المصممون يبعثون موضة الكشاكش من ركودها لتملأ فساتين السهرة
آخر تحديث GMT 07:48:04
 فلسطين اليوم -

بخامة بارزة و فساتين عملية ورسمية وأشكال مختلفة

المصممون يبعثون موضة "الكشاكش" من ركودها لتملأ فساتين السهرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصممون يبعثون موضة "الكشاكش" من ركودها لتملأ فساتين السهرة

المصممون يبعثون موضة الكشاكش
مراكش - ثورية ايشرم

دخلت لمسة "الكشاكش" أو كما يطلق عليها " الفرايل" إلى الساحة العالمية في الموضة الصيفية لموسم 2016،  التي كانت رائجة في فترة الستينات وعادت بقوة لتتربع على عرش الموضة الحالية بمجموعة من اللمسات الجديدة والإطلالات المتجددة والراقية التي تحقق الرقي والأناقة، التي سيطرت على الأزياء والموضة النسائية في هذا الموسم، ولم تقتصر فقط في الفساتين وإنما اعتمدها المصممون العالميون في تشكيلاتهم المختلفة التي يقدمونها لكل امرأة تسعى للحصول على آخر الصيحات في الموضة وعلى اللمسات الراقية والجديدة التي تخطف الأنظار وتجعلها مميزة وغاية في التألق .

وبرزت لمسة "الكشاكش" برقة وجمالية في مجموعة من الصيحات، منها الفساتين الطويلة والقصيرة والمتوسطة فضلا عن التنانير المتنوعة التي تميزت أيضا بهذه اللمسات بقصات مختلفة ، كما أن الخامة أيضا جاءت بارزة وبقوة في مجموعة من القطع الأخرى كالفساتين العملية والرسمية إضافة إلى الفساتين الخاصة بالسهرات، بالإضافة إلى اعتمادها من طرف المصممين أيضا في الكنزات والسترات وحتى في بعض السراويل التي جاءت أنيقة وغاية في الجمالية ، كما تم اعتمادها أيضا في مجموعة من القطع الراقية التي تقبل عليها المرأة بشكل كبير في مختلف إطلالاتها، خاصة أن هذه الصيحة المميزة تتماشى مع الإطلالات المتنوعة سواء كانت كلاسيكية أو عصرية أو حتى كاجوال يكفي فقط تنسيقها للحصول على جمالية مميزة في الإطلالة.

هذا وبرزت القطع بلمسة "الكشاكش" متنوعة ليست فقط في التصميم وإنما في الألوان كذلك إذ منها الفاتح والداكن التي تمثلت في الأسود والأخضر البترولي والبني فضلا عن الرمادي والكحلي، وغيرها من الألوان الغامقة التي عادة ما تقبل عليها المرأة في فصل الشتاء، التي جاءت مميزة أيضا في موسم صيف 2016 بجمالية تخطف الأنظار في هذه التصاميم ، كما أن القطع تنوعت أيضا بين الألوان المشرقة والفاتحة التي تعد من الألوان الصيفية التي تحقق الانتعاش والإشراقة، هذا دون نيسان لمسة الألوان الميتاليك التي جاءت راقية في مجموعة من القطع، فضلا عن الأقمشة الفاخرة التي تم اعتمادها والتي تنوعت بين القطن والتول والأورغانزا والجلد والحرير وغيرها من الأقمشة الراقية والمميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممون يبعثون موضة الكشاكش من ركودها لتملأ فساتين السهرة المصممون يبعثون موضة الكشاكش من ركودها لتملأ فساتين السهرة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday