إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

ستكون منتجاتها متاحة للشراء بحلول أيلول المقبل

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب
لندن ـ ماريا طبراني

تطلق المديرة الإبداعية السابقة لبيت أزياء "مولبيري" البريطانية إيما هيل، علامتها التجارية الخاصة لإنتاج الحقائب والإكسسوارات "Hill & Friends"  في أيلول/سبتمبر من العام الجاري.

وأسست هيل هذه العلامة التجارية بصحبة المديرة السابقة لنفس بيت الأزياء البريطاني، جورجيا فيندلي، التي تنطلق أولى مجموعاتها في أيلول/سبتمبر خلال أسبوع الموضة في لندن .

وستكون مجموعة الحقائب الجديدة لربيع 2016 متاحة للشراء مباشرة من منصة العرض، كما ستعرض للبيع في البداية عبر موقع "Net-A-Porter.com"، ومن ثم في موقع العلامة التجارية الخاص "Hillandfriends.com" ، وتشير التقارير إلى أن المجموعة الأولى التي سيتم عرضها، ستضم حقائب مصنوعة كلها في انجلترا، برفقة مجموعة رائعة من الأزياء المصممة.

ويعود الفضل لهيل التي كانت تعمل كمديرة إبداعية لمدة ستة أعوام، وغادرت بيت الأزياء البريطاني في أيلول/سبتمبر 2013 ، في تحقيق مبيعات طائلة للعلامة البريطانية بفضل مجموعة من الحقائب الرائعة التي صممتها وتحمل اسم "اليكسا" و"ديل ري"، وطرح مجموعة ناجحة من الأزياء الجاهزة، فضلاً عن الحفلات الكبيرة التي تقيمها خلال أسابيع الموضة.

وحصلت عام 2012 على جائزة "CBE" الدولية للمصممين، ولكن الأمور ساءت في العلامة البريطانية بعد مغادرة هيل، إذ هبطت أسهم العلامة البريطانية بنسبة 9%، في اليوم التي أعلنت فيه هيل عن مغادرتها، بينما غادرت فيندلي، في كانون الثاني/يناير عام 2013.

وتعثرت الشركة منذ ذلك الحين ، بسبب التخلي عن إستراتيجية هيل، وهي "المنتجات الفاخرة بأسعار معقولة"، وتبنت إستراتيجية "المنتجات الفاخرة بأسعار باهظة" الخاطئة التي أدت إلى ازدياد الأمور سوءا، بناء على طلب من برونو جويلون وهو المدير التنفيذي السابق لـ"هيرميس"، الذي انضم للشركة في عام 2012 وتركها في آذار/مارس عام 2014.

وتعاقدت "مولبيري" مع رئيس تنفيذي جديد، وهو تييري أندريتا، رئيس شركة المجوهرات الإيطالية "بوشيلاتي" ، ومع المدير الإبداعي الجديد، جوني كوكا، الذي سيبدأ عمله في الثامن من تموز/يوليو المقبل.

وعملت هيل في أشهر دور الأزياء العالمية، مثل في "بربري" و"مارك جاكوبس"، و"كالفن كلاين"، و"كلوي أند جاب" في الماضي، وتعتمد إستراتيجيتها على البيع بأسعار معقولة، وكانت قد صرحت لصحيفة "التليغراف" البريطانية "لا أهتم كثيرًا بأسعار المنتج، لأني أعتقد دائمًا أن طرح قطعة أزياء مصممة بشكل رائع، يساعد على بيعها".

وتسعى العلامة الجديدة لهيل "هيل آند فريندز" إلى بيع منتجاتها عبر موقعين للبيع بالتجزئة، واحد في نيويورك، والآخر في لندن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات إيما هيل تطلق علامتها الخاصة لصناعة الحقائب والإكسسوارات



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday