تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

منظور جديد للعلامة التجارية "سيز مرجان"

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

مجموعة لسيز مرجان
نيويورك ـ مادلين سعادة

أظهرت عروض أسبوع نيويورك للموضة، نضارة اكتشفت حديثا من خلال جيل جديد من المصممين في الولايات المتحدة الأميركية، مع طاقة واعدة عادة ما ترى في مدينتي باريس ولندن، حيث يبدو أن رياح التغيير عصفت الأسبوع الماضي عليهم ، بالرغم من العاصفة الثلجية التي ضربت المدينة. وكان من بين هؤلاء المصممين مصممة ملابس التريكو السابقة لدى ألكسندرا وانغ أماندا فيلان التي أظهرت مجموعتها الثانية من علامتها التجارية بتصاميم مستوحاة من القرى الشرقية، استطاعت أن تظهر من خلالها خبرتها الفنية في ملابس التريكو ثلاثية الأبعاد.

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
 
وبدأ للتو المصمم براندون ماكسويل في أخذ مكان له في مجال الأزياء، من خلال مجموعة الخريف والشتاء التي عرضها في ميدتاون منكي بار، والتي تضم الكثير من العناصر الشبابية المشرقة، وجمع فيها سراويل وفساتين تشبه الصندوق وسترات بخطوط عنق شرقيه مميزة، هذا الى جانب المصممة الاوروغوايه غابرييلا هيرست التي أطلقت مجموعتها الفاخرة في العام الماضي فقط مع تصاميم تريد كل النساء أن تكون في خزانه ملابسها عندما يأتي الخريف.
 
وتعرضت هذه الوجوه الثلاثة الشابة وجهات نظر مختلفة بشكل واضح ومن منظورات لم يهتم عالم الأزياء بافتقادها حتى عادوا وأحيوها من جديد، ولكن لم يستطع أحد أن يفعل ما فعلته العلامة التجارية "لسيز مرجان" تحت ادارت المديرة الابداعي ساندر لاك الذي قدم لنفسه منظور جديد تماما.
 تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
وعمل ساندر مع العديد من العلامات التجارية في السابق مثل مارك جاكوبس وفليب ليم وبالمن وفان نوتن، وقدم عددًا من المجموعات الجميلة، وعرض هذه العام أنماط التسعينات مع الأقمشة المقلمة والمطبوعة بالأزهار والنايلون، بألوان نابضة بالحياة، مثل البرتقالي والأصفر والأخضر من الوبر والجلد والكتان والشيفون أيضا. وكانت كل الملابس جميلة وأنيقة وملفتة للنظر، وردد سنادر في الكواليس انه يحب أن يصمم الملابس على الطريقة التي يرتدي هو ملابسه، وتعكس تصاميمه قدرة العلامة التجارية والقيمة التي تقدمها ونظرة متفائلة في المستقبل حولها.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday