التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

تنوعت بين الفساتين العملية وفساتين الخروجات والسهرات المسائية

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة
مراكش-ثورية ايشرم

تميَزت ساحة العروض العالمية الخاصة بالأزياء وآخر التصاميم المتواجدة حاليا في الساحة والمقدمة للمرأة حتى تتألق في إطلالتها اليومية في فصل الربيع لموسم 2016 بعرض القطع الموردة التي اختلفت وتميزت في قصاتها وتنوعت في أشكالها ولمساتها لتكون مميزة تقبل عليها المرأة لتكون في أبهى حلة وأجمل إطلالة، لا سيما أن القطع تنوعت وأبرزت براعة المصممين ومدى براعتهم في اختيار اللمسات المناسبة التي تحقق الأناقة لكل النساء.

وتنوعت هذه التصاميم بين الفساتين العملية وفساتين الخروجات والسهرات المسائية فضلا عن السراويل والسترات والكنزات والمعاطف الربيعية كذلك التنانير القصيرة والطويلة ولمسة من التنورة المنفوشة التي تعد من الصيحات الحديثة التي دخلت وبقوة إلى ساحة الموضة العصرية في موسم 2016، كما أن القطع تنوعت أيضا في خاماتها الراقية حيث تتميز بلمسة من الرقي والجاذبية الساحرة التي تخطف الأنظار.

وبرزت لمسات مختلفة تبين مدى اختلاف أفكار المصممين وبراعتهم في تطبيق مجموعة من الأفكار الجديدة والعصرية التي برزت بقوة وجمالية أثناء مختلف العروض التي تمت في عدد من المناسبات التي خصصت لعروض فصل الربيع.

وجاءت القطع الراقية مميزة بمجموعة من الخامات الجديدة منها اعتماد الفرو كلمسة إضافية على بعض الفساتين إضافة إلى التطريز الكثيف في مجموعة من فساتين السهرة والذي تم اعتماده بألوان مميزة وغاية في الجمالية تتماشى كثيرا مع ألوان القطع، هذا بالإضافة إلى تشكيلة من الزخارف والرتوشات الموردة التي برزت بها القطع والتي تنوعت في أشكالها وأحجامها بين الضخم والصغير، لا سيما أن القطع التي عرضت أمام الراغبات في التميز واقتناء  الفريدة منها والتي تميزت بجمالية ساحرة جاءت بعدة ألوان مميزة بين الداكن والفاتح والمزج أيضا بين مجموعة من الألوان في القطعة الواحدة هذا إضافة إلى اعتماد لمسة الألوان المشرقة ذات الإطلالة الربيعية التي تخطف الأنظار وتحقق الجاذبية الساحرة للمرأة في مختلف إطلالاتها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016 التصاميم المورَدة تدخل صيحات الموضة العالمية في موسم ربيع 2016



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday