معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

عنيد ويحب المال والنساء ولا يبالي بآراء أحد

معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج "المتاهة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج "المتاهة"

الفنان محمود حميدة
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت المعالجة النفسية الدكتورة زينب مهدي عن تحليل نفسي لشخصية الفنان "محمود حميدة" من خلال ظهوره في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني. وأوضحت "أولا تحليل شخصية الفنان محمود حميدة من خلال ملامح وجهه في حلقة برنامج "المتاهة"  أظهرت أنه شخصية حذره جدا وشكل الجبهة يؤكد انه واسع الأفق و زكي جدا ولديه حب للمغامرة والمخاطرة ولكن بدراسة مسبقة لهذا الشيء ولكن صبره ينفذ سريعا ويشعر بالملل سريعا أيضا".

وأضافت مهدي في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، "تحليل شخصية الفنان محمود حميدة من خلال شكل العين تؤكد أنه صاحب ذكاء حاد يصل إلى درجة المكر ولديه قدرة كبيرة على فهم الشخص الذي أمامه بمجرد النظر، و الوجه المستدير له يوضح أنه عاطفي وحنون جدا ولديه مهارة قوية في التواصل مع الاخرين، و الفم الصغير لحميدة يؤكد أنه قليل الكلام وفي نفس الوقت هو من ضمن الشخصيات التي تتبع ( خير الكلام ما قل ودل)، والمسافة بين حواجبه تؤكد أنه شخص متزن في حياته وقادر على مواجهة الصعاب بأعصاب هادئة لأنه في معتقداته أن العصبية لا تحل شيئًا بل تزيد من تعقيد الامور، أنف الفنان محمود حميدة تسمى بالأنف الملكية نسبة إلى أنه كان أغلب الملوك والأمراء في العصور القديمة أنفهم تشبه أنفه وبالتالي سميت بالأنف الملكية وهي تعني أنه عندما يريد هدف ما سوف يتحقق تلك الهدف لأنه ببساطه استطاع اصطياد ذلك الهدف وأصبح معه وهو مسيطر عليه سيطرة كاملة".

وتابعت "يوجد خطين في وجه الفنان محمود حميدة وتلك الخطوط ليست من كبر السن لأنها كانت في وجهه وهو صغير تلك الخطوط توحي أنه كان يريد شيئًا ولكن لم يتحقق بعد، ولو تم قسمه الوجه لديه لوجدنا أنه يوجد عين مفتوحة وعين مغلقة نوعا ما وهذا يعني أنه شخص شكاك جدا، و لو نظرنا في ذقن حميدة لوجدنا أنه فيها طبع الحسن وهذا الشيء يعني أنه مذبذب بعض الشيء في اتخاذ بعض الامور التي تخص المقربين مثل أفراد عائلته ويوجد شيء مهم جدا في الذقن ألا وهي أنه عريضة ومتسعة وهذا يعطي تأكيد أنه محب للمال والنساء بدرجة كبيرة".

وأردفت المعالجة النفسية "أسنان الفنان محمود حميدة تؤكد أنه لو غضب للأسف سوف يخرج ألفاظ جارحة تجرح الذي أمامه بشكل كبير، وأذنه تؤكد أنه شخصية عنيدة جدا مما يجعله لا يأخذ بآراء أحد وينفذ ما يدور برأسه بشكل كلي وجزئي وهذا ما يجعل المقربين منه وخاصة الزوجة تنفر منه قليلا.

واستطردت مهدي "أما بالنسبة ما تم ذكره من الفنان محمود حميدة في حلقة برنامج المتاهة وضح  طريقة حركة الفنان قبل جلوسه على المقعد المخصص له تؤكد أنه لا يبالي بأي شيء غير مهم ويدرس الشيء قبل الخوض فيه وعندما يتأكد أن ذلك الشيء صعب سوف يغلقه ويفكر في غيره لأنه مؤمن بالحفاظ على الوقت واستثماره في أشياء ثمينة".

وأكملت "أما بالنسبة لطريقة جلوس الفنان محمود تؤكد أنه متعالي لدرجة ما ولديه ثقة زائدة في النفس، وما صرح به في الحديث عن أنه لم يشاهد النشرة من 13 سنة وتكلمه باقي الحديث عما رآه في أخر نشرة رآها وأدت إلى بعده عن متابعة الاخبار نهائيا توحي بأنه محب لنفسه جدا ونتيجة لذلك اختار نفسه في الحفاظ عليها أفضل من إنه يتابع اخبار العالم الذي يعيش فيه".

وزادت مهدي "وفي رده على بعض الأسئلة التي وجهتها له الإعلامية وفاء الكيلاني، كان يخبئ الإجابة بمعنى أنه لا يريد أن يفصح عنها ويريد أن يحتفظ بها لنفسه ومن هنا نقول إنه شخص لدية درجة عالية من الخصوصية والاحتفاظ بأسراره لنفسه فقط وليست هذه الأسرار للنشر".

وختمت المعالجة النفسية زينب مهدي "طريقة جلوس الفنان محمود حميدة بعد حوالي 15 دقيقة من الحوار مع الفنانة وفاء تلك الجلسة تفسر أنه يريد ألا تسأله تلك الأسئلة لأنه لا يرغب في الرد عليها لأنها تمثل أسئلة شخصية بالنسبة له، وفي بعض الأسئلة كان يجاوب بصراحة مطلقة والتفسير هنا أو الغرض من تلك الصراحة هو ليس الصراحة ولكنه يريد أن يقول من خلالها (هذه هي شخصيتي وأنا حر فيها ولا يستطيع أحد أن يتجرأ ويعدل منها) وفي النهاية شخصية الفنان محمود حميدة تتلخص في العند وحب المال والنساء لا يبالي بآراء أحد ويحب دائما أن ينفذ القرار الذي يراه هو من وجهة نظره صاحب ونادر ما يعترف بالخطأ لأنه يري أن الاعتراف به تقليل من شأن صاحبه".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة معالجة نفسية تحلَل شخصية محمود حميدة في برنامج المتاهة



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:18 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

بيلوسي تؤكد أن الكونغرس سيعاود انعقاده لإقرار فوز بايدن

GMT 07:27 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نور اللبنانية تُعلن عن تمنيها العمل مع أولاد بلدها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 05:39 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

تعرّف على أحدث أدوات الحمام المنزلي لعام 2018

GMT 18:12 2014 الإثنين ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمطار على مركز العسافية في محافظة تيماء السعودية

GMT 06:51 2015 السبت ,17 كانون الثاني / يناير

الجبهة الشعبية تنعي والد القائد الشهيد يامن فرج

GMT 14:44 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 06:27 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

خطوات ترتيب المطبخ وتنظيمه بشكل أنيق

GMT 05:02 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

مجدي كامل يكشف عن شخصيته الجديدة في "كارما"

GMT 10:45 2014 الثلاثاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"رينو" تطلق جيلًا جديدًا لسيارة "نيسان نافارا"

GMT 11:02 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

سمير غانم يرفض خلع الباروكة في مصارحة حرة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday