المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية
آخر تحديث GMT 15:07:13
 فلسطين اليوم -

بأسعار متنوِّعة ومقاسات تناسب جميع السيدات

المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية

المصممة جميلة جميل
لندن ـ كارين إليان

صممت مقدمة البرامج التلفزيونية السابقة جميلة جميل مجموعة جديدة من الأزياء، التي تأمل أن تكون "تجربة شاملة وإيجابية بالنسبة لها ". ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن جميلة، 30 عاما، تستهدف رواد مهرجان الأزياء بمجموعتها الجديدة من توقيعها لـ14 قطعة متاحة من خلال  تجار التجزئة.

ووفقا لجميلة، المولودة في لندن، فإنها"أردات أن تكون مجموعة أزيائها "براقة بشكل لا يصدق، ومصممة لتكسب لتعطي المراة تقة بنفسها "، وهي متاحة للنساء من مقاسات 10 إلى 32.

المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية

وحسب الصحيفة، فهذه هي المجموعة الثانية من تصميم جميلة واستخدام علامتها التجارية، بعد أول مجموعة لها بعنوان "صديقة البرجر" في أكتوبر 2015. ونقلت الصحيفة عن جميلة قولها:"كنت مندهشة من الإقبال الكاسح على المجموعة الأولى، فلقد التقيت آلاف النساء الواتي قلن لي أنهن شعرن بالجمال عند ارتدائهن أزياء مجموعتي الأولى، لذا أردت تصميم المزيد من الملابس التي يمكن أن يعجبن  بأنفسهن فيها". وأضافت:"هذه هي القطع التي أريد أن أضعها في خزانة ملابسي الخاصة، فالموضة هي أن ترتدي كل ما يشعرك أنك رائع".

  وقالت جميلة، التي تعمل عارضة أزياء لمجموعتها، لمجلة "فيميل"، إن:"مفهوم الحجم الزائد مهين جدا وغريب، فما يعني كلمة زائد عن الحجم العادي، فلا ينبغي أن يكون هناك وجود لمثل هذا المفهوم".

 

المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية

 

وتم تصميم مجموعة ربيع/صيف 2016 لتتناسب مع جميع النساء من مختلف الأشكال والأحجام. ولعب مهرجان جميلة للأزياء دورا في الإعلان عن تصميماتها، فهي تشارك بانتظام في مهرجانات "في" و"ويرليس" ولاف بوكس".

وكان التصميم الأكثر جذباُ للإنظار، فستان أزرق غامق طويل مطبوع عليه نجوم، بأكمام قصيرة، منخفض العنق، وله فتحة عند الفخذ،  مفعم بالحيوية، كما يمكن تعديله  مع أزرار على الجبهة الأمامية
 
من الفستان
كما تحتوي المجموعة أيضا على فساتين مريحة ومتطورة مثل طراز الستينات، فستان شبكة كروس بـ 70 جنيها استرلينيا، وثوب مطبوع عليه الأزهار بـ50 جنيها استرلينيا ذي خصر مناسب وأكمام من الشبك.
 
وتضم مجموعة الموضة أيضا فستان جينز مع اثنين من الجيوب الكبيرة الأمامية بـ45 جنيها استرلينيا. وقالت جميلة أنه يمكن ارتداؤه بـ3 طرق: أما مع قميص أبيض، أو بولو بعنق الطائر، أو ترتديه لوحده.
 
وتبدأ أسعار الأزياء من 30 جنيها استرلينيا وصولا إلى 70 جنيها استرلينيا، في حين أن متوسط سعر البيع هو 45 جنيها استرلينيا. وجميع أزياء المجموعة متوفرة على الانترنت على موقع www.simplybe.co.uk منذ 11 أبريل / نيسان الجاري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية المصممة جميلة جميل تبتكر مجموعة جديدة من الأزياء العصرية



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday