برنامج المواهب the voice يحقق انطلاقة مدوية في أولى حلقات الموسم الثالث
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أكد المدربون الأربعة أنَّ مقاييس اختيار المشتركين ستكون أعلى وأكثر تشدّدًا

برنامج المواهب "the Voice" يحقق انطلاقة مدوية في أولى حلقات الموسم الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برنامج المواهب "the Voice" يحقق انطلاقة مدوية في أولى حلقات الموسم الثالث

البرنامج العالمي "the Voice
القاهرة - شيماء مكاوي

شهدت أولى حلقات الموسم الثالث من البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية على "MBC مصر"، انطلاقة مُدوِّية وأصوات استثنائية ووتيرة التحدّي على أشدّها.

وأكّد النجوم - المدرِّبون الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني، منذ اللحظة الأولى، أن مقاييس اختيار المشتركين هذا الموسم ستكون أعلى وأكثر تشدّدًا ممّا كانت عليه في السابق. لكن، معظم المشتركين الذين وقفوا على خشبة المسرح في الحلقة الأولى كانوا عند حسن الظن، وأثبتوا بأنهم يستحقّون فعلًا التأهُّل من مرحلة "الصوت وبس" (Blind Auditions) إلى مرحلة المواجهة التالية.

واستُخدمت خلال الحلقة "الستارة المزدوجة" ("Double Blind") لمرّة واحدة فقط، في سهرة غنّت فيها مواهب استثنائية من كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وأستراليا. وسَعَت مقدِّمة البرنامج إيميه صياح إلى تشجيع المشتركين قُبيْل دقائق قليلة من امتحان المرور الأول أمام النجوم.

وبدأت الحلقة الأولى مع نجاة رجوي من الدار البيضاء في المغرب، التي شاركت في البرنامج تلبية لرغبة المحيطين بها، وفق ما قالت، مُعتبِرة أنها غنّت لفترة ستة أعوام وأرادت أن يتعرّف إليها الناس وإلى صوتها، وأن يستمع إليها النجوم – المدرِّبون، وبعدما غنّت "الأطلال" لكوكب الشرق أم كلثوم، استدار لها عاصي الحلاني ثم كاظم الساهر، فيما أثنى على أدائها النجوم الأربعة، واختارت أن تكون أول مشتركة في "فريق كاظم".

أما علي الألفي (33 عامًا) من مصر، الذي يُغنّي منذ سنوات، فرأى أن تجربة "the Voice" لها وقعها الخاص ورهبتها... وقد بدأ بالغناء الأوبرالي، قبل أن يؤدّي أغنية "أنساك" لسيدة الغناء العربي أم كلثوم. وعلى الرغم من أن النجوم - المدرِّبين الأربعة أبدوا إعجابهم بصوته، إلاّ أن شيرين عبد الوهاب كانت الوحيدة في الاستدارة له بكرسيها، فكان بالتالي أول أعضاء "فريق شيرين".

بعد ذلك، غنّى عمر الدين (22 عامًا) "All of Me" للفنان جون ليجند (John Legend)... واعتبر الشاب اللبناني المقيم في أستراليا أن صوته هو الذي غيّر حياته، مُعربًا عن أمله بأن تمنحه مشاركته في البرنامج فرصة للعودة إلى بلده الأم. وقد صف عاصي الحلاني الشاب بـ "النجم العالمي"، وقال إنه التقاه لأول مرّة في أحد الأستديوهات، قبل نحو عام، ولم يكن يتوقع أن يراه مجدّدًا على خشبة مسرح "the Voice".

من جانبه، علّق كاظم واصفًا غناء عمر بـ "الساحر"، فيما قال صابر الرباعي بأن المشترك هو "مشروع نجم كبير"، وتفاعلت شيرين مع غنائه وإحساسه، وشدّدت على ما وصفته بـ "التوليفة الجميلة بين الغناء الغربي وفرقة متخصصة بالعزف الشرقي". وبعدما حاول كل مدرِّب الفوز بالمشترك عمر ضمن فريقه، آثر عمر أن يكون أول مشتركي "فريق عاصي".

كما غنّى إيلي الراعي من لبنان موالًا للراحل الكبير وديع الصافي وأغنية "قتلوني عيونا السود"، لكنه لم يقنع أي من المدرِّبين في الالتفاف له، واختياره في فريقه.

بعد ذلك، وقف على المسرح حسام فريد (26 عامًا) من العراق، مغنّيًا "هذا مو إنصاف منك" للراحلة سليمة مراد، وقد استدار له كاظم وعاصي. وتحدّث "القيصر" عن صعوبة غناء مثل هذه المواويل والأغاني التي لا يستطيع أيًا كان النجاح بأدائها. واختار حسام أن يكون ثاني المشتركين في "فريق كاظم".

ولأول مرّة في الحلقة، استُخدمت "الستارة المزدوجة" (Double Blind) مع ستيفاني فرح (23 عامًا) من لبنان، والمقيمة في دبي، غير أن غناءها "Chandelier" لسيا (Sia)، لم يستفز أي من النجوم- المدرِّبين للاستدارة لها.

بعدها، أدّى حمزة الفضلاوي (20 عامًا) من تونس، أغنية "دليلي احتار" لكوكب الشرق أم كلثوم، وهو ما دفع بكاظم إلى القول بأن "الغناء العربي ما زال بخير!". واستدار لحمزة كل من كاظم وصابر وشيرين، لكنه اختار أن ينضم إلى "فريق شيرين".


ودخل فيصل العمري من السعودية مع عوده إلى المسرح، وغنّى "أغراب" للراحل طلال مداح، لكنه لم يتمكّن من إقناع أي من المدرِّبين بالالتفاف له.

بعده، وقفت دُنيا الهاني (21 عامًا) من مصر، وغنّت "تعلالي يابا" للمطربة الراحلة فايزة أحمد، وبدت في شدّة التأثُّر بعدما استدار لها عاصي الحلاني، بينما أثنى كاظم على إحساسها، قائلًا: "ما أحلى هذا الإحساس"، خصوصًا أن المشتركة هي في مطلع العشرينيات من العمر. واعتبرت دُنيا أنها اعتادت الغناء أمام الجمهور، لكن خشبة مسرح "the Voice" لها رهبة خاصة، مفضّلة الانضمام إلى "فريق عاصي".

أما آخر المشتركين في هذه الحلقة الأولى فكانت رنين الشعار (33 عامًا) من لبنان، التي استهلّت غناءها بوصلة باللغة التركية "Turkish Berivan"، ثم "مضناك جفاه مرقده" لموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب. والتف لها كل من كاظم وصابر وشيرين، لكنها اختارت أن تكون أول مشتركة ضمن "فريق صابر".

الجدير ذكره أن حلقة منتصف الأسبوع تجول - مع الممثل المصري مؤمن نور - في كواليس البرنامج، وتعرّف المشاهِدين على يوميات المشتركين والتمرينات الصوتية، كما تُرافق المواهب منذ وصولهم إلى المطار، وترصد تنقّلاتهم بين الأستوديو وفندق الإقامة وغيرهما من الأماكن.

يُعرض البرنامج العالمي "the Voice" بصيغته العربية بموسمه الثالث على "MBC مصر"، مساء كل يوم سبت في تمام الساعة 8:05 مساءً، وتُعرض حلقات كواليس برنامج "the Voice" على "MBC مصر"، مساء كل أربعاء في تمام الساعة 8:30 مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنامج المواهب the voice يحقق انطلاقة مدوية في أولى حلقات الموسم الثالث برنامج المواهب the voice يحقق انطلاقة مدوية في أولى حلقات الموسم الثالث



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 06:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحمل" في كانون الأول 2019

GMT 15:53 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تركز انشغالك هذا اليوم على الشؤون المالية

GMT 00:54 2018 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

الفنان ماجد المصري يكشف دوره في فيلم " كارما"

GMT 06:48 2020 السبت ,02 أيار / مايو

الأجواء راكدة وروتينية تمامًا

GMT 04:15 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

مصر تسترد قطعتين أثريتين من سويسرا

GMT 10:41 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

اعلان نتائج انتخابات المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday