عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في محاولة لتعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة احياؤهم للحفلات الغنائية

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام

أبطال مسلسل ولي العهد
القاهرة - سهير محمد

يشهد الموسم الرمضاني مشاركة قوية لعدد كبير من المطربين بعضهم يخوضون تجربة الدراما لأول مرة والبعض الآخر سبق وشارك في أعمال في أعوام سابقة حيث يحاول البعض تعويض سوء أحوال الكاسيت وقلة الحفلات، مما دفعهم للمشاركة في المسلسلات وسيحاولون أن يركزوا على أنفسهم كممثلين فقط ولن يكون هناك غناء إلا في أضيق الحدود.

المطربة شيرين عبدالوهاب تخوض هذا العام تجربة الدراما التليفزيونية لأول مرة من خلال مسلسل "طريقي" مع السيناريست تامر حبيب والمخرج محمد شاكر ومعها سوسن بدر وباسل خياط وأحمد فهمي حيث يعد هذا العمل التجربة التمثيلية لها بعد فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي منذ ما يقترب من عشر أعوام .

ونفس الحال للمطرب حمادة هلال الذى يخوض تجربته الدرامية الأولى من خلال مسلسل "ولي العهد" للمخرج محمد النقلي والمؤلف أحمد محمود أبو زيد ومعه من الفنانين لوسي وعلا غانم وهبة مجدي وريم البارودي ومحمد عبد الحافظ وكان هلال متردد من خوض هذه التجربة لكن عندما وجد الموضوع المناسب لم يتردد في قبول العمل .

الفنانة سيمون تعود للتمثيل من جديد بعد غياب أعوام من خلال مسلسل" بين السرايات " مع باسم سمرة ونسرين أمين وإخراج سامح عبدالعزيز حيث ستجسد خلال الأحداث شخصية منادي سيارات في منطقة بين السرايات ولن تغني خلال الأحداث وستكتفي بغناء التتر.

ومن جانبها فإن المطربة اللبنانية سرين عبدالنور اختارت أن تشارك في الموسم الرمضاني المقبل كممثله فقط حيث تقوم ببطولة مسلسل "24 قيراط" ورفضت حتى غناء التتر الذي سيقوم بغنائه راغب علامة.

المطرب رامي عياش سيخوض تجربته التمثيلية الأولى من خلال مسلسل "أمير الليل" تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد وينتمي لنوعية الأعمال التاريخية في الحقبة الأندلسية.
المطرب محمد حماقي يشارك الفنانة دنيا سمير غانم كضيف شرف في مسلسلها الرمضاني "لهفة" للمخرج معتز التوني.

أما الفنانة مي كساب تشارك خلال الموسم الرمضاني المقبل بأكثر من مسلسل وهما "المطلقات" ومسلسل "لما تامر ساب شوقية" مع ادوارد ورجاء الجداوي .

في حين أنّ المطربة هيفاء وهبي تشارك هي الأخرى بأكثر من مسلسل حيث يعرض لها مسلسلها المؤجل منذ أعوام "مولد وصاحبه غايب" كذلك مسلسل "مريم".

بدورها الفنانة نيكول سابا تشارك هي الأخرى بعملين الأول وهو مسلسل "ألف ليلة وليلة" مع شريف منير أما الثاني "نصيبي وقسمتك " مع هاني سلامة.

أما الفنان خالد سليم فهو من الفنانين الذين اعتادوا أن يكون لهم عمل رمضاني كل عام حيث يشارك في المارثون الرمضاني بمسلسل "بعد البداية " مع فاروق الفيشاوي.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام عدد كبير من المطربين والفنانين يشاركون في دراما موسم رمضان لهذا العام



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 03:10 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

التدليك الرومانسي من زوجك يعيدك للانتعاش

GMT 02:02 2020 السبت ,06 حزيران / يونيو

أميركا تتنفس بصعوبة

GMT 03:28 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

تطبيق نظام "مدارس بلا فصول دراسية" الجديد في فنلندا

GMT 04:23 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

باريس هيلتون تطلُّ بفستان يكشف عدم ارتدائها ملابس داخلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday