فؤاد وحماقي وسميرة سعيد أبرز المتنافسين بعد غياب عن سوق الغناء
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

موسم عيد الفطر يشهد عودة كبار النجوم على الساحة من جديد

فؤاد وحماقي وسميرة سعيد أبرز المتنافسين بعد غياب عن سوق الغناء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فؤاد وحماقي وسميرة سعيد أبرز المتنافسين بعد غياب عن سوق الغناء

محمد حماقي
القاهرة - نسرين علاء الدين

يشهد موسم عيد الفطر الغنائي، منافسة شرسة بين كبار مطربي الساحة الذين يعتبرون الموسم عودة بعد طول غياب عن السوق إلى جانب منافسة بين المطربين الشباب الذي يشهد الموسم انطلاقًا لأولى ألبوماتهم الغنائية.

تستعدّ المطربة المغربية سميرة سعيد، بعد أن طرحت أغنيتها المنفردة "مظلوم" باللهجة الخليجية قبل ستة أشهر تقريبًا، لطرح ألبومها  الجديد خلال عيد الفطر بعد أن غابت عن الساحة خمس سنوات منذ آخر ألبوماتها "أيام حياتي" وتتعاون "الديفا" في الألبوم مع كلّ من بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد يحيي ومحمود العسيلي، وهو التعاون الأوّل الذي يجمع الأخير بسميرة، وسيكون الألبوم من إنتاج شركة "روتانا".

 وبعد غياب ثلاث سنوات عن الساحة الغنائية واكتفائه بطرح دعاء ديني خلال شهر رمضان بعنوان "علمني"، يستعدّ محمد حماقي للعودة من جديد إلى جمهوره، الذي نظّم ما يشبه التظاهرة، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، لمطالبته بعدم تأخير طرح ألبوماته بعد ذلك، فردّ حماقي بأنّ التأخير كان "لظروف خاصّة به".

وسيقدم حماقي، مفاجأة جديدة في ألبومه إذ أنّه سيغنّي مع الألتراس (الحراس الشخصيين) الخاصّ به، في خطوة لم يسبقه إليها أيّ فنان آخر. ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع المطرب تامر عاشور والشاعر الغنائي نادر عبد الله في أغنية، وأيضًا مع أمير طعيمة وتوما وأيمن بهجت وعمرو مصطفى والمحمدي وآخرين.

وكان حماقي انتهى من تصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب في الولايات المتحدة الأميركية، وسيطرح الكليب تزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك، وكتب كلمات الأغنية التي تمّ تصويرها أيمن بهجت قمر، وهي من ألحان عمرو مصطفى.

أما هشام عباس فيعود بألبوم جديد، بعد غياب لأكثر من 6 سنوات من بينهم ثلاث أعوام تأجيل في موعد طرحه بسبب الظروف السياسية، ويتعاون من جديد مع شركة "مزيكا"، التي قدم معها العديد من الألبومات من قبل كان آخرها "تعالى جنبي"، الذي طرحه في عام 2007، قبل أن ينتقل للتعاون مع شركة "روتانا"، التي أنتجت له آخر ألبوماته "ما تبطليش"، والذي كان قد أطلقه في صيف 2009.

 وينتظر محمد فؤاد طرح ألبوم "سلام"، الذي أنتجه على نفقته الخاصة، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع شركة "روتانا"، التي طرح معها آخر ألبوماته "بين إيديك" عام 2010، وسيضم الألبوم الجديد 10 أغنيات يتعاون فيها مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، ومن الملحنين كل من رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، ومحمود صادق، وخالد عز وأسامة الهندي.

وتستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بعد غياب دام أكثر من 4 سنوات، للعودة إلى سوق "الكاسيت"، من خلال شركة "عالم الفن"، التي تعود لها بعد انفصال دام لأكثر من 6 سنوات؛ حيث يتعاون في الألبوم عددٌ كبيرٌ من الشعراء والملحنين والموزعين منهم هاني عبد الكريم، ومحمد رحيم، ورامي صبري، وخالد نبيل.

أما على الجانب الآخر، انتهى أحمد جمال من تصوير أغنية من ألبومه الأول  على طريقة الفيديو كليب، تحت إشراف المخرج أحمد علاء، وسيتمّ طرحها في عيد الفطر.

وتحتفل  نجمة "آراب أيدول" ميرفت وجدي، بتوقيع ألبومها الجديد "قلبها جامد"، خلال مؤتمر صحافي، تعقده يوم الجمعة المقبل، في إحدى الفنادق الخاصة في منطقة مصر الجديدة، بحضور نخبة من نجوم الفن والمجتمع.

ويعد ألبوم "قلبها جامد" أول تعاون مع شركة "الرؤى المتعددة السعودية" للإنتاج الفني، ومن المقرر طرحه أول أيام عيد الفطر المقبل، حسبما جاء في بيان صحافي، وزعته مرفت مجدي، اليوم الأحد.

وتتعاون ميرفت في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين، ومنهم: مودي سعيد وأحمد علاء وأحمد برازيلي ومحمد فخراني ونور جلال زووم وميكس وماستر ماهر صلاح وأحمد عبد الجواد

وتطرح شذى ألبومها الجديد "أنا لوحدي" خلال موسم عيد الفطر المقبل، حيث انتهت من تسجيل 11 أغنية سيتضمنها الألبوم لتعود لسوق الكاسيت بعد غيابٍ طويل.

 واستقرت على تصوير أغنية "ناسية روحي" بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع كريم عبد الوهاب، علمًا بأنها ستطرَح بالتزامن مع الألبوم ضمن حملة الترويج له، التي تتابع تفاصيلها والتحضير لها جيدًا خلال الفترة الحالية، وحتّى هذه اللحظات لم تقرّر بعد المطربة شيرين عبد الوهاب ما إذا كانت ستطرح ألبومها في عيد الفطر أم لا. خصوصًا أنّها لا تزال حتّى الآن تصوّر مشاهدها في مسلسل "طريقي"، الجاري عرضه حاليًا. وسيكون هذا الألبوم هو الثاني لشيرين بالتعاون مع شركة "نجوم ريكوردز"، بعد انفصالها عن "روتانا".


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فؤاد وحماقي وسميرة سعيد أبرز المتنافسين بعد غياب عن سوق الغناء فؤاد وحماقي وسميرة سعيد أبرز المتنافسين بعد غياب عن سوق الغناء



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 09:47 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل أسيرا محررا من جنين على حاجز عسكري

GMT 09:35 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 08:51 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 18:01 2015 الثلاثاء ,24 شباط / فبراير

سمك الدنيس المحشو

GMT 04:46 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

تعرف على أفضل متاحف لشبونة لقضاء العطلة

GMT 03:55 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تصميم روبوت للتباري في أول سباق للهياكل الميكانيكية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday