تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
آخر تحديث GMT 10:26:14
 فلسطين اليوم -

منظور جديد للعلامة التجارية "سيز مرجان"

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء

مجموعة لسيز مرجان
نيويورك ـ مادلين سعادة

أظهرت عروض أسبوع نيويورك للموضة، نضارة اكتشفت حديثا من خلال جيل جديد من المصممين في الولايات المتحدة الأميركية، مع طاقة واعدة عادة ما ترى في مدينتي باريس ولندن، حيث يبدو أن رياح التغيير عصفت الأسبوع الماضي عليهم ، بالرغم من العاصفة الثلجية التي ضربت المدينة. وكان من بين هؤلاء المصممين مصممة ملابس التريكو السابقة لدى ألكسندرا وانغ أماندا فيلان التي أظهرت مجموعتها الثانية من علامتها التجارية بتصاميم مستوحاة من القرى الشرقية، استطاعت أن تظهر من خلالها خبرتها الفنية في ملابس التريكو ثلاثية الأبعاد.

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
 
وبدأ للتو المصمم براندون ماكسويل في أخذ مكان له في مجال الأزياء، من خلال مجموعة الخريف والشتاء التي عرضها في ميدتاون منكي بار، والتي تضم الكثير من العناصر الشبابية المشرقة، وجمع فيها سراويل وفساتين تشبه الصندوق وسترات بخطوط عنق شرقيه مميزة، هذا الى جانب المصممة الاوروغوايه غابرييلا هيرست التي أطلقت مجموعتها الفاخرة في العام الماضي فقط مع تصاميم تريد كل النساء أن تكون في خزانه ملابسها عندما يأتي الخريف.
 
وتعرضت هذه الوجوه الثلاثة الشابة وجهات نظر مختلفة بشكل واضح ومن منظورات لم يهتم عالم الأزياء بافتقادها حتى عادوا وأحيوها من جديد، ولكن لم يستطع أحد أن يفعل ما فعلته العلامة التجارية "لسيز مرجان" تحت ادارت المديرة الابداعي ساندر لاك الذي قدم لنفسه منظور جديد تماما.
 تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء
وعمل ساندر مع العديد من العلامات التجارية في السابق مثل مارك جاكوبس وفليب ليم وبالمن وفان نوتن، وقدم عددًا من المجموعات الجميلة، وعرض هذه العام أنماط التسعينات مع الأقمشة المقلمة والمطبوعة بالأزهار والنايلون، بألوان نابضة بالحياة، مثل البرتقالي والأصفر والأخضر من الوبر والجلد والكتان والشيفون أيضا. وكانت كل الملابس جميلة وأنيقة وملفتة للنظر، وردد سنادر في الكواليس انه يحب أن يصمم الملابس على الطريقة التي يرتدي هو ملابسه، وتعكس تصاميمه قدرة العلامة التجارية والقيمة التي تقدمها ونظرة متفائلة في المستقبل حولها.
 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء تعرَف على نتائج عروض أسبوع نيويورك للأزياء



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday