خريف 2015 يزخر بالأناقة والجمال ضمن أحدث أزياء العمل للمرأة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ذات الأقمشة الفاخرة كالكشمير والصوف والجلد والقطن

خريف 2015 يزخر بالأناقة والجمال ضمن أحدث أزياء العمل للمرأة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خريف 2015 يزخر بالأناقة والجمال ضمن أحدث أزياء العمل للمرأة

أزياء العمل للمرأة
مراكش - ثورية ايشرم

أطلقت مختلف الماركات العالمية تشكيلاتها الراقية من الأزياء العملية التي تتنوع في تصاميمها وتفاصيلها وتمنح المرأة الجمالية المتألقة وتزيد من أناقتها أثناء الذهاب إلى العمل، لاسيما أن اختيار القطع المناسبة للعمل من الأمور التي تثقل كاهل كل النساء وتدخلهن في حيرة، إلا أن هذه التصاميم الجديدة التي أبدع فيها المصممون جاءت لتكسر تلك الحواجز وتساعد المرأة في حصولها على ما ترغب فيه للظهور بأناقة وجمالية .

وقد تنوعت القطع التي احتلت واجهات المحلات العالمية في تصاميمها وقصاتها وتفاصيلها وحتى تلك الخامات والإضافات التي أضيفت عليها والتي منحتها الرقة والجمالية، والتي تنوعت بين تصاميم السراويل والقمصان والسترات والكنزات العملية فضلًا عن التنانير الطويلة والمتوسطة وحتى القصيرة لتختار كل أنثى ما ترغب فيه، والتي تنوعت في قصاتها، إذ برزت بأناقة عملية خاطفة للأنظار تزيد جمالية المرأة أثناء ذهابها إلى العمل أو حضورها مختلف المناسبات الرسمية والعملية .

كما أن القطع التي برزت بأناقة مميزة تنوعت في ألوانها إذ منها ذات الألوان الداكنة كالأسود في المقدمة والرمادي فضلًا عن الكحلي والبني، كما أن المصممين استخدموا تشكيلة من الألوان الفاتحة والمشرقة التي تعتبر من الصيحات الرائجة في هذا الموسم والتي دخلت فصل الخريف بقوة كالزهري والأصفر والأزرق بدرجاته فضلًا عن الأخضر الناصع والأبيض والبرتقالي وغيرها من الألوان الساحرة التي جاءت لتحقق أناقة المرأة وتعطيها الإطلالة الساحرة والمتألقة .

هذا بالإضافة إلى القصات البسيطة التي تميزت بها القطع وتم تزيينها بمجموعة من اللمسات كالأزرار الضخمة والمختلفة في الشكل واللون فضلًا عن توظيف لمسة و"البليات" التي تميزت القط، دون نسيان الأقمشة الفاخرة التي جاء في مقدمتها الكاشمير الذي يعد من الأقمشة الأكثر إقبالًا في ملابس العمل فضلًا عن الصوف والجلد والقطن، والتي تمنح المرأة التألق والإطلالة المميزة والجاذبية الساحرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خريف 2015 يزخر بالأناقة والجمال ضمن أحدث أزياء العمل للمرأة خريف 2015 يزخر بالأناقة والجمال ضمن أحدث أزياء العمل للمرأة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday