تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

وُصفت فكرة تغطيتها بالطرحة البيضاء بغير المرغوبة

تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة

العرائس في أسبوع الموضة للزفاف في مدينة نيويورك يقدم الكثير من الافكار لتسريحات الشعر الانيقة
نيويورك - مادلين سعادة

تقيم مدينة نيويورك في الأسبوع الحالي أسبوع الموضة للزفاف، تعرض فيه مجموعة من فساتين الزفاف الرائعة، ولكن ما أخذ الصدارة والاهتمام في هذا الأسبوع كانت تسريحات شعر العروض الحديثة والكلاسيكية الأنيقة جدًا, وتنوعت التسريحات من "العقيصات المظفرة", والتسريحات الملساء والمجعدة المزية بالزخارف المتعددة بطرق فريدة  من نوعها وجميلة، لدرجة أن العروس لن تحبذ تغطية التسريحة بالطرحة البيضاء بعد اليوم، ويقدم أسبوع الموضة للزفاف هذا كل صحيات ربيع 2017 بالتالي فان الطريق ما تزال أمام كل العرائس مفتوحة للتمتع بالموضة.

تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة

ويبدو أن تاج الأزهار أصبح موضة قديمة، ولكن العروض قدمت أنواع من الإكسسوارات بالزهور المقودة حول الأغصان لتزيين رأس العروس بها، أو وردة لتزيين التسريحة، ومن بين تلك العروض التي استخدمت الأزهار كان عرض المصممة ماغي سوتيرو، وارتدت العارضات في عرض "غاليا أهاف" قطعتين من الإكسسوارات الذهبية أحيانا واحدة على الرأس مثل التاج وأخرى على مؤخرة العنق مثل الأميرات.

واستخدمت المصممة جيني باكهام الضفائر المدمجة مع موجات الشعر الفضفاضة كتسريحات للعرائس مثل تلك المستخدمة في المناطق الريفية لإضفاء لمسة من الاسترخاء على العروض، وتفاوتت الأنماط من طراز الى آخر، ولكن كان أفضلها سلسلة مكونة من ثلاث عقد على طول الجانب الأيمن من الشعر تصل حتى أسفل العنق.

وإتخذت "العقيصات" أشكال لافتة هذا الأسبوع، مثل الجديلة الخماسية التي وصلت على شكل كعكة منخفضة في عرض كاركيزا، على يد سفير موركانوال المبدع العالمي كيفن هيوز الذي نصح بجديلات خفيفة طويلة لإضفاء المزيد من الحجم على الشعر.

وقدمت مصممة التسريحات جنييفر يبيز مع ليلا روز مجموعة عرض سرح شعر العارضات فيه على شكل كعكة مع جدائل فرنسية على جانبي الرأس تصلان الى الخلف، ثم تتقاطع مسارتهما لتلتفا وتشكلان كعكة في نهاية المطاف، واستخدمت فيه جينيفر رذاذ الشعر "بروفشنل تكتشورايزنغ سالت سبراي"، و"مادكديما بروفشنال تكتشر فنشنغ سبراي".

وقدم مصمم الشعر جون ريمان ما يسميه " عقيصة الفرس" في عرض نعيم كان مع شقين أملسين على الشعر تقاطعا والتفا على شكل ذيل فرس، واستخدم نفس الطريقة في عرض أنخيل سانشيز، وقدم عرض ساشين وبابي عقد بأسلوب بسيط لافت للنظر في تفاصيل ناعمة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة تسريحات العرائس تنافس فساتين الزفاف في عروض أسبوع الموضة



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday