هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" مشاركتها في "اللَي اختشوا ماتوا"

هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من "نفسنة" رغم كثرة انتقاداته

الفنانة المصرية هيدي
القاهرة-إسلام خيري

أكدت الفنانة المصرية هيدي أن الانتقادات الكثيرة الموجهَة ضد برنامجها "نفسنه"، والذي يتم عرضه على قناة "القاهرة والناس" لن تتوقف، موضحة أنه "ما زال يوجد نجاح للبرنامج فبالتأكيد ستستمر الانتقادات تجاهه"، مشيرة إلى أنها لم تفكر في الانسحاب من البرنامج على الإطلاق،  مضيفة "يوجد من يحب البرنامج ويوجد من ينتقده وهناك من يدعمه وهناك من يكرهه فهذا شيء طبيعي لأنه لا يوجد أي شيء في الكون سواء إنسان او فيلم أو عمل يجتمع علية البشر جميعا، فالاختلاف في الرأي شيء طبيعي بالعكس الاختلاف شيء ايجابي في بعض الأحيان حتى نتحسن، فيوجد انتقادات بناءة تفيد البرنامج وتجعله يقدَم الأفضل لديه".
 
وكشفت الفنانة هيدي كرم، في حديث خاص لـ "فلسطين اليوم"، أنها وافقت على المشاركة في بطولة فيلم "اللي اختشوا ماتوا" نظرًا لجودة السيناريو. مضيفة "الشخصيات مكتوبة بحرفية شديدة ومنسوجة بشكل متميز للغاية خصوصًا أن لكل شخصية تفاصيلها المختلفة عن الأخرى، فضلا عن أن دوري بالفيلم أول مرة ألعبه، فهي شخصية جديدة علي تمامًا بالإضافة إلى أنني بعشق فكرة وجود سبعة نساء لكل منهم شخصية وقصة وظروف مختلفة عن الأخرى، والا انه على الرغم من ذلك يوضح الفيلم كيف تقوي الست التي مثلها في ظروفها الصعبة ومحنتها وتجعلها تقف على رجلها من جديد".
 
وأوضحت هيدي ان المنافسة داخل كواليس العمل ممتعه للغاية فهي منافسة في حب الشغل حيث تريد كل فنانة إظهار أفضل ما لديها من قدرات تمثيلية حتى يخرج الفيلم بأفضل النتائج وأحسن شكل مميز للعمل خاصة أن كل فنانة عارفة دورها جيدا إذ يسود بيننا الحب والاحترام المتبادل بين الجميع وستظهر علاقة الحب والاحترام هذه على الشاشات عند عرض الفيلم للجمهور بين جميع بطلات العمل".
 
وعن دورها في العمل قالت، "أؤدي شخصية فتاة تدعى "عبير" وهي بنت كومبارس تحاول بكل الطرق ان تصبح بطلة في الأفلام والمسلسلات إلا أنها تواجه العديد من الصعاب هذا بالإضافة الي المشاكل التي تقابلها في حياتها الشخصية وعلاقاتها بالسبع نساء في البنسوين فهو دور جديد علي تماما".
 
وبيَنت أن "التعاون مع المخرج إسماعيل فاروق أكثر من رائع وأنا سعيدة للغاية للعمل معه فهو مخرج متمكن من أدواته جيدا ولا يبخل علي أي فنان بأي مجهود او نصيحة تفيده او وقت بالعكس فهو من المخرجين اللي بيحترموا جدا الفنانين العاملين معه احترام شديد للغاية".
 
وأفادت، بأن السينما في الوقت الحالة تشهد انتعاشه عامة نظرا لوجود تنوع في الموضوعات فضلا عن تنوع الأبطال إذ أنه بدأ يظهر على السطح نجوم شباب جدد ووجوه جديد وبطولات جماعية، مشيرة الى أن هذا يعتبر مؤشر ايجابي على انتعاشه السينما خلال الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته هايدي كرم تؤكد عدم انسحابها من نفسنة رغم كثرة انتقاداته



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday