جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني
آخر تحديث GMT 16:19:44
 فلسطين اليوم -

زعمت أن الفريق يرفع أعلامًا "إسلامية" على جدران المنزل

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

جلسة تصوير ملابس للمحجبات
سيدني ربتا مهنا

هاجمت الشرطة الأسترالية، جلسة تصوير تنفذها إحدى شركات الملابس الشهيرة من أجل النساء المحجبات، بحجة أنَّها ترفع أعلامًا إسلامية في العاصمة سيدني.

واعتقدت الشرطة بأنَّ فريق التصوير الذي كان يعلق الملابس على سور أثناء التصوير، يخطط لشيء ما، بينما كانت الملابس عادية للغاية وألوانها رقيقة لا تدعو إلى أي اشتباه، مثل الأبيض والأخضر الفاتح والزهري والتي هي جزء من خط الإنتاج الجديد لمحجبات أستراليا.

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

وتعد تلك العلامة التجارية من أكبر شركات الملابس للمحجبات في العالم، والتي تقدم آخر صيحات الموضة في عالم المحجبات، وأسست عام 2011 وحصلت على شهرة واسعة، إذ يتبعها 120 ألف معجب على موقع الصور "انستغرام"، و270 ألف على "فيسبوك".

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

وتعتبر تلك العلامة التجارية شهيرة جدا داخل المجتمع الإسلامي في أستراليا، وتباع منها آلاف القطع خصوصًا في شهر رمضان، إذ تقدم ملابس إسلامية محتشمة بشكل عصري متواضع وأنيق، ولا تظهر سوى الوجه واليدين والقدمين ومركزها سيدني.

وقام 5 ضباط شرطة على الأقل بمقاطعة جلسة التصوير خارج متحف قاعدة "فيكتوريا باراكس" العسكرية في غرب سيدني الأحد الماضي، وزعم مالك الشركة الشهيرة " Hijab House" طارق حوشار، والذي يعيش في سيدني، أن الضباط طلبوا من فريق التصوير أن يزيلوا الملابس التي يعلقونها على الجدار.

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

وأوضح حوشار: "أنا مذهول من أن تخطئ الشرطة في ملابس عادية وتظنها أعلاما، ولكني حزين أكثر لأن السبب الحقيقي هو العارضات المحجبات اللاتي هن جزء من جلسة التصوير".

وأكدت الشرطة أنهم اقتربوا من الفريق الذي يتضمن المصمم والمصور، وطلبوا إظهار هويتهم، مما أثار استياء الفريق وحوشار من الطريقة المنفعلة التي تحدثت بها الشرطة، وعندما سألوا عن سبب التحقيق معهم كانت الإجابة "بسبب ما يحدث عبر البحار".

ونشر حوشار الواقعة على "فيسبوك"، حيث انتقد مقاطعة الشرطة لجلسة التصوير السلمية، ناشرا صور الملابس الرقيقة الهادئة معلقة على الجدار، قائلا: "ربما علينا التوقف عن نشر ملابسنا في العلن، وإلا سنتعرض للمساءلة القانونية".

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني

وتابع: "قد يكون الأمر كله تم بناء على شكوى لا نعلم عنها شيئا صدرت من أحدهم ضدنا، على الرغم من أن جلسة التصوير كانت سلمية وهادئة".

وأكد المتحدث الرسمي للشرطة أن الضباط تحدثوا مع فريق التصوير خارج القاعدة العسكرية في بادينجتون، وطلبوا منهم إزالة الملابس من على الجدار، كما طلبوا منهم إظهار هويتهم وقاموا بالتحقيق معهم، ولكن غادرت الشرطة فيما بعد دون اتخاذ أي إجراءات أخرى.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني جلسة تصوير ملابس للمحجبات تثير شكوك الشرطة في سيدني



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday