إليك تكشف الستار عن مجموعة راقية من فساتين الزفاف الراقية بلمسة كلاسيكية
آخر تحديث GMT 21:42:05
 فلسطين اليوم -

حققت نسبة إعجاب وإقبال كبيرة من قبل الفتيات المقبلات على الزواج

"إليك" تكشف الستار عن مجموعة راقية من فساتين الزفاف الراقية بلمسة كلاسيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إليك" تكشف الستار عن مجموعة راقية من فساتين الزفاف الراقية بلمسة كلاسيكية

فساتين الزفاف
مراكش - ثورية ايشرم

تميزت فساتين الزفاف التي طرحتها العلامة التجارية "إليك" الخاصة بتصميم فساتين الزفاف والتي برزت جمالية التصاميم وروعتها، فضلًا عن إبراز مدى براعة المصممين في اختيار أروع القصات وجديد الابتكارات التي يتم تطبيقها لمنح المرأة ما تسعى إليه لتكون في أبهى حلة وأروع إطلالة خلال يوم الزفاف وفي ليلة العمر أمام نفسها وأمام الآخرين.

وقد تنوعت الفساتين الراقية التي طرحتها العلامة أمام الراغبات في اختيار أجود التصاميم والمقبلات على الزواج وتميزت بلمسة كلاسيكية أنيقة وغاية في الجمالية، حيث استخدم المصممون مجموعة من الخامات واللمسات الرائعة التي جمعوا فيها بين كل ما هو حديث وعصري لمواكبة الموضة إلا أنها تميزت جميعها بلمسة مشتركة وهي اللمسة الكلاسيكية التي تم توظيفها على المجموعة لمنحها الرقي والجمالية، لا سيما أنها من اللمسات التي لا تختفي وتبقى رائجة في جميع الأوقات.

وجاءت التصاميم التي تظهر ذوق كل مصمم، وتبرز جمالية تصاميمه وأفكاره وابتكاراتها الطبقة على قطع أنيقة وخاطفة للأنظار لا يعادلها أي شيء، لا سيما أنها متنوعة بين الفستان المكشوف والمغطى، فضلًا عن ذو الأشرطة المربوطة على الأكتاف إضافةً إلى الفساتين الضيقة المحددة للجسم، وذات الذيل الخلفي الطويل ومجموعة من الفساتين التي احتوت قصات أكثر نعومة كالمكشوفة من الظهر والمنفوشة، إضافةً إلى الفساتين الطويلة والقصيرة، وهو التنوع الذي فتح الباب أمام مجموعة من النساء لاختيار كل ما يرغبن فيه للظهور في إطلالة أنيقة وساحرة تخطف الأنظار في ليلة الزفاف دون منازع.

كما أنّ اللمسات والخامات التي تم اعتمادها في الفساتين زادتها جمالًا وأناقة منها التطريز الكلاسيكي، ولمسات الأحجار اللامعة، والبليات التي أضيفت على الفساتين لتمنح تلك اللمسة المزركشة والناعمة، هذا بالإضافة إلى خامة الفرو والريش التي زادتها نعومة، كما تم اعتماد لمسة الورود المصنوعة من قماش الأورغانزا التي تم إلصاقها على القطع بجمالية راقية وغاية في التألق دون نسيان خامة الترتر التي زادت من لمعان الفساتين وبريقها الساحر، هذا والتنويع شمل أيضًا الأقمشة الراقية التي تخطف الأنظار والتي تم توظيفها لتزيد من جمالية الفساتين التي حققت نسبة إعجاب وإقبال كبيرة من طرف الفتيات المقبلات على الزواج والراغبات في التألق والحصول على الإطلالة الملكية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك تكشف الستار عن مجموعة راقية من فساتين الزفاف الراقية بلمسة كلاسيكية إليك تكشف الستار عن مجموعة راقية من فساتين الزفاف الراقية بلمسة كلاسيكية



 فلسطين اليوم -

ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday