حماقي يصالح جمهوره بعد غياب ويكشف عن ألبوم غنائي جديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنّ الجمهور العربي عاطفي يحب الشجن

حماقي يصالح جمهوره بعد غياب ويكشف عن ألبوم غنائي جديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حماقي يصالح جمهوره بعد غياب ويكشف عن ألبوم غنائي جديد

المطرب المصري محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي

أكد المطرب المصري محمد حماقي، أنَّه يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر أن يطرح في الأسواق العربية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد فترة غياب عن جمهوره دامت ما يقرب من ثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أنَّ الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الأغاني ذات الشجن والعاطفة.

وأوضح حماقي، في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" سبب كثرة الأغاني العاطفية في ألبوماته، قائلًا: "أنا من المطربين الذين لا يغنون إلا ما أحسه وأشعر به فإذا عرضت عليّ أغنية وقيل لي إن نجاحها مضمون مليون في المائة لن أغنيها، لأنني دائما أقول إن الناس تصدق من يصدق مع نفسه، ويشعر بما يغني وليس مجرد أداء غير محسوس".

وأضاف "المستمع العربي يتأثر أكثر بالأغنيات الحزينة التي فيها شجن؛ ولكن هذا لا يعني أنّ كل أغنياتي حزينة فهناك كثير من أغنياتي فيها مرح وتفاؤل، مثل: أحلى حاجة فيكي، بحبك كل يوم أكتر، ناويها، نفسي أبقى جنبه ومن قلبي بغني، وكلها أغاني ليس لها علاقة بالشجن وحققت نجاحًا كبيرًا؛ لكن أغاني الشجن تؤثر أكثر في وجدان الشعب العربي".

وتابع حول تقديمه برنامج تلفزيوني لإبراز قصة حياته: "لم يكن المقصود نهائيًا تقديم سيرة ذاتية لي أو قصة حياتي؛ ولكن الفكرة جاءت عندما احتفلت بمرور عشرة أعوام من الغناء في إحدى حفلاتي مع الجمهور وتطورت الفكرة عندما اشترت قناة فضائية الحفلة لتذيعها حصريًا، وطلبوا مني عمل برنامج خاص، نتحدث فيه عن العشرة أعوام التي قضيتها في الغناء، وما قدمته من نجاحات، وما واجهته من صعوبات، وأبرز شركاء النجاح من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاملت معهم، وأيضًا الجوائز العالمية التي حصلت عليها وغيرها من الأمور التي تخص عملي مطربًا بعيدًا تمامًا عن حياتي الخاصة، أو سيرتي الذاتية".

واستطرد حماقي "أنا أعتبر نفسي مازلت في البداية، فعشرة أعوام أعتبرها مرحلة أولى، متمنيًا أن يتبعهم مرحلة ثانية مهمة ويكون فيها اختلاف وهذا ما أركز عليه في ألبومي الجديد كي أبدأ بداية جديدة للعشرة أعوام المقبلة، أكون فيهم أكثر نضجًا ومختلفًا عن الفترة الماضية، وأتمنى التوفيق من الله في تحقيق ذلك وتقديم كل ما يسعد الجمهور المصري والعربي".

وأبرز بعض الأسماء التي يرى أنها تنافسه حاليًا، موضحًا: "عن نفسي أنافس كل المطربين الجيدين من دون ذكر أسماء فالعمل الجيد، من يدخل في المنافسة وليس اسم المطرب؛ لأنك لا تستطيع الاعتماد على اسم المطرب فقط طوال الوقت، فالرهان لابد أن يكون على المنتج الذي نقدمه وندخل به في المنافسة التي لم تكن أبدًا حكرًا على أسماء بعينها، فالأغنية الجيدة التي تنافس وتتصدر المراكز الأولي؛ لذلك أسعى دائما إلى البحث عن الجديد الذي يؤثر في الوجدان".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يصالح جمهوره بعد غياب ويكشف عن ألبوم غنائي جديد حماقي يصالح جمهوره بعد غياب ويكشف عن ألبوم غنائي جديد



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 01:43 2019 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

أفضل النشاطات السياحية في جزيرة "بورنيو"

GMT 14:33 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:21 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

أحمد صلاح السعدني ينشر صورته مع الفنانة درة في عيد ميلادها

GMT 03:01 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

تألّقي بحقيبة "كلاتش" لإضافة لمسة من الرُقي لإطلالتك

GMT 22:35 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب الخليل يقبض سيطرته على دوري المحترفين

GMT 02:38 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

الذهاب للمرحاض من ضمن الأمور التي تسبب اللإغماء

GMT 13:48 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

برشلونة يكشف سر غياب ميسي عن مواجهة إيبار في "الليغا"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday