ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

يفضل ارتدائه في المنزل وليس عند الخروج

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

الأفرهول الشبابي
واشنطن - رولا عيسى

نصح خبراء أزياء النساء في العالم جميع النساء بعدم التمسك بأفرهول واحد، وذلك حتى لا يبدو رثًا كعمال النوافذ مع كثرة الارتداء، مضيفين أنه يمكن ارتداؤه في أيام البرد القارص والمطر، كما ، ويحذرونها من شراء الأفرهول الواسع حتى لا يظهرها بصورة كوميدية، بل عليها أن تقتني واحد بأرجل رفيعة حتى تبدو رشيقة.

وتعتبر قطعة الأفرهول الكاملة غير مناسبة لدخول الحمام كثيرًا في الشتاء، نظرًا لصعوبة خلعه وارتدائه، لذلك ينصح خبراء الموضة النساء بعدم الاكثار من شرب السوائل عندما تفكر في ارتداء هذه القطعة، ويصرون عليها أن تشتري قطعة تبدو فخمة مثل تلك المصنوعة من الكشمير، أو أي نسيج راقي ولين على الجلد، ولتبحث عن الكشمير القابل للغسيل أكثر.

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

وحذر خبراء أزياء النسار من اقتناء واحد منهم بجوارب ملتصقة بالقدم على غرار قماط الأطفال، مشيرين إلى أنه غير مناسب للكبار أبدًا، ولافتين إلى أنه يبدي الانسان سخيفًا، كما نصحوها بألا ترتدي شيئا تحته، إلا الملابس التي تلتصق بالجسم والتي لا تأخذ حيزًا واسعًا.

وأعلنت شركة التصفح العالمية "غوغل" خلال الكشف عن أكثر بنود نتائج بحث مستخدميها في مجال الأزياء أن الأفرهول الكاجوال للكبار حظي بنصيب الأسد، وليس غوتشي أو التنورة بلون المعدن، وذلك في الوقت الذي ظن فيه الجميع أن حمى الأفرهول الكاجوال بلغت ذروتها في فترة أعياد الميلاد العام الماضي.

وعبرت "غوغل" أن الطلب بعد ذلك على هذا الموديل كان أكثر من أي وقت مضى، كما أبرزت تقارير محرك البحث في أميركا أن الأفرهول الكاجوال أتي الى جانب أديداس سوبر ستار وجينزل ليفي وساعات شنولا الذين كانوا الأكثر بحثًا.

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء

 

يشار إلى أن الأفرهول الكاجوال يعتبر مناسبًا جدًا في فصل الشتاء القارص، فتصميمه ذو القطعة الواحدة لا يسمح لأي نسمة باردة بالدخول للجسم، ويمكن ارتداؤه كبيجامة في المنزل للشعور بالدفء أكثر، كما يمكن للمرأة اختيار التصاميم ذات اللون الواحد مع بضع التفاصيل مثل العلاقات على الخصر، أو بعض التفاصيل على الأكمام، أو يمكن اختيار واحد باللون الرمادي على سبيل المثال، أو الذي يشبه تصميمه تصاميم أفرهول سلاح البحرية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء ارشادات ضرورية لمرتدي الأفرهول الشبابي خلال موسم الشتاء



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday