خالد الماضي يطرح تشكيلة جديدة من فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة
آخر تحديث GMT 15:55:09
 فلسطين اليوم -

يمنحها الفرصة كغيرها من الفتيات لاختيار فستان أنيقٍ وعصري

خالد الماضي يطرح تشكيلة جديدة من فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد الماضي يطرح تشكيلة جديدة من فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة

فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة
مراكش_ثورية ايشرم


لا يختلف اثنان على أنّ اللون الأزرق، هو لون الراحة والاسترخاء، وأنّه من الألوان الجريئة التي يمكن ارتدائها؛ للحصول على راحة نفسية كونه قريب من لون السماء، كما أنّه من الألوان الراقية التي تناسب جميع ألوان البشرة ولا يقتصرعلى موسم معين، إذ يمكن الإقبال عليه في كل المواسم وفي مختلف المناسبات، ويمكن مزجه بألوان أخرى عدة، كالأبيض مثلًا للحصول على إطلالة متكاملة ومميزة، وهو الصيحة التي اعتمدها المصمم المغربي خالد الماضي في طرح مجموعته الجديدة من فساتين الخطوبة الراقية التي يهديها لكل عروس جديدة مقبلة على الزواج؛ حتى تكون غايةً في الجمال والرقة، ولتحصل على إطلالة هادئة تجمع بين الرقة والاسترخاء والجمالية في آن واحد.

وتفنن المصمم في هذه المجموعة الراقية التي عرضها في فضاء "الشريفية" في مراكش، والتعريف بها بين عشاق الموضة ومتتبعي آخر الصيحات العالمية، محاولًا بهذا العرض إدخال ثقافة الفساتين العصرية على الثقافة المغربية عمومًا، والمراكشية خصوصًا، لا سيما أنّ العروس المغربية لا تجرؤ على ارتداء شيء آخر، غير القفطان المغربي بلمساته التقليدية، وهي الفكرة التي حاول المصمم تجاوزها؛ بمنح الفتاة المغربية فرصة كباقي فتيات العالم، في اختيار فستان أنيقٍ وعصري؛ للاحتفال بيوم خطوبتها بشكل عصري من دون الخروج عن العادات والتقاليد المغربية، وترك القفطان المغربي إلى يوم الزفاف.

وجاءت هذه الفساتين الراقية والعصرية التي طرحها، بخامات مميزة جدًا، تجمع بين الرقة والتألق والحشمة، وتناسب جميع الفتيات من مختلف الأعمار، وتحقق إطلالاتهن الراقية التي تسعى كل عروس للظهور بها أثناء حفل الخطوبة، لا سيما أنّ هذه الفساتين جاءت طويلة، ومنها الضيق المحدد لتفاصيل الجسم، ومنها المنفوش من الأسفل، فضلًا عن نوعية تجمع بين اللمسة المنفوشة والمكشوفة، كما أنّه استخدم لمسات إضافية راقية، ومنها اعتماد الأحجار في تزيين صدر بعض القطع والترتر في منحها خامة جديدة ومميزة، فضلًا عن التطريز العصري الذي يجمع بين لمسة الصابرة الرقيقة والملونة، كما أنّه استخدم الفرو من نفس اللون؛ لمنح بعض القطع الطابع الغربي الذي تحلُم كل فتاة بالحصول عليه الذي كان ميزةً في فساتين النجمات لموسم 2014 و 2015.

واستخدم اللون الأزرق في هذه المجموعة بدرجاته، الداكن والفاتح والسماوي والقريب من البنفسجي وغيرها من درجات الأزرق؛ وذلك لأسباب عدة، أولها لما له من مميزات ومؤثرات إيجابية على نفسية الفرد، فضلًا عن كونه اللون المميز والرائج خلال موسم 2015، لاسيما في فصل الربيع الذي طرح فيه هذه المجموعة كنوع من التحدي والجرأة للخروج عن المألوف ومنح المرأة ذلك التألق الذي تطمح إليه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد الماضي يطرح تشكيلة جديدة من فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة خالد الماضي يطرح تشكيلة جديدة من فساتين الخطوبة وبألوان مميزة وجريئة



 فلسطين اليوم -

بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 06:28 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال
 فلسطين اليوم - "الساحة الحمراء" قلب موسكو النابض بالجمال

GMT 06:59 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها
 فلسطين اليوم - الإعلامية الكويتية فجر السعيد تُعلّق على الشامتين في مرضها

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 15:43 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو فهمي يطالب لقجع بتقديم استقالته من الاتحاد الأفريقي

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 00:40 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سارة الشامي تكشف سر الاكتفاء ببطولة "كلبش"

GMT 19:35 2019 السبت ,16 آذار/ مارس

دبي تقدم أغلى عطر في العالم "شموخ "

GMT 04:00 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

كشف هوية "المرأة الغامضة داخل التابوت الحديدي" في نيويورك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday