الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية
آخر تحديث GMT 08:47:26
 فلسطين اليوم -

يمنح المرأة جاذبية ساحرة ويعطيها التألق الذي تبحث عنه

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

القطع المميزة من الجاكيت الجلدي
مراكش - ثورية ايشرم

طرحت مجموعة من الماركات العالمية الراقية مجموعة من القطع المميزة من الجاكيت الجلدي التي تميزت بقصات ناعمة ورقيقة وغاية في الجمالية والتي تحقق الإطلالة الأنيقة لكل أنثى في سهرات رأس السنة واحتفالات الكريسماس، حيث برزت ببراعة التصاميم وجمالية القصات الراقية والتي مزج فيها المصممون بين العصري والكلاسيكي والكاجوال حتى تجد كل امرأة ما تبحث عنه من جمالية متألقة ومميزة لا تقل أهمية عن فستان السهرة الذي يعطي المرأة تلك الإطلالة البراقة.

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

وتنوعت لمسة الجاكيت الجلدي بين القصير والمتوسط والطويل والذي برز بأناقة متميزة تظهر الأناقة التي تبحث عنها النساء فقد جاءت القطع مختلفة في القصات واللمسات التي أضيفت عليها لتكون مميزة وراقية وغاية في الجمالية، حيث استخدم المصممون جملة من التفاصيل التي أعطت الجاكيت نعومة فائقة منها القصات المتموجة واللمسات المستقيمة فضلا عن عدد من البليات والأحزمة التي تمت إضافتها على عدد من القطع منحها النعومة والاختلاف والتميز لذي يزيد الإطلالة رقة وأناقة .

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

كما أن القطع لم يكتفي فيها المصممون على التفاصيل والقصات المختلفة والمتنوعة بل تميزت أيضا بمجموعة من اللمسات التي أضيفت عليها إذ منها الترتر والقطع المعدنية التي غطت الجاكيت وجعلته يبدو مختلفا وأكثر شبابية كلباس فرق الروك، إضافة إلى خامة التطريز المحشو بالأحجار والعقيق الضخم والخفيف إضافة إلى لمسة الفرو التي أضيفت على بعض القطع وخامة الورود المثبتة عليها ، كما أنها تنوعت بين في لمسة الأقفال إذ منها الذي برز بالأزرار الذهبية والفضية ومنها ما احتوى على السلاسل كلمسة من الفخامة والرقي.

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

وبرزت جمالية الجاكيت الذي يليق لمختلف الإطلالات لاسيما إطلالات السهرات الخاصة باحتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة في ألوان مختلفة ومتنوعة إذ لم تقتصر التصاميم على الأسود أو البني كما اعتدنا على رؤيتها وإنما أصبحت القطع متألقة وبارزة بجمالية راقية بتنوع تلك الألوان التي جاءت فاتحة وداكنة منها الأسود والكحلي والبني فضلا عن البيج والأصفر والأخضر والأحمر والزهري فضلا عن اللون الذهبي والفضي وغيرها من الألوان التي برزت أنيقة وخاطفة للأنظار وتمنح المرأة جاذبية ساحرة في إطلالاتها الراقية وتعطيها التألق الذي تبحث عنه حتى تكون في أجمل إطلالة وأرقى صورة.

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية الجاكيت الجلدي جمال وأناقة للأنثى في إطلالات سهرات رأس السنة الميلادية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 06:51 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة مختارة من إطلالات ديمة الجندي بالكاجول

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday