التطريز والمزج بين الألوان لمسات تعنون مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة
آخر تحديث GMT 06:29:00
 فلسطين اليوم -

لمسات مميزة تنوعت في قصاتها وخاماتها وتفاصيلها وإضافاتها الدقيقة

التطريز والمزج بين الألوان لمسات تعنون مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التطريز والمزج بين الألوان لمسات تعنون مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة

مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية ذات الجنسية الأميركية سهى العدوي، تشكيلتها الجديدة من فساتين السهرة الرقيقة والناعمة التي تميزت بمجموعة من التفاصيل الدقيقة والخامات الأنيقة والتصاميم والقصات المختلفة والمميزة التي منحتها اللمسة الراقية والمميزة، وجاءت مشتركة في التطريز كصيحة تعتمده المصممة في مجموعتها الصيفية الجديدة للمرة الأولى بهذه الطريقة الكبيرة.

وتنوعت الفساتين التي حملت في عمقها كثيرًا من اللمسات ومجموعة من القصات الأنيقة، منها الفستان المكشوف بلمسة الكم الواحد فضلًا عن تشكيلة من الفساتين الراقية والساحرة التي جاءت مغطاة بالكامل وذات أكمام طويلة، وأخرى تنوعت في قصاتها المكشوفة من الظهر والقصيرة من الإمام والطويلة من الخلف، لمسات مميزة جعلت الفساتين تبدو غاية في الجمالية والرقة، لاسيما أنها حملت تطريزات عصرية ممتلئة بالأحجار الكريمة الشفافة.

وتم حياكة الأحجار على الفساتين بطريقة يدوية محكمة وأنيقة جعلت العمل يستغرق أكثر من ثمانية أشهر على المجموعة التي بدت في جمالية أنيقة لا يعادلها شيء، ما أدى إلى أن تظهر التصاميم كتحف فنية فاخرة تخطف الأنظار وتسحر القلوب بجمالها وأناقتها اللامتناهية.

وتنوعت فضلًا عن التصاميم والقصات واللمسات وتشكيلة الإضافات الراقية، في الألوان إذ قدمت مجموعة من الفساتين بألوانها الداكنة التي تقدمها الأسود والكحلي، ثم مجموعة من الألوان الساحرة الزاهية التي جاءت متنوعة وراقية منها الزهري والتيفاني والأخضر الفاتح، فضلًا عن الأصفر والمزج أيضًا بين لونين مميزين في قطعة واحدة، ومصاحبة الفساتين بمجموعة من الإكسسوارات، والقطع المكملة للإطلالة التي كانت من اختيار المصممة سهى وتصميم مجموعة من المصممين العالميين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التطريز والمزج بين الألوان لمسات تعنون مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة التطريز والمزج بين الألوان لمسات تعنون مجموعة سهى العدوي لفساتين السهرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday