سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

استبعد الفنان راغب علامة "منيب باند" وأعاد هند زيادي للمنافسة

سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في "ذا إكس فاكتور"

متسابقو برنامج The X Factor
القاهرة - شيماء مكاوي

تستمر أجواء التحدي بين الفئات الثلاث "الغناء الفردي العربي"، "الغناء الفردي العالمي" و"الفرق"، من خلال ثمانية مشتركين فقط، هم الذين تمكنوا من خلال تصويت الجمهور - صاحب القرار- من الوصول إلى خامس العروض المباشرة من الموسم الأول من برنامج "The X Factor" على "مصر" تكشف عن موعد عرض "سرايا عابدين 2"" href="../../../media/satellite/%D8%A5%D9%85-%D8%A8%D9%8A-%D8%B3%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D9%85%D9%88%D8%B9%D8%AF-%D8%B9%D8%B1%D8%B6-%D8%B3%D8%B1%D8%A7%D9%8A%D8%A7-%D8%B9%D8%A7%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D9%86-2.html">إم بي سي مصر".

ووقف المشتركون في الفقرة الختامية من الحلقة، على المسرح برفقة درة تنتقد تدخل الإعلام في حياة النجوم" href="../../../entertainment/mystery/%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%86%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D8%AF%D8%B1%D8%A9-%D8%AA%D9%86%D8%AA%D9%82%D8%AF-%D8%AA%D8%AF%D8%AE%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%B9%D9%84%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%AD%D9%8A%D8%A7%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%AC%D9%88%D9%85.html">النجوم- أعضاء لجنة التحكيم، وأعلن باسل ألزارو ودانييلا رحمة، أسماء المشتركين الذي نالوا تصويتًا كبيرًا من الجمهور، كفل انتقالهم تلقائيًا إلى الحلقة المقبلة، بينما وقف "منيب باند" وهند زيادي، في دائرة الخطر.

وكان القرار النهائي في تسمية الاسم الذي ستنتهي مسيرته في البرنامج في يد راغب علامة، فاستبعد "منيب باند"من فئة "الفرق"، وأعاد هند إلى المنافسة. ويصل عدد المشتركين إلى 7، على الشكل التالي: 3 ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، وتضم لاتويا، ندجيم معطى الله، وحمزة هوساوي، و2 ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وتضم مجدي شريف وهند زيادي، و2 ضمن فئة "الفرق" تضم "ذا فايف"، و"غيتاني".

وأشار راغب علامة في بداية الحلقة، إلى "حدث مهم جرى قبل أيام خلال الدورة الرابعة عشرة لـ "منتدى الإعلام العربي" الذي انعقد في دبي، والمتمثل في تكريم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لرئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" الشيخ وليد بن ابراهيم آل ابراهيم، وتتويجه بلقب "شخصية العام الإعلامية".

وهنأ علامة، آل ابراهيم و"مجموعة MBC" "التي زرعت في قلوبنا الحب والسلام والفن والثقافة". كما هنأ علامة إليسا على نجاح حفلها الباريسي أخيرًا، وشاركته دنيا سمير غانم التهنئة بحفاوة استقبالها في فرنسا.

وبدأت المنافسة بين المشتركين، مع لاتويا من لبنان ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، التي حصدت إعجاب اللجنة بأعضائها الثلاثة بغنائها القوي للفنانة العالمية سيلون ديون، كما أثنت إليسا على الإبهار التي حملته اللوحة الفنية، ولم يكن تعليق راغب مختلفًا عن تعليقاته السابقة على أداء المشتركة، وأعرب عن اعتزازه بموهبتها.

وتمكّن "The5" من الجزائر، لبنان، مصر والمغرب، ضمن فئة "الفرق"، أن يقنع اللجنة بأدائه، وأكد راغب أن أداء الفريق في هذه الحلقة، أفضل بكثير مما كان عليه في الأسبوع الماضي. ونوّهت إليسا بأداء كاظم، أحد الأعضاء الخمسة للفريق، لإجادته الغناء وإظهار مساحات صوته في الأغنية.

وقدمت إليسا هند زيادي من المغرب ضمن فئة "الغناء الفردي العربي" ووصفتها بالحصان الرابح، لكن المشتركة خذلتها بأدائها، إذ لم يكن غناءها بالجودة التي انتظرتها منها، فيما رأت دنيا بأنها كانت الأسبوع الماضي أفضل.

واقتنعت اللجنة بأداء مجدي شريف من سورية ضمن فئة "الغناء الفردي العربي"، وكذلك ندجيم معطى الله من الجزائر ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي، فقد غنى المشترك بالثقة التي اعتاد عليها، وحصد ثناء اللجنة.

وأطل حمزة هوساوي من السعودية ضمن فئة "الغناء الفردي العالمي"، فأجاد الغناء كالعادة، لكن دنيا طلبت منه أن يغني باللغة العربية، فأجل الاختبار إلى الأسبوع المقبل. أما آخر المشتركين، فكان فريقا "منيب باند" و"غيتاني" فأحسن الغناء فريق "غيتاني" من الأردن وسورية، ضمن فئة "الفِرَق"، وذلك بشهادة اللجنة، وخصوصًا راغب علامة الذي حث أعضاء الفريق في الأسبوع الماضي، على عدم الاكتفاء بتقديم عرض جيد، بل أن يبحثوا عن التميز، كما أجاد فريق "منيب باند" من مصر، ضمن فئة "الفرق"، في تقديم أغنيته، وسمع كلامًا إيجابيًا من اللجنة.

وفي القسم الختامي من الحلقة، وقف المشتركون برفقة النجوم- أعضاء لجنة التحكيم في انتظار إعلان النتيجة. ووفق تصويت الجمهور وقف "منيب باند" وهند زيادي في دائرة الخطر. بعد اختيار إليسا ودنيا سمير غانم المشتركين اللذين ينتميان إلى فئتيهما، التفت راغب علامة إلى زميلتيه في اللجنة، متأسفًا أنه مضطر لاستبعاد أحد المشتركين، فأكدت إليسا أن هذه قوانين البرنامج، وعليه أن يختار الأقوى والأفضل، فاختار الإبقاء على هند زيادي، وأنهى بذلك رحلة "منيب باند". ولم تخف دنيا حزنها من مغادرة ثاني فرقها للبرنامج، بعد استبعاد "أفيس باند" قبل بضع حلقات.

يذكرأن الحلقات اليومية "The Xtra Factor"، تستمر بالإضاءة على يوميات المشتركين، وتنقل التفاصيل التي يعيشونها في ما بينهم، ومع أعضاء لجنة التحكيم، وكيفية تحضيرهم للحلقات المباشرة وتواصلهم مع الجمهور، إضافة إلى نشاطات ومشاريع أخرى يقومون بها

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور سبعة مشتركين فقط يواصلون المنافسة في الحلقات المباشرة في ذا إكس فاكتور



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 21:36 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

طريقة تحضيرصدور الدجاج بحشوة الخضروات والجبن

GMT 03:23 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مصر تُطالب بريطانيا بإعادة "حجر رشيد" بعد أكثر مِن 200 عام

GMT 05:27 2018 السبت ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلاق"لادا - نيفا" رباعية الدفع من الجيل الجديد بحلول 2022
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday