المصممة المغربية رقية عياشي تطلق تشكيلة مميزة من فساتين السهرة القصيرة
آخر تحديث GMT 16:35:54
 فلسطين اليوم -

اعتمدت تفاصيل جديدة وأنيقة وقصات تقليدية وعصرية بخامات فاخرة وراقية

المصممة المغربية رقية عياشي تطلق تشكيلة مميزة من فساتين السهرة القصيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة المغربية رقية عياشي تطلق تشكيلة مميزة من فساتين السهرة القصيرة

فساتين السهرة الراقية والمميزة
مراكش_ثورية ايشرم

أطلقت المصممة المغربية رقية عياشي، مجموعتها الجديدة والأنيقة من فساتين السهرة الراقية والمميزة التي تخطف الأنظار والتي اعتمدت فيها على مجموعة من التفاصيل الأنيقة والجديدة التي جمعت فيها بين القصات التقليدية والعصرية واستخدمت فيها تشكيلة مميزة من الخامات زادتها الرقة والأناقة وجعلتها تلقى إقبالا كبيرا من طرف النساء لاسيما عاشقات الموضة وأخر صيحاتها في الساحة العالمية .

وتميزت المجموعة التي عرضتها المصممة رقية في منطقة الشريفية السياحية في مراكش بحضور نخبة مهمة من متتبعي آخر الصيحات العالمية والمهتمين بمجال الأزياء والموضة العصرية والتقليدية ، ولقيت الفساتين إعجاب الكثيرين لاسيما أنها استخدمت تشكيلة هائلة من التصاميم العصرية المميزة التي تبدو غاية في الجمالية حيث جاءت قصيرة إلى ما فوق الركبة وهي الصيحة التي اعتمدتها المصممة في هذه المجموعة المميزة التي تقدمها للنساء للتألق في موسم خريف 2015.

كما أنها اعتمدت فيها مجموعة من القصات حيث برزت منها الفساتين الضيقة المحددة لمعالم الجسم فضلا عن الفضفاضة والمنفوشة التي جاءت بلمسة طبقات كثيرة من القماش حتى تمنحها ذلك الانتفاخ الذي يزيد من جمالية الفستان فضلا عن اعتمادها قصة الفستان المكشوف والمغطى والذي استخدمت فيه أكمام طويلة فيما جاء آخر بأكمام قصيرة فضلا عن اعتمادها اللمسة المكشوفة على الأكتاف مع اعتماد قماش مغطى على الصدر.

وتنوعت اللمسات التي أضيفت على الفساتين والتي منحتها الجمالية والاختلاف منها التطريز الخفيف الذي أضيف على الجهة الخلفية للفستان فضلا عن اعتماد مجموعة من النقوش على مختلف القطع.

كما أن الفساتين تميزت بـلمسة الترتر اللامع الذي أعطاها الرقة والجمالية لاسيما انه تنوع بين الذهبي الأصفر والأحمر وبين الفضي والأحمر البركاني والأبيض والأسود، وهو اللمسة التي جاءت مشتركة بين القطع جميعها وزادها جمالية راقية وساحرة ، هذا واستخدمت المصممة تشكيلة مميزة من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تجعل المرأة في حيرة من أمرها عند اختيار القطعة الراقية التي ستبرز جمالها في إحدى المنسبات أو السهرات الليلية المتنوعة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة المغربية رقية عياشي تطلق تشكيلة مميزة من فساتين السهرة القصيرة المصممة المغربية رقية عياشي تطلق تشكيلة مميزة من فساتين السهرة القصيرة



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday