رشا مهدي تلتحق بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل الخروج
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بالعمل مجددًا مع عادل إمام

رشا مهدي تلتحق بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الخروج"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رشا مهدي تلتحق بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل "الخروج"

الفنانة رشا مهدي
القاهرة- إسلام خيري

انضمت الفنانة رشا مهدي أخيرًا إلى أسرة مسلسل "الخروج" مع كندة علوش، وظافر عابدين، وشريف سلامة، ومن المقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية، وستبدأ تصوير دورها منتصف الشهر الجاري.

 وكشفت رشا، في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أسباب موافقتها على المشاركة؛ نظرًا إلى أن دورها في العمل جديد ومختلف عما ظهرت فيه من أعمال فنية خلال الفترة الماضية، كما أن السيناريو مميز ومكتوب بحرفية عالية فضلاً عن وجودة كوكبة من النجوم في العمل، بالإضافة إلى أن المخرج محمد العدل هو مخرج متميز متمكن من أدواته.

ورفضت الإفصاح عن تفاصيل دورها؛ لوجود توجيهات لفريق العمل بأكمله بعدم الإدلاء بأيّة تفاصيل تخص الدور، حيث سيكون بمثابة صدمة كبيرة للمشاهدين حين يتم عرضه.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس القسم" بعد مسلسل "العراف"، مضيفة: التعاون معه له متعة خاصة عن أي عمل آخر وأعتبر نفسي محظوظة للتعاون معه في عملين خلال مشواري الفني، فهو شرف لأي فنان أن يقف أمام فنان كبير وممثل عبقري بحجم وقيمة الزعيم.

وأفادت رشا بأنها واجهت أثناء تصوير المسلسل مشاهد كثيرة صعبة، لاسيما المشاهد التي كانت في المناطق الخارجية مثل التحرير، ولكن النجاح وردود الفعل الإيجابية التي أشادت بالدور كان دافعًا لتجاهل الصعوبات والمتاعب، معتبرة أن "العراف و"أستاذ ورئيس قسم" بمثابة نقلة فنية في مشوارها المهني.

وبشأن موافقتها على تصوير إعلان ومجوهرات عالمية، قالت إنه كان من الصعب رفض هذا الإعلان نظرًا لأنه إعلان لشركة مجوهرات عالمية لاسيما أنها أول موديل مصري يقدم إعلان لشركة عملاقة عالمية، كما أن هذا الإعلان يزيد بدرجة كبيرة من جماهيرية وشعبية الفنان، ما يعد بمثابة إضافة لمشوارها الفني.

وأكدت رشا عدم اعتراضها على خوض تجربة المسلسلات الطويلة، وأن الدور والسيناريو هما الحكم في هذا الموضوع، وأن وجود مثل هذه الأعمال الطويلة وعرضها خارج رمضان وفي مواسم أخرى شيء إيجابي.

وأوضحت أنها تفضّل الاشتراك في عمل واحد خلال موسم رمضان؛ لأنها تريد التركيز بشكل كبير على أي عمل تقدمه حتى يخرج للمشاهد في أفضل صورة، وهو ما يعطيها حالة من الإشباع الفني.

واختتمت حديثها عن السينما بقولها إنه معروض عليها خلال الفترة الحالية عمل سينمائي جديد، ولكنها تنتظر توقيع العقد والاستقرار عليه بشكل نهائي حتى الإعلان عن تفاصيله.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشا مهدي تلتحق بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل الخروج رشا مهدي تلتحق بالسباق الرمضاني المقبل بمسلسل الخروج



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday