النجمة كاتي بيري الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية موسكينو
آخر تحديث GMT 05:52:57
 فلسطين اليوم -

الشركة تطمح لاستغلال متابعي النجمة في الشبكات الاجتماعية

النجمة كاتي بيري الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية "موسكينو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النجمة كاتي بيري الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية "موسكينو"

المغنية الأميركية كاتي بيري
روما - ريتا مهنا

كشفت دار الأزياء الإيطالية "موسكينو" الأسبوع الماضي، أنها تعاقدت مع المغنية الأميركية، كاتي بيري كأول وجه إعلاني من المشاهير، للدعاية عن حملة أزيائها الجديدة، تحت إشراف صديق بيري، ومدير العلامة الإبداعي بيري جيريمي سكوت.

وتعتبر "موسكينو" ضمن أشهر دور الأزياء العالمية، التي تبنت نهجا جديدا للإعلان عن أحدث صيحات الموضة، عبر مواقع التواصل الاجتماعية مثل "أنستغرام"، معتمدة على أعداد متابعيه، الذين يقدرون بالملايين، ولذلك دخلت بيري عالم الأزياء بقوة، لأن "موسكينو" استعانت بقوة انتشار النجمة على وسائل التواصل الاجتماعي ، إذ يبلغ عدد متابعيها على موقع "انستغرام" فقط 22 مليون متابع، و71,1 مليون متابع على موقع "تويتر".

وكتبت بيري على صفحتها في "أنستغرام"، " صباح الخير، سأنشر خلال الساعات المقبلة الصور الجديدة لأحدث الحملات الدعائية لصالح علامة موسكيني، على أنستغرام، كل ساعة على مدار الساعة".

ويعني هذا الاستخدام الذكي لأعداد المتابعين الفلكية للنجمة التي تبلغ 100 مليون متابع، من قبل "موسكينو" أنها تريد أن تصل إلى أكبر عدد من الناس بطرق أكثر سرعة من وضع إعلان عبر موقع "بيل بورد" والذي يصل عدد زواره 480 ألف كحد أقصى.، وربما كان هذا السر وراء عدم اعتماد الوجوه الإعلانية وعارضات الأزياء على أعداد المعجبين الحيوية، بقدر أعداد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنها تؤثر على مدى انتشارهم وشهرتهم.

وصرح المسؤول عن إدارة اختيار الوجوه الإعلانية لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، بأن " العديد من العلامات التجارية التي تعتمد على ميزانيات الضخمة، تشترط في اختيارها للنجمة التي ستصبح الوجه الإعلاني، وجود 10 آلاف متابع على الأقل على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي كل اجتماع تتلقى أسئلة حول أعداد المتابعين لهذه النجمة".

وأضاف "لذلك فمن السهل أن ندرك السبب وراء تصدر عارضات أزياء عالميات مثل كارا ديليفين وكيندال جينر، قائمة العروض المتلقاة من جانب دور الأزياء العالمية، وذلك لأن كلتا العارضتين يتابعهن 13.9 مليون و 28.7 مليون متابع على أنسغرام على التوالي، وكلما ازداد عدد المتابعين ازدادت عروض العلامات التجارية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة كاتي بيري الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية موسكينو النجمة كاتي بيري الوجه الإعلاني لدار الأزياء العالمية موسكينو



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday