البرنامج يدعم صناعة الشرق الوسط بكافة آفاقها وأبعادها لتحقيق أهدافها
آخر تحديث GMT 15:49:08
 فلسطين اليوم -

في إطار جلسات متنوعة لـ "حوارات حي دبي للتصميم"

البرنامج يدعم صناعة الشرق الوسط بكافة آفاقها وأبعادها لتحقيق أهدافها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البرنامج يدعم صناعة الشرق الوسط بكافة آفاقها وأبعادها لتحقيق أهدافها

المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان فاشن فورورد بونج جويريرو
دبي ـ صوت فلسطين

ينطلق الموسم الرابع من "فاشن فورورد" غدًا السبت في دبي وتستمر فعالياته المختلفة على مدار 3 أيام بمشاركة كوكبة من أشهر مصمِّمي الأزياء الراقية والجاهزة من أنحاء المنطقة.

تتألف دورة هذا العام من 19 عرض أزياء، و7 جلسات حوارية بمشاركة العديد من خبراء صناعة الأزياء، ولقاءات تعارفية لأقطاب صناعة الأزياء في المنطقة، إضافةً إلى غاليري التجزئة "ذا جاردن" حيث اختير هذا الموسم أكثر من 40 من المصمّمين المعروفين من أنحاء الشرق الأوسط لعرض أحدث إبداعاتهم من الإكسسوارات ومستلزمات الحياة العصرية.

وأسهم "فاشن فورورد" منذ موسمه الأول في توطيد مكانة صناعة الأزياء في المنطقة وتسليط الأضواء على دبي خاصة، ومنطقة الشرق الأوسط عامة، كأحد مراكز صناعة الأزياء الواعدة والصاعدة بثقة نحو العالمية.

وأكد المؤسّس والرئيس التنفيذي لمهرجان "فاشن فورورد" بونج جويريرو، أنه بعد ترقُّب وأشهر متواصلة من العمل الدؤوب، ينطلق الموسم الرابع من فاشن فورورد بمشاركة نخبة من كبار المؤثرين في صناعة الأزياء في المنطقة والعالم، وبحضور عدد غير مسبوق من المهتمين والمتابعين لصناعة الأزياء في الشرق الأوسط، ونفخر بتسليط الأضواء على أحدث تصاميم الموسم لمشاهير المصممين في المنطقة.

ويشارك في الموسم الرابع من "فاشن فورورد" 22 مصمِّم أزياء من الإمارات ولبنان وعُمان وإيران والهند والفلبين والمملكة المتحدة.

وسيقدّم مصممو الأزياء أحدث تشكيلة لموسم ربيع/ صيف 2015 وينطلق الموسم الرابع من "فاشن فورورد" بحفلة تقام في "ذا جاردن"، إضافةً إلى عروض الأزياء، يتضمن "فاشن فورورد" برنامجًا موسعًا ومتنوعًا من الجلسات الحوارية في إطار "حوارات حي دبي للتصميم"، ويشارك بالجلسات خبراء صناعة الأزياء من المنطقة والعالم حيث سيناقشون محاور مختلفة، بداية من الأزياء المحتشمة وما تطلبه متاجر الأزياء من المصممين ووصولًا إلى الحالة الراهنة لصناعة الأزياء الإقليمية ورؤية الخبراء لآفاقها ومستقبلها.

وأعلنت الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم للاستثمارات، الدكتورة أمينة الرستماني، أن ّالجهة المطوِّرة والمشغِّلة لـ"حي دبي للتصميم"، يهدف إلى التصميم إلى دعم وإلهام علامات التصميم الواعدة والصاعدة في المنطقة إلى أن تجدَ مكانتها المستحقة في مصافِّ أشهر العلامات العالمية  ولتحقيق ذلك، لابد من التفاعل والتواصل مع أقطاب صناعة التصميم في العالم.

 وأثبت "فاشن فورورد" منذ انطلاقته قدرته على توجيه مسار صناعة الأزياء الإقليمية نحو العالمية عبر استقطاب أشهر الأسماء في صناعة الأزياء من حول العالم وتمكين مصمِّمي الأزياء المعروفين والصاعدين في المنطقة من عرض أحدث تصاميم أزيائهم أمام العالم.

 ويلتزم حي دبي للتصميم التزامًا راسخًا بدعم صناعة التصميم الشرق أوسطية بكافة آفاقها وأبعادها من خلال توفير بنية تحتية بمعايير عالمية رفيعة تسهم في تحقيق الأهداف المنشودة، وفي طليعتها الأخذ بصناعة التصميم الإقليمية نحو العالمية.

وستلقي رئيس تحرير NOWFASION، جيسيكا ميشو، الكلمة الرئيسية للموسم الرابع تتحدث عن دروس حياتية في صناعة الأزياء العالمية، حيث تابعت وغطَّت على مدار نحو 20 عامًا صناعة الأزياء العالمية بكافة جوانبها، بدءًا من استقبال المشاهير على السجاد الأحمر في هوليود، ووصولًا إلى عروض أحدث الأزياء الراقية في العاصمة الفرنسية، وحاورت ميشو أشهر المصممين وكبار التنفيذيين في دُور الأزياء العريقة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرنامج يدعم صناعة الشرق الوسط بكافة آفاقها وأبعادها لتحقيق أهدافها البرنامج يدعم صناعة الشرق الوسط بكافة آفاقها وأبعادها لتحقيق أهدافها



 فلسطين اليوم -

قدمت باقة من أجمل أغانيها بدأتها بـ"الرقم الصعب"

نجوى كرم تتألق في مهرجان "الجميزة" بإطلالة حيوية

بيروت ـ فادي سماحه
تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في حفل غنائي حاشد احيته ضمن فعاليات الدورة الأولى لمهرجان «الجميزة» في بيروت. شمس الأغنية اللبنانية اطلّت على الحضور بإطلالة مفاجئة، حيث ابتعدت عن الفساتين، واختارت Jumpsuit أنيق مكشوف الكتفين من اللونين الأبيض والأسود، وهو الـ«لوك» الذي منحها قدراً كبيراً من الحيوية والجاذبية على المسرح. نجوى الهبت أجواء الحفل بمجرد صعودها على المسرح، حيث قدمت باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، وبدأت وصلتها الغنائية بالأغنية الوطنية «الرقم الصعب» وسط تفاعل قوي من الحضور. من ناحية أخرى، طرحت نجوى كرم مؤخراً فيديو كليب جديد لأغنية بعنوان «بعشق تفاصيلك» من كلمات أحمد ماضي، وألحان عادل العراقي، توزيع وتسجيل طوني سابا. يُذكر أن نجوى كرم تجهز لإحياء حفل رأس السنة المقرر أن تحييه بإمارة...المزيد

GMT 09:02 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي
 فلسطين اليوم - أسبوع الموضة العربي يواصل عروضه لليوم الرابع على التوالي

GMT 06:25 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس
 فلسطين اليوم - استمتع بعطلة سياحية مليئة بالمغامرات في موريشيوس

GMT 08:55 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري
 فلسطين اليوم - نقشة المخطط في ديكورات منزلك بأسلوب مختلف وعصري

GMT 09:12 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق
 فلسطين اليوم - مسلحون مجهولون يغتالون إعلاميًا كرديًا وعائلته في العراق

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 04:54 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

افتتاح حديقة "البيارة" الـ30 في قرية برقا قضاء رام الله

GMT 19:11 2019 السبت ,29 حزيران / يونيو

جلابيات وعباءات مستوحاة من الستايل البوهيمي

GMT 01:45 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

"سفيرة العطاء" يتنظر داليا كريم في بداية العام الجديد

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إيران تدمر قلعة "كردية" أثرية عمرها ثلاثة آلاف عام
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday