إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات
آخر تحديث GMT 08:10:37
 فلسطين اليوم -

ستكون منتجاتها متاحة للشراء بحلول أيلول المقبل

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب
لندن ـ ماريا طبراني

تطلق المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل، علامتها التجارية الخاصة لإنتاج الحقائب والإكسسوارات "Hill & Friends"  في أيلول/سبتمبر من العام الجاري.

وأسست هيل هذه العلامة التجارية بصحبة المديرة السابقة لنفس بيت الأزياء البريطاني، جورجيا فيندلي، التي تنطلق أولى مجموعاتها في أيلول/سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن .

وستكون مجموعة الحقائب الجديدة لربيع 2016 متاحة للشراء مباشرة من منصة العرض، كما ستعرض للبيع في البداية عبر موقع "Net-A-Porter.com"، ومن ثم في موقع العلامة التجارية الخاص "Hillandfriends.com" ، وتشير التقارير إلى أن المجموعة الأولى التي سيتم عرضها، ستضم حقائب مصنوعة كلها في انجلترا، برفقة مجموعة رائعة من الأزياء المصممة.

ويعود الفضل لهيل التي كانت تعمل كمديرة إبداعية لمدة ستة أعوام، وغادرت بيت الأزياء البريطاني في أيلول/سبتمبر 2013 ، في تحقيق مبيعات طائلة للعلامة البريطانية بفضل مجموعة من الحقائب الرائعة التي صممتها وتحمل اسم "اليكسا" و"ديل ري"، وطرح مجموعة ناجحة من الأزياء الجاهزة، فضلاً عن الحفلات الكبيرة التي تقيمها خلال أسابيع الموضة.

وحصلت عام 2012 على جائزة "CBE" الدولية للمصممين، ولكن الأمور ساءت في العلامة البريطانية بعد مغادرة هيل، إذ هبطت أسهم العلامة البريطانية بنسبة 9%، في اليوم التي أعلنت فيه هيل عن مغادرتها، بينما غادرت فيندلي، في كانون الثاني/يناير عام 2013.

وتعثرت الشركة منذ ذلك الحين ، بسبب التخلي عن إستراتيجية هيل، وهي "المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة"، وتبنت إستراتيجية "المنتجات الفاخرة بأسعار باهظة" الخاطئة التي أدت إلى ازدياد الأمور سوءا، بناء على طلب من برونو جويلون وهو المدير التنفيذي السابق لـ"هيرميس"، الذي انضم للشركة في عام 2012 وتركها في آذار/مارس عام 2014.

وتعاقدت "مولبيري" مع رئيس تنفيذي جديد، وهو تييري أندريتا، رئيس شركة المجوهرات الإيطالية "بوشيلاتي" ، ومع المدير الإبداعي الجديد، جوني كوكا، الذي سيبدأ عمله في الثامن من تموز/يوليو المقبل.

وعملت هيل في أشهر دور الأزياء العالمية، مثل في "بربري" و"مارك جاكوبس"، و"كالفن كلاين"، و"كلوي أند جاب" في الماضي، وتعتمد إستراتيجيتها على البيع بأسعار معقولة، وكانت قد صرحت لصحيفة "التليغراف" البريطانية "لا أهتم كثيرًا بأسعار المنتج، لأني أعتقد دائمًا أن طرح قطعة أزياء مصممة بشكل رائع، يساعد على بيعها".

وتسعى العلامة الجديدة لهيل "هيل آند فريندز" إلى بيع منتجاتها عبر موقعين للبيع بالتجزئة، واحد في نيويورك، والآخر في لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday