عليا"، أتبعها بأغنية "الليلة".

وانفجر الحفل من الصيحات والهتافات مع نغمات أغنية "كان كل حاجة أغلى حاجة"، ليعود دياب بعدها إلى ألبوم "متخافيش"، الذي صدر منذ 24 عامًا، وبعده مختارات من ألبوم "يا عمرنا"، وألبوم "حبيبي"، حتى اختتم حفله الكبير مثل ما افتتحه بأغنية "شفت الأيام".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب المطرب عمرو دياب ينقل جماهيره إلى عالم الأسطورة في حفل صاخب



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 22:46 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

ولي عهد أبوظبي يلتقي رئيس وزراء اليونان

GMT 09:50 2020 السبت ,26 كانون الأول / ديسمبر

المطرب محمد عباس يؤكّد أنّ 2020 عام خير على رامي صبري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday