أهم النصائح المُستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن
آخر تحديث GMT 10:26:16
 فلسطين اليوم -

بعد إلقاء نظرة على أنماط تصاميم الأزياء

أهم النصائح المُستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم النصائح المُستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن

أسبوع الموضة في كوبنهاغن
لندن ـ كارين إليان

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية، أهم النصائح المستوحاة من فعاليات أسبوع الموضة في كوبنهاغن، والذي تسنَى للعديد من متابعي ومحبي الموضة إلقاء نظرة على الأنماط الإسكندنافية لتجارة وصناعة الأزياء.

وأصبحت البيجاما رسميًا من الأزياء المقبولة والمألوفة للخروج في النهار، ومن أكثر الأنماط التي سيطرت على أسبوع الموضة السويدي هي القطع المقلمة بخطوط عمودية غير متطابقة الألوان، والمصنوعة من الحرير كأن ترتدي المرأة قميص أزرق على بنطلون كحلي، بشرط أن تشمل القطعتين لون واحد أساسي ليحصل الانسجام بينهما.

وعادت الى الأضواء مزيج الالوان الأنثوية مثل الجمع بين الأحمر والوردي للحصول على مظهر استوائي بهيج يظهر المرأة نشيطة ومشرقة. كما ظهرت أيضًا المعاطف والسترات الطويلة الكبيرة المصممة على طريقة قميص البيجامة وتمتلك الكثير من الطبعات، وتأتي بأرضية محايدة وبعض النقشات الصغيرة فوقها.

 وظهر في الأسبوع تصميم جديد للحقائب بدل حقائب اليد أو الظهر أو الكتف، فصمم الإسكندنافيون حقائب صغيرة تجلس على الجزء الأمامي من الجسم مطابقة لرداء السيدة، مثلما فعلت تين أندريا التي ارتدت حقيبة جلدية من ماريميكو على سترة سوداء رقيقة.  كما قدم الأسبوع أيضا السترات الضخمة التي تظهر المرأة بأسلوب المهاجم، وكتب العديد من محرري الموضة عن أن هذا النوع من السترات أصبح موضة لهذا الموسم.

ويبدو ان الجوارب المنقوشة من النايلون والدانتيل التي ظهرت في أسبوع الملابس الراقية في باريس والتي ارتدتها الممثلة ديان كروجر والمصممة كارين روتفيلد لاقت رواجا كبيرا، فهي واحدة من العناصر التي ظهرت في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، وينصح بارتدائها على بنطلون قصير وحذاء ملون.

ويُعطي الوشاح الكثير من الحلول لجمع القطع المختلفة التي ترتديها المرأة، كما فعلت أنابيل روسيندال التي جمعت البيج والأبيض من خلال وشاح جلد النمر حريري، أضاف للزي نقطة اهتمام وتركيز جديدة، وهو مناسب للمرأة العاملة كثيرًا.

وتطرح "غوتشي" تشكيلة من حقائب اليد النهارية المناسبة للنساء العاملات وهي حقائب جلدية كبيرة وأنيقة، ولهذا الموسم ينصح خبراء الموضة النساء بالاستفادة من تشكيلات الحقائب الجديدة واقتناء واحدة لأنفسهن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم النصائح المُستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن أهم النصائح المُستوحاة من أسبوع الموضة في كوبنهاغن



لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday