حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور
آخر تحديث GMT 00:12:06
 فلسطين اليوم -

المُصمّمة نورا سيد لـ"فلسطين اليوم":

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مصممة الحُليّ نورا سيد، لـ"فلسطين اليوم"، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الحُليّ الخاصة بموسم العيد والصيف والتي أتسمت بألوانها المبهجة والجذابة.

وأوضحت نورا، أنّ "مجموعة العيد أو الصيف اتبعت فيها ألوان موضة صيف 2014، مثل الأحمر والبرتقالي والأزرق  والذهبي لأنه متربع على عرش موضة صيف 2014 في ملابس والحُليّ، أيضًا مزجت بين مجموعة من الألوان مع بعض لإعطاء البهجة والسرور في فصل الصيف، لأننا كثيرًا ما نشعر بالإحباط والتعب نتيجة ارتفاع درجة الحرارة".

أما عن التصميمات، فتقول إن "المجموعة تتكون من 8 أطقم، الطقم الأحمر، عقد طويل وخاتم وإسورة، هو مكون من سلاسل فضية بداخلها قماش جينز مع الحجر "الشبس" والملاليم ذات التراث المصري الشرقي إلى جانب دلاية، وهو شبيه بالكردان، وهذا من أكثر الحُليّ إقبالاً من جميع الفئات العمريَّة، خصوصًا كبار العمر".

وتابعت "وهناك الطقم الأورانج مع الأخضر المصمم أيضًا، من التراث العربي وهو مكون من عقد طويل وإسورتين دلاية نحاس وأحجار الشبس والكريستال مع خيوط وخرز مكسي بالقماش. أما عن التصميم الثالث فهو الطقم الأبيض في أزرق مصنوع من اللؤلؤ درجة أولي مع حبات الكريستال الصغيرة، وهو من التصميمات الفخمة والملوكي لذا يفضل ارتداؤها في السواريهات. أما الطقم الملون فالحجر الأساسي فيه هو حجر الشبس الأخضر، وهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وإسورتين, وبه أحجار الشبس الكبيرة الحجم ومجموعة متنوعة الأشكال والألوان من حجر  الأكليريك الموحي، بأنه خرز خشب ويعتبر من التصميمات المودرن والكاجوال في نفس الوقت".

واستكملت "أما طقم  اللؤلؤ مع الفيروز فهو مكون من عقد يمكن التحكم في طوله وحلق وأسورة, به أحجار الفيروز الكبيرة الحجم ولؤلؤ درجة أولي مع لمسات من الكريستال السيلفر. وهناك طقم الإسورتين، وهو عبارة عن أحجار الشبس الزرقاء واللؤلؤ مع خرز أكليريك الذهبي في أزرق على هيئة خشب ويمكن ارتداؤها في أي وقت نهار أو ليل".

واختتمت "بالنسبة للطقم الملون والأخير والمكون من مجموعة أحجار مختلفة الألوان والأحجام التي تدخل على النفس البهجة والسرور والارتياح للنفس، ولأننا مخلوقين من تربة طينية، فكل جهاز داخل أجسمنا بيتأثر بكل نوع حجر، فمجموعة الأحجار هنا، فبهذا التصميم هي المرمر والمرجان والعقيق واللؤلؤ والفيروز والشبس والخشب وبعض الخرز الأكليريك، كلهم بمختلف الألوان والأحجام مكون من عقد وإسورة وحلق وخاتم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور حُليّ العيد تتسم بألوان البهجة والسرور



 فلسطين اليوم -

ارتدت فستانًا بفتحة جانبية وزوجًا من الأحذية المرتفعة

ريهانا تتألق بإطلالة تُبرز أنوثتها في حفل إطلاق كتابها الجديد

نيويورك - فلسطين اليوم
ظهرت المغنية الأمريكية الشهيرة ريهانا، التى تبلغ من العمر 31 عاما، مساء أمس الجمعة، بإطلالة خريفية جريئة كعادتها، وحالة معنوية جيدة، وذلك خلال الاحتفال بكتابها الجديد والذى يحمل سيرتها الذاتية، وارتدت فستانا بطبعة الفهد بفتحة جانبية عند الصدر، وزوجًا من الأحذية النبيتى المرتفعة إلى الركبة والتي تطابق لون أحمر الشفاه الجرىء الذى اختارته. ونفت ريهانا خلال الحفل أن يكون عنوان أغنيتها الأخيرة "المحبة الخاصة"، هو عنوان ألبومها الجديد، مؤكدة أن الألبوم سيصدر خلال شهر نوفمبر، ومن المقرر أيضا أن تطرح سيرتها الذاتية في الأسواق في 24 أكتوبر، بحسب صحيفة "ديلى ميل". وقد يهمك أيضًا: ريهانا تظهر مع والدتها بإطلالة ثمنها 3800 دولار لانجيري" ريهانا تتفوّق على "فكتوريا سيكريت" وتناسب مع مختلف الأحجام...المزيد

GMT 06:06 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 فلسطين اليوم - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 07:17 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية
 فلسطين اليوم - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة التركية

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday