التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

تُعتبر من الصيحات الرائجة في الموضة العصرية

التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016

لمسة الأناقة الشتوية
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من الماركات العالمية، لمسة راقية من التنورة الماكسي المنفوشة، التي تُعتبر من الصيحات الرائجة في الموضة العصرية لموسم شتاء 2016، والتي تنوعت في قصاتها، وأناقتها، وتفاصيلها الشبابية والعصرية والكلاسيكية التي اعتمدها المصممون، ونوعوا فيها لمنح القطع أناقة راقية ومميزة تُزيد إطلالة المرأة في مختلف المناسبات جمالية راقية تصبو إليها سواء كانت ذاهبة إلى العمل أو زيارة بعض الأصدقاء أو القيام بمختلف الأنشطة اليومية، وحتى لحضور السهرات والحفلات.

التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016

فقد برزت المجموعات الراقية من التنانير الماكسي المنفوشة، مُحتلة واجهات المحلات العالمية، وحققت نسبة مبيعات كبيرة من مختلف النساء، وكان الإقبال عليها أيضًا من طرف النساء المحجبات اللواتي وجدن فيها المطلوب والإطلالة المحتشمة والمحترمة التي يرغبن فيها، والتي تحقق الجمالية لهن في لمسة الحجاب إذ يكفي تنسيقها فقط مع مختلف القطع التي تتماشى معها للحصول على الجمالية والتألق المطلوب في مختلف الإطلالات، كما أنّ المصممين لم يكتفوا فقط بالقصات الناعمة والراقية، وإنما اعتمدوا أيضًا على مجموعة من الإضافات الراقية التي زادتها نعومة وجمالية مميزة.

التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016

وتنوعت التنانير التي تُبرز مدى براعة كل مصمم على حدة، ومدى اختياره لأجود المواد وابتكاره لأروع الأفكار وتطبيقها على القطع لمنحها الأناقة والتألق المطلوب، حيث برُزت بشكلها المنفوش الراقي وبتصاميمها الأنثوية التي تحقق الجمالية، حيث تنوعت بين التنورة ذات البليات الصغيرة والكبيرة، فضلًا عن الأهداب التي تم اعتمادها في بعض القطع، ولمسة من التطريز الخفيف الذي زاد من جماليتها وأناقتها، إضافةً إلى خامة الترتر التي أُضيفت على بعضها حتى تكون مناسبة للاحتفالات والسهرات الليلية، كما وتم استخدام خامة الأحجار ولمعانها الراقي والمختلفة لمنح التنانير رونقًا مميزًا يُناسب الإطلالات الليلية، ويعطي المرأة جمالية لا مثيل لها.

التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016

كما وتنوعت هذه القطع الراقية في ألوانها، إذ تم استخدام تشكيلة من الألوان الداكنة التي تعتبر في المقدمة منها الأسود والرمادي والكحلي، فضلًا عن الأخضر البترولي ولمسة البني التي دخلت بقوة في هذه التصاميم، كما واستخدم المصممون لمسة من الألوان الفاتحة والمشرقة التي جاء في مقدمتها الزهري الفاتح والأصفر والأبيض والبرتقالي والأزرق الفاتح، هذا وتم استخدام لمسة من ألوان الباستيل التي زادت نعومة التنانير، كما أنّ جمالية الأقمشة جاءت مميزة في القطع ورونقها الساحر، لا سيما أقمشة الميتاليك اللامعة التي أعطتها نعومة وجمالية فاتنة، فضلًا عن تشكيلة من الأقمشة الفاخرة التي تم اعتمادها للحصول على تنانير راقية وغاية في التميز.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016 التنورة الماكسي المنفوشة تعتلي عرش الموضة الشتوية في 2016



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday