فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الدور الجديد كان مفاجأة لم يتوقعها

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف "الجيل الجديد"

النجم اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان الأصفهاني

كشف النجم اللبناني فارس كرم، أنَّ فكرة الإنتاج التلفزيوني استطاعت أن تحظى بقبوله وتحرضه على المشاركة في لجنة تحكيم برنامج "الجيل الجديد" الذي يختص باكتشاف المواهب الفنية وتعرضه شاشة تلفزيون "دبي".

وأكد فارس في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنّ الموضوع لم يكن يخطر في باله قبل الآن، قائلًا "ربما قبل الآن كنت بين الحين و الآخر أتابع بعض البرامج الخاصة بالهواة وأحيانا أثني على دور لجان التحكيم وفي أوقات أخرى أنتقد أو أتوقف عن المتابعة؛ لكنني لم أفكر قبلها بأن أكون يومًا من الأيام عضو لجنة تحكيم".

وأوضح "حين أتى عرض المشاركة في لجنة تحكيم "الجيل الجديد" دققت وتمعنت في مضمونه ووجدت نفسي في خطوطه العريضة، ثم قررت أن أكون حكمًا منصفًا له دور فعال في تعزيز حضور الموهبة العربية الجيدة تحت الأضواء".

وأضاف "من المؤكد أنني سأكون في موقع المسؤولية وهذا الأمر ليس غريبًا عني؛ فأنا منذ انطلقت إلى النجومية الفنية شعرت بتلك الناحية؛ لأنَّ ثقة الناس بصوت أي فنان تضعه أمام مسؤوليات جمة، وهو الأمر الذي طالما رافقني وكنت حريصًا عليه بشدة؛ لذلك التعامل مع أي صوت جديد في برنامج "الجيل الجديد" سيفرض مسؤولية أدرك حجمها وحساسيتها وسأكون على تواصل معها من قاعدة المنطق والخبرة".

وأشار فارس إلى أنَّه أعطى مساحة معينة لبرنامج "الجيل الجديد" من وقته واهتماماته الفنية، خصوصًا أنَّه مقبل على فصل الصيف حيث النشاطات والحفلات ومناسبات الزفاف وأجندته مليئة بالمواعيد، وأكد أنَّ إطلالته في البرنامج لن تتعارض مع نشاطاته الغنائية كونه استطاع إيجاد نوع من التوفيق بين التلفزيون وحفلاته في لبنان أو الخارج.

وأعرب عن سعادته بالتجربة التي يخوضها مع تلفزيون "دبي" الذي وصفه بأحد الشاشات الرائدة في الوطن العربي، كما أبدى تقديره لزملائه في لجنة الحكم، قائلًا "نحن نجتمع لاكتشاف جيل فني جديد مختلف يكسر الروتين، وربما لا تلتقي وجهات النظر حول موهبة وأخرى؛ لكن الهدف الأساسي هو الوصول إلى نوعية مميزة من الطاقات العربية الواعدة".

ونفى فارس أن يكون قد أجل إنتاجه الغنائي الجديد إلى أجل غير مسمى، مشيرًا إلى أنَّ جديده الفني بات على نار حامية وهو يستعد للسفر إلى استراليا لإحياء عدد من الحفلات هناك ويعود بعدها إلى لبنان لوضع اللمسات الأخيرة على أكثر من أغنية، موضحًا "لا يوجد تأجيل وإنما أتمهل من أجل انجاز أعمال غنائية قادرة على الإضافة إلى رصيدي الفني وليس العكس".

وأما عن تصوير فيديو كليب جديد فقال "من المؤكد أنَّ هناك فيديو كليب جديد وأغتنم الفرصة لأتمنى الشفاء العاجل للصديق المخرج سعيد الماروق الذي ننتظر جميعنا عودته إلى الوسط الفني نظرًا إلى الطاقة الإبداعية التي يتحلى بها".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد فارس كرم يكتشف أقوى المواهب الغنائية وينصف الجيل الجديد



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday