اللون الذهبي اللامع موضة تعتلي بقوة عرش الصيحات الشتوية في 2016
آخر تحديث GMT 14:20:28
 فلسطين اليوم -

تميزت باستخدام تشكيلة مختلفة من الطبعات والزخارف المتنوعة

اللون الذهبي اللامع موضة تعتلي بقوة عرش الصيحات الشتوية في 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اللون الذهبي اللامع موضة تعتلي بقوة عرش الصيحات الشتوية في 2016

اللون الذهبي اللامع
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية، مجموعة من التصاميم المتنوعة والمتعددة التي برزت بقوة وبجمالية فاتنة، والتي إتخذت من اللون الذهبي اللامع رمزًا لأناقتها وجماليتها الساحرة التي تخطف الأنظار، وتجعل الإطلالة مميزة للمرأة، لا سيما أنّ القطع تنوعت في تصاميمها وقصاتها، وتم اعتماد هذا اللون فيها والذي كان مُقتصرًا فقط على ملابس السهرات، والذي انتقل ليكون رمزًا للأناقة والجمالية في مختلف القطع العصرية والكلاسيكية والشبابية التي تتميز بقصات متنوعة ومتعددة.

وقد تنوعت القطع التي طرحتها مختلف الماركات العالمية وحققت نسبة إقبال كبيرة من طرف النساء بين المعاطف باللمسة الذهبية اللامعة، فضلًا عن السراويل، ومجموعة من التنانير، والكنزات، والسترات العصرية والكلاسيكية، إضافةً إلى تشكيلة من الفساتين المتنوعة بين الفساتين العملية، والفساتين الشبابية، وفساتين السهرات التي تميزت بقصاتها المتموجة والمتنوعة بين المغطى والمكشوف وبين القصير والطويل وغيرها من الخامات التي ميزت المجموعة وأعطتها الرقة والجمالية الساحرة الخاطفة للأنظار، كما برزت مجموعة من الجاكت النسوي الراقي باللمسة الذهبية الناعمة والمميزة بجماليتها الساحرة والتي تليق لمختلف الإطلالات خلال النهار والليل أيضًا.

كما وتميزت هذه القطع التي برزت باللون الذهبي، باعتماد المصممين فيها مجموعة من الخامات الأخرى التي أعطتها تلك النعومة المميزة والغاية في الجمالية والتألق، منها الفرو الذي تمت إضافته على بعض المعاطف، إضافةً إلى استخدام لمسة من الخامات كالطباعات والتطريزات التي زادت القطع أناقة وتميزًا، فضلًا عن اعتماد القصات الكلاسيكية في المجموعة وجعلها غاية في الأناقة، كما وتميزت المجموعة أيضًا باستخدام تشكيلة من الطبعات والزخارف الذهبية التي ميزت مجموعة من القطع في المجموعة وجعلتها تبدو مميزة وراقية تخطف الأنظار.

كما استخدم المصممون، تشكيلة من الأقمشة الراقية التي تنوعت بين الجلد والحرير والتول في فساتين السهرة مع لمسة القماش اللامع التفتا، واعتماد قماش القطن وخامة الكاشمير التي تم توظيفها ببراعة حتى تزيد من جمالية القطع المعروضة أمام النساء اللواتي أقبلن عليها بشكل كبير، إضافةً إلى تشكيلة من الأقمشة الأخرى التي تنوعت وجمع فيها المصممون بين ما هو فاخر وفخم لجعل المجموعة الذهبية في مطلب كل النساء اللواتي سيجدن كل ما يرغبن فيه من لمسات راقية وأنيقة تحقق لهن الإطلالة المرغوبة في مختلف المناسبات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللون الذهبي اللامع موضة تعتلي بقوة عرش الصيحات الشتوية في 2016 اللون الذهبي اللامع موضة تعتلي بقوة عرش الصيحات الشتوية في 2016



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday