تشكيلة راقية من البدلات تطرحها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الأناقة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

برزت بلمسة القصة المستقيمة الرائجة في فترة السبعينات والثمانينات

تشكيلة راقية من البدلات تطرحها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الأناقة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تشكيلة راقية من البدلات تطرحها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الأناقة

تشكيلة راقية من البدلات
مراكش - ثورية أيشرم

طرحت مختلف الماركات العالمية مجموعة من البدلات الراقية والمميزة بالأناقة والرقة والتي تفنن فيها نخبة من المصممين العالمين الذين اختاروا أجود القصات وأروع الابتكارات لمنح المرأة العاملة خامة الأناقة الراقية التي تليق بها كامرأة عاملة تحتاج لتظهر في أجمل صورة وأبهى حلة، من خلال اختيارها أروع التصاميم الراقية والحديثة التي تخطف الأنظار وتحقق الإطلالة المرغوب فيها في الخروجات الرسمية والعملية.

وتميزت هذه البدل التي أبدع فيها المصممون واختلفوا فيها من حيث التصميم بأناقتها ورقيها الفاتن والتي برزت بلمسة القصة المستقيمة حيث اعتمد المصممون على السروال والسترة والعودة بذلك إلى الصيحات التي كانت رائجة وبارزة في فترة السبعينات والثمانينات والتي عادت بقوة لتتربع على عرش الموضة الكلاسيكية والعصرية في موسم شتاء 2016 حتى تتحقق الرؤية الساحرة الخاطفة للأنظار والتي تجعل المرأة تبدو غاية في التميز أثناء تواجدها في العمل لاسيما أن هذه القطع تحمل خامات جديدة تمت إضافتها برفق ورقة لتجديدها ومنحها الاختلافئ.

كما تميزت البدل التي حققت نسبة إقبال كبيرة من قبل النساء لاسيما العاملات بقصاتها وابتكاراتها المختلفة، إضافة إلى أنها جاءت بلمسات مثل الأزرار الكبيرة المتنوعة في أشكالها وألوانها إذ منها الذهبية والفضية والسوداء وغيرها إضافة إلى خامة من الأقفال المتنوعة، دون نسيان مجموعة من الخامات التي تم اعتمادها كالسترة الطويلة والقصيرة والسروال الفضفاض والضيق إضافة إلى الطويل والقصير الذي تميز هذا الموسم، هذا واستخدم المصممون مجموعة من الإضافات كاعتماد الحزام في بعض القطع.

هذا وتم اعتماد التنوع في الألوان إذ لم يكن هناك اقتصار على الألوان الداكنة فقط بل تم المزج بين الفاتحة كالأبيض والزهري والأخضر والأزرق إضافة إلى الكوراي وغيرها من الألوان التي تم اعتمادها إلى جانب الأسود والكحلي والبني، فضلًا عن الاختلاف المميز في الأقمشة الراقية والساحرة التي تمت تنقيتها واختيارها بعناية فائقة حتى تناسب البدل وتصبح لمسة الأناقة التي تبحث عنها المرأة للتألق في إطلالاتها الشتوية المميزة والفاخرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشكيلة راقية من البدلات تطرحها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الأناقة تشكيلة راقية من البدلات تطرحها الماركات العالمية لكل امرأة تعشق الأناقة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday