القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر موضة موسم 2016
آخر تحديث GMT 15:42:20
 فلسطين اليوم -

تميز بلمسة من التجديد الحديث والإطلالة الساحرة

القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر موضة موسم 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر موضة موسم 2016

القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر
مراكش - ثورية إيشرم

قدمت المصممة المغربية ذات الأصول الشمالية كريمة علال تشكيلة راقية من القفطان المغربي الربيعي، الذي خصصت له لمسة اللون الأخضر بدرجاته حيث برز بأناقة وجمالية ساحرة وخاطفة للأنظار في موضة القفطان لموسم 2016، والتي أبدعت في قصاته وتفاصيله الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة الملكية الجذابة لكل امرأة تعشق القطع الفريدة من نوعها وترغب دائمًا في الظهور في أبهى صورة وأجمل إطلالة في مختلف المناسبات لا سيما أن التنويع كان الهدف الرئيسي الذي اعتمدته المصممة في المجموعة الراقية.

وتميزت القفاطين بلمسة من التجديد الحديث والإطلالة الساحرة التي تخطف الأنظار وتجعل المرأة غاية في الجمالية والتميز، حيث استخدمت خامات تقليدية تنوعت بين "خدمة المعلم" و"حياكة السفرود" إضافة إلى أناقة "العين والعقدة" التي تميزت بها بعض القطع ولمسة من القيطان والسفايف المميزة والراقية التي تخطف الأنظار والجمالية، كما أن الأناقة برزت أيضًا في لمسة التراسن والتطريز الرباطي والفاسي الذي اعتمدته المصممة في عدد من القطع لاسيما التي خصصتها للعروس المغربية التي تقبل كثيرًا على القفطان الأخضر في ليلة الحناء، هذا بالإضافة إلى اعتماد التطريز بخامة الصم الذهبي والفضي وكذا الأبيض، مع استخدام خامة من الرقي والجمالية الفاتنة التي برزت في الأحجار البيضاء والشفافة والذهبية والفضية التي تم اعتمادها كما أن الترتر اللامع زادها نعومة وجمالية لا مثيل لها.

استخدمت المصممة تشكيلة من الأقمشة الفاخرة التي جاء في مقدمة "الموبرة الرقيقة" فضلًا عن لمسة من الحرير وقماش جوهرة الذي يعتبر من الأقمشة الراقية والفاخرة التي عادت وبقوة إلى ساحة القفطان المغربي والتي اعتمدها العديد من المصممين منذ بداية 2016، واستخدمت المصممة أيضا لمسة من قماش التول والمخمل والمزج بينه وبين مجموعة من الأقمشة الأخرى لاسيما الأقمشة باللون الذهبي والفضي الذي يتماشى كثيرًا مع اللون الأخضر ويعبر عن الثقافة المغربية والأناقة المميزة التي تقبل عليها النساء لا سيما أن هذه القطع تميزت بلمسات من التقاليد العريقة القديمة وخامات عصرية حديثة وجديدة جعلتها تبدو مختلفة ومميزة وغاية في الأناقة والتألق.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر موضة موسم 2016 القفطان المغربي الربيعي باللون الأخضر موضة موسم 2016



تميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من ماكوين

ميدلتون تلفت الأنظار في أول إطلالة لها بعد عاصفة ماركل

لندن - فلسطين اليوم
كما عوّدتنا في السنوات السابقة على إطلالات مفعمة بالأناقة والرقي، لم تخذلنا دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في أول إطلالة لها في العام 2020، خصوصاً ان كل الأنظار تتجه الى قصر باكنغهام بعد قرار ميغان ماركل والأمير هاري الأخير ،وبالعودة إلى إطلالة كيت ميدلتون الساحرة خلال تواجدها في مدينة Bradford، فتميّزت بمعطف بالأسلوب العسكري زيتيّ اللون من تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen نسّقت تحته فستان ميدي من ماركة زارا Zara بنقشة المربعات باللونين الأبيض والأسود مع العقدة التي زيّنت عنقها بلغ سعره 129 دولار، وبعد الخصومات أصبح 36 دولار. كيت بدت أنيقة جداً بهذا المعطف من توقيع ماكوين، وهذا التصميم الراقي من المعاطف غالباً ما تكرر إعتماده. وقد ذكّرنا هذا المعطف بآخر مشابه وباللون الزيتي أيضاً تألقت به في سبتمبر العام 2016 خلال جولة ملكية في كندا من ماركة ...المزيد

GMT 09:00 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا
 فلسطين اليوم - إليك قائمة بالأماكن السياحية في أرخص دولة في أوروبا

GMT 05:04 2014 الخميس ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تكية سيدنا إبراهيم تشتكي قلة التبرعات لصالح الفقراء

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 17:52 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

ريال مدريد يرفض طلب أتلتيكو لضم لاعبه

GMT 03:11 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

فاطمة بتول كايا تؤكد ريادة المغرب في دعم المرأة

GMT 23:41 2013 الإثنين ,24 حزيران / يونيو

قردة الليمور تلتقط الصور الفوتوغرافية لنفسها

GMT 20:14 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

انتهاء موسم روديجر لاعب تشيلسي بسبب الإصابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday