ريهام حجاج تشارك في بطولة فيلم خمس خمسات خمسة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ العمل سيُطرح في الربيع

ريهام حجاج تشارك في بطولة فيلم "خمس خمسات خمسة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريهام حجاج تشارك في بطولة فيلم "خمس خمسات خمسة"

الفنانة الشابة ريهام حجاج
القاهرة – مي البشير

أكدت الفنانة الشابة ريهام حجاج استعدادها لبطولة مشتركة مع يسرا اللوزي وشيري عادل في مسلسل "بنات سوبر مان"، وأن العمل يندرج تحت تصنيف الكوميديا الخفيفة، مشيرة إلى اعتذارها رسميًّا عن الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب".

وشدَّدت ريهام، خلال حوارها مع "فلسطين اليوم"، على ابتعادها كل البُعد عن الغرور عكس ما أشيع عنها، وأنها لا تفضل إجراء الحوارات الصحافية بسبب إقدام بعض الصحف والمواقع الإخبارية على تحريف كلامها في بعض الأحيان؛ بهدف تحقيق نسب قراءات عالية على حساب المصداقية، لاسيما أن الكثير من المواقع الإخبارية تعتمد الآن على "الفبركة".

وأوضحت أنها لازالت تدرس السيناريوهات المعروضة عليها ولم تقرر بعد الاشتراك في أي عمل آخر، مبدية اندهاشها من طرح اسمها في الكثير من الأعمال الفنية، مضيفة: حينما أبحث عن اسمي عبر الإنترنت أجد أخبارًا عن مشاركتي في أعمال فنية لا أعرف عنها شيئًا، وأرجع ذلك إلى كثرة ترشيحي في أفلام ومسلسلات اعتذرت عن معظمها.

وأضافت الفنانة الشابة أنها تتعمد الدقة في اختياراتها الفنية منذ بدايتها، فهي لم  تبحث عن التواجد فقط، الأمر الذي أبعدها عن الأدوار الضعيفة، وأنها لم تضع في اعتباراتها من تقف أمامه في العمل مطلقًا، بل تركز على خبرة المخرج وجودة السيناريو.

وعلى الصعيد السينمائي، فتشارك الآن في بطولة فيلم "خمس خمسات خمسة" مع الفنان أحمد السعدني وهو من إنتاج محمد السبكي، ومن المقرر أن يطرح في موسم الربيع بعد الانتهاء من تصويره.

وأكدت ريهام اعتذارها رسميًّا عن الجزء الثالث من مسلسل "هبة رجل الغراب"، نافية أن يكون قرارها بسبب انسحاب إيمي سمير غانم من المسلسل وترشيح ناهد السباعي بدلًا منها، مضيفة: العمل حقق نجاحًا كبيرًا ولكنه لم يكن ضمن خطتي الآن، وأنا أعتمد في خطاي على مبدأ مختلف عن المعتاد، وهو أنه يجب على الشخص ألا يسير وراء العمل الذي نجح فيه بالفعل، بل يبحث عن عمل آخر وينجح فيه أيضًا.

وأخيرًا، كشفت الفنانة الشابة عن مشاركتها في فيلم "مولانا" ضيفة شرف فقط، مؤكدة أن اسمها مكتوب على تتر الفيلم كـ"ظهور خاص"، لافتة إلى سعادتها بالمشاركة في الفيلم وتعاونها مع الفنان عمرو سعد و المنتج محمد العدل. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تشارك في بطولة فيلم خمس خمسات خمسة ريهام حجاج تشارك في بطولة فيلم خمس خمسات خمسة



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday