البلوزة لمسة من الأناقة المميزة وعنوان للجمال يميز أزياء ومجموعات الصيف
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

قطعة ترضي جميع النساء بتشكيلاتها وإضافاتها وألوانها المتنوعة والراقية

البلوزة لمسة من الأناقة المميزة وعنوان للجمال يميز أزياء ومجموعات الصيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البلوزة لمسة من الأناقة المميزة وعنوان للجمال يميز أزياء ومجموعات الصيف

البلوزة لمسة من الأناقة المميزة
مراكش _ ثورية ايشرم

تعتبر البلوزة، قطعة مميزة وغاية في الأناقة الراقية التي ترغب كل النساء في الحصول عليها في مختلف الإطلالات، سواء كانت عملية أو رسمية أو حتى خاصة، لا سيما أنّ موضة البلوزة تبقى حية لا تموت على الرغم من أنها تتغير مع تغير صيحات الموضة وتتعدد موديلاتها وتصاميمها لكنها تبقى لمسة أنيقة وراقية تشع بالجمالية، وتتميز بالخامة الأنثوية المميزة.
وبرزت البلوزة بشدة في موسم صيف 2015 بمجموعة من القصات الجديدة والتفاصيل التي تجمع بين اللمسة العصرية والكلاسيكية والحديثة وتبرز مدى براعة المصممين العالميين والاهتمام الكبير الذي يولونه لهذه القطعة التي تحقق إقبالًا كبيرًا من النساء بمختلف الأعمار والجنسيات.

وبرزت تشكيلات مميزة من البلوزة الصيفية التي تظهر الرقة في التصميم وجمالية القصات ودقة اختيار أجود المواد في تصميمها والتفنن فيها لطرح قطعة أنيقة وغاية في الجمالية أمام النساء ليخترن ما يناسبهن وينال إعجابهم؛ للظهور في أجمل صورة وأروع إطلالة لا مثيل لها، وتنوعت التصاميم بين الكلاسيكية والشبابية العصرية حتى تختار النساء ما ترغب فيه بحسبإطلالاتهن والمناسبات الخاصة بهن؛ لإظهار أناقتهن التي تتميز بلمسة من الجمالية والتميز.

وتنوعت التشكيلة التي احتلت واجهات المحلات بين البلوزات القصيرة التي يمكن ارتداؤها مع التنانير الماكسي والتنانير القصيرة أيضًا، فضلًا عن الطويلة التي تتماشى مع السروال الضيق الصيفي الذي بتيمز بقصاته العصرية والأنيقة، فضلًا عن تنوع القصات إذ منها البلوزة ذات التصميم الفضفاض وأخرى جاءت بتصميم ضيق محدد لمعالم الجسم، وباللمسات الراقية التي أضيفت على القطع لتجعلها مميزة وغاية في الجمالية منها الأزرار ولمسة الحزام فضلًا عن الأقفال والسلاسل التي أضيفت عليها لتكون عنوانًا بارزًا للأناقة والإطلالة الراقية العملية منها والرسمية وحتى الشبابية.

 كما أنها تميزت بالنقوش والطبعات التي جاءت بها مجموعة من القطع، فمنها الزخارف والنقوش العصرية والكلاسيكية، ولم يكتف المصممون فقط بالقصات الأنيقة؛ بل حتى أنهم اعتمدوا مجموعة من الألوان الراقية التي استخدموها للبلوزات فجعلتها راقية جدًا إذ منها ذات الألوان المشرقة والزاهية وأخرى جاءت بلمسة الألوان الداكنة التي تحقق الإطلالة الرسمية أكثر وتجعل المرأة غاية في الجمالية والتميز والإطلالة الساحرة التي تخطف الأنظار وتزيد من جاذبية المرأة وسحرها الفاتن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البلوزة لمسة من الأناقة المميزة وعنوان للجمال يميز أزياء ومجموعات الصيف البلوزة لمسة من الأناقة المميزة وعنوان للجمال يميز أزياء ومجموعات الصيف



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday