المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015
آخر تحديث GMT 04:48:15
 فلسطين اليوم -

اعتمد مجموعة من اللمسات الراقية منها الريش الخفيف والتطريز المتقن

المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015

تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015
مراكش - ثورية أيشرم

أطلق المصمم اللبناني والعالمي إيليو أبو فيصل، مجموعته الجديدة والمميزة من الفساتين الراقية الخاصة بالمناسبات والسهرات لموسم خريف وشتاء 2015 والتي نوع في تصاميمها وقصاتها الأنيقة والراقية التي تخطف الأنظار لاسيما أنها متنوعة وغاية في الجمالية والأناقة وتميزت بمجموعة من التفاصيل التي نجح المصمم في جعلها تخلق نوعًا من الاختلاف والتميز والإطلالة البراقة والمتميزة لكل امرأة تسعى وترغب في الظهور في أجمل صورة وأبهى حلة.

وتميزت المجموعة التي قدمها المصمم أبو فصل لكل أنثى أنيقة بمزجها فيها مجموعة من العناصر المميزة والأنيقة التي تسحر العيون وتخطف الأنفاس، من قصات ضيقة وأخرى فضفاضة إضافة إلى اعتماد الفستان المنفوش والمكشوف والمغطى علاوة على قطع جاءت بأكمام قصيرة وأخرى بدون أكمام، كما أنه اعتمد لمسة السروال مع لمسة الكنزة المكشوفة لمنح الإطلالة اختلافًا وأناقة مميزة وغاية في التميز، إضافة إلى لمسة التنورة الماكسي التي استخدمها بطريقة عصرية مع لمسة الكلاسيكية التي ميزتها بشكل أنيق ومميز.

واعتمد المصمم، مجموعة من اللمسات الراقية التي أضافها على القطع وجعلها مميزة وراقية منها التطريز المتقن على المجموعة مع لمسة الريش الخفيف التي أضافها وجاءت تغطي بعض القطع كاملة وجاءت كلمسة خفيفة على قطع أخرى، إضافة إلى تلك التموجات المتفاوتة في الطول والتي زينت الفساتين ومنحتها الرقة لاسيما أنها موضة حديثة وصيحة رائجة في هذا الموسم هذا فضلًا عن لمسة الأحجار اللامعة التي زادت القطع رونقًا وتميزًا راقيًا، كما أنه أضاف لمسة خفيفة من العباءة العربية التي أدخلها بلمسة فاخرة وبمعايير فاخرة تلاءم المرأة العربية والعالمية بصفة عامة.

واستخدم المصمم تشكيلة من الأقمشة الفاخرة والراقية التي تسحر العيون وتعطي الفساتين تلك الجمالية المميزة والأنيقة وتقدمها التول والحرير فضلًا عن الأورغانزا والساتان الملكي، هذا بالإضافة إلى المزج المميز بين الألوان الراقية والمميزة التي جاء منها الزهري بدرجاته والرمادي والأزرق الفاتح وابتعد كليًا عن لمسة الأسود والبني الداكن لجعل القطع مختلفة نوعًا ومميزة بلمسة مختلفة وجديدة وكسر روتين الألوان المعتادة في كل إطلالة وفي جميع العروض الخاصة بفصل الخريف والشتاء والاكتفاء بالألوان الفاتحة والهادئة كلمسة جديدة وحديثة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015 المصمم إيليو أبو فيصل يطلق تشكيلة مميزة من فساتين خريف وشتاء 2015



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday