التقليمات تعود من جديد إلى عروض الأزياء موسم 2016
آخر تحديث GMT 11:58:14
 فلسطين اليوم -

رجعت إلى ساحة الأزياء بقوة من جديد

التقليمات تعود من جديد إلى عروض الأزياء موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التقليمات تعود من جديد إلى عروض الأزياء موسم 2016

صيحة التقليمات
مراكش ـ ثورية إيشرم

لم تختفِ لفترة طويلة صيحة التقليمات الراقية التي تميزت بها مجموعة من عروض الأزياء العالمية في المواسم الماضية، خاصة موسم 2015، حتى عادت من جديد وبقوة إلى عدد من العروض، التي حطمت الرقم القياسي في الإقبال عليها من النساء من مختلف الأعمار، وتنوعت في تصميماتها وصيحاتها الراقية، وتميزت بها مجموعة من القطع سواء العصرية أو الكلاسيكية، واتخذتها مجموعة من المصممين موضة مميزة في موسم 2016.

وبرزت هذه التقليمات بلمسة من الأناقة في القطع المتنوعة بين التنانير الطويلة والقصيرة والمتوسطة، وتميزت في مجموعة من الصيحات الأخرى كالسراويل والقمصان والكنزات والسترات، وتشكيلة من الفساتين الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة الراقية والمتكاملة لكل امرأة مهما كان ذوقها أو عمرها.

وزادت جمالية القصات المتعددة والمتنوعة من رقي القطع وأناقتها الأنثوية الساحرة والمميزة، كما أنها برزت بجمالية في مجموعة من القطع الفضفاضة التي تعتبر صيحة جديدة هذا الموسم، والتي احتلت منصات العروض العالمية.

وبرزت مجموعة من الفساتين كذلك بهذه التقليمات المختلفة والمتنوعة من مصمم إلى آخر، حيث جاءت بشكل أفقي وعمودي، كما تنوعت في أشكالها بين السميك والرقيق والمتموج، وتميزت بها لمسة المعاطف والجاكيت الشتوي والربيعي، وأيضًا القطع الصيفية التي برزت بقوة، وبلمسات تجمع بين العصري والكلاسيكي والكاجوال، لإرضاء الأذواق ومنح النساء فرصة لاختيار ما يناسبهن وينال إعجابهن.

وتفنن المصممون، الذين أظهروا إبداعاتهم وجمالية أفكارهم، في تصميم القطع ومنحها الاختلاف والرقي والجمالية، وأبدعوا كذلك في اختيار الألوان الراقية والساحرة، ووظفوا مجموعة من الألوان المميزة منها الداكنة التي تنوعت بين الأسود والرمادي والبني بدرجاته، والفاتحة التي تقدمها الزهري والأصفر والأزرق الفاتح، إضافة إلى مزج مجموعة من الألوان تنوعت بين الداكن والفاتح في قطعة واحدة، بريقها وجماليتها الساحرة تمنح المرأة أناقة شبابية راقية ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التقليمات تعود من جديد إلى عروض الأزياء موسم 2016 التقليمات تعود من جديد إلى عروض الأزياء موسم 2016



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday