المحلات العالمية تقدّر المتسوقين المسلمين في شهر رمضان
آخر تحديث GMT 12:57:00
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

البعض اعتبرها مناورة جريئة من نوعها لمواقع التسوّق

المحلات العالمية تقدّر المتسوقين المسلمين في شهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المحلات العالمية تقدّر المتسوقين المسلمين في شهر رمضان

مجموعة من الأزياء لشهر رمضان
واشنطن - رولا عيسى

تعددت اللفتات الكريمة من جانب أشهر دور الأزياء العالمية لتهنئة المسلمين في الشرق الأوسط بحلول شهر رمضان الكريم، كان أبرزها عندما طرحت علامة "جورجو أرماني" الإيطالية الشهيرة على موقعها الإلكتروني، وعبر متاجرها الضخمة للحلويات في الشرق الأوسط، علبة من الشوكولاتة بدون إضافة الكحول.

ومن ناحية أخرى طرحت مصممة الأزياء العالمية مونيك لولييه، مجموعة من القفاطين على موقعها المعروف "Moda Operandi"، بما في ذلك قفطان أبيض مطرز أنيق بطباعة مجموعات من الزهور.

ولا يمكن منافسة بيت أزياء "تومي هيلفيغر"، الذي طرح مجموعة مكونة من 11 قطعة رائعة، متوفرة في مخازن هيلفيغر في الشرق الأوسط، والتي تتضمن فساتين مغرية مثل فساتين سوداء مسائية من الساتان، وفستان بأكمام طويلة باللون الأخضر الفاتح، والمفتوحة قليلًا من مشط القدم إلى الركبة.

ويعتبر المصمم هيلفيغر، هو الأحدث ضمن حفنة من المصممين والعلامات التجارية التي تسعى للاستفادة من حلول شهر رمضان، حيث يتم لقاء العائلة والأصدقاء في المساء في تجمعات احتفالية، وظهر في الأعوام الأخيرة باعتباره الشهر الذي ينافس عيد الميلاد من حيث الإنفاق البذخ.
وأشار مركز أبحاث السوق في لندن "يورومونيتور الدولية" عام 2012: "تعتبر الأجواء الدينية مثل الاحتفال بعيد الميلاد أو الكريسماس، سبب للقاء العائلات والأصدقاء".

وتوقعت المحللة إلسي ثوميلي، أن يبز نموذج المستهلك المطابق في شهر رمضان بوصفه ظاهرة عالمية، وهي نفس الطريقة التي يظهر فيها متسوق عيد الميلاد.
ولم يغب هذا المفهوم عن موقع التسوق الشهير "Net-a-Porter"، الذي هنأ المسلمين بشكل صريح بحلول الشهر الكريم عن طريق صفحة إعلانية كتب عليها "الطبعة الرمضانية"، ضمت عارضتين شقراوتين، ترتديان ملابس فضفاضة، وتتميز الصورة بخلفية لأرض جرداء.

وتعتبر هذه مناورة جريئة من نوعها من جانب موقع التسوق العالمي، وأوضحت مديرة مشتريات الملابس الجاهزة في الموقع هولي راسل: " تعد هذه هي المرة الأولى التي نتحدث عن شهر رمضان بصورة مباشرة، ولاقي إعلان الموقع  الكثير من ردود الفعل الإيجابية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعية مثل الفيسبوك، لم نكن نتوقع على الإطلاق ردود الأفعال التي سنتلقاها عند صدور الإعلان".

ومن النادر أن تستهدف الإعلانات المغرية، طبقة الأثرياء من المجتمع المسلم، بهذه الطريقة المحددة والمباشرة.
ويتفق الخبراء في لندن على تسمية تدفق المتسوقين السنوي من الشرق الأوسط باسم "ذروة رمضان".
وأفاد العضو المنتدب لشركة ليبرتي لندن إد بروسيل: "في الماضي كانت المحلات التجارية الكبيرة تعتبر شهر رمضان، السر غير المعلن للتسوق منذ فترة طويلة".
وعلّق على إعلان موقع "Net-a-Porter" المباشر: "هذه هي المرة الأولى التي أرى فيها إشارة صريحة بشكل صارخ للمتسوقين المسلمين في شهر رمضان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحلات العالمية تقدّر المتسوقين المسلمين في شهر رمضان المحلات العالمية تقدّر المتسوقين المسلمين في شهر رمضان



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday