ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة نجام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد عودته لتصدر صيحات موضة 2016

ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة "نجام"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة "نجام"

القفطان المغربي
مراكش- ثورية إيشرم

طرحت المصممة المغربية المقيمة في فرنسا نادية نجام، تشكيلة راقية ومميزة من القفطان المغربي الكلاسيكي الذي يتميز بمجموعة من القصات العتيقة ولمسات راقية من الرتوشات الكلاسيكية.

قدمت المصممة مجموعتها في فضاء البستان في مراكش، بحضور جمهور كثيف من عشاق الموضة، ومتتبعي التصميمات من مختلف الجنسيات، وأعدت عرضا راقيا جمعت فيه بين القطع العصرية باللمسة القديمة الكلاسيكية، والقطع الكلاسيكية بالرتوشات والخامات العتيقة التي تعود إلى حقب زمنية عريقة، التي ميزت القفطان بقطعة واحدة وبقطعتين، فضلا عن القفطان ذي الثلاث قطع، كما أن المصممة وظفت القفطان بقطعة الجيلي كقطعة علوية أنيقة ومميزة، بالإضافة إلى الكاب التقليدية.

ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة نجامالمغربي بلمسة المصصمة "نجام"""القفطان بالفتحة الجانبية والأمامية" src="http://www.palestinetoday.net/img/upload/palestinetoday-مغربي.jpg" style="height:350px; width:590px" />
وتميز القفطان بالفتحة الجانبية والأمامية التي تعد من الصيحات الحديثة الرائجة هذا الموسم، بجانب خامات التطريز البلدي والرباطي والفاسي، والتطريز على الأكتاف والظهر، والتنوع في قصات الأكمام ما بين العريضة والفضفاضة والواسعة التي اعتُمد فيها على الشمار التقليدي الذي تنوع ما بين الشمار بخيوط القيطان، والشمار بلمسة السلسال الذهبي والفضي، ولا ننسى الحزام المطرز المرصع بالأحجار الكريمة، والترتر اللامع المتنوع بين الخفيف والسميك، بالإضافة إلى التراسن، والحياكة التقليدية والعين والعقدة التي تعد من الحياكات العتيقة.

ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة نجام

وتنوعت القطع في ألوانها بين الداكن والفاتح والمشرق والصارخ، لا سيما أن التنويع في الألوان من الأساسيات التي تعشقها المرأة في الملابس حيث يتيح لها فرصة كبيرة للاختيار، بجانب الأقمشة الفاخرة مثل التول والحرير والموبرة الرقيقة، فضلا عن الدانتال، وقماش جوهرة أحد الأقمشة الملكية الفاخرة الذي لا يختفي من ساحة الموضة في القفطان المغربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة نجام ألوان ساحرة للقفطان المغربي بلمسة المصصمة نجام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday