دولتشي وغابانا يهاجمان آلتون جون ويصفانه بغير الديمقراطي
آخر تحديث GMT 07:19:51
 فلسطين اليوم -

بعد دعوته إلى مقاطعتهما بسبب موقفهما من مثليي الجنس

دولتشي وغابانا يهاجمان آلتون جون ويصفانه بغير الديمقراطي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دولتشي وغابانا يهاجمان آلتون جون ويصفانه بغير الديمقراطي

الإيطاليين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا
لندن ـ ماريا طبراني

أصدر أشهر مصممي الأزياء الإيطاليين دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا، لبيت الأزياء الإيطالي الراقي "دولتشي أند غابانا"، بيانًا صباح الاثنين، أكدوا فيه أنهم لم يقصدوا مهاجمة الزواج المثلي، وتبني مثليي الجنس للأطفال، وذلك بعد أن ندَّد مغني "البوب" البريطاني الشهير، ألتون جون، بتصريحات أدلى بها الثنائي الإيطالي الشهير لمجلة "بانوراما" الإيطالية.

ولم يكتفِ ألتون، بذلك بل دعا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" إلى مقاطعة العلامة التجارية الشهيرة "دولتشي أند غابانا" بسبب هذه الفضيحة.

وكان الثنائي الإيطالي الشهير صرَّحا في وقت سابق لمجلة "بانوراما" الإيطالية قائلين "نحن نعارض تبني مثليي الجنس للأطفال، فالعائلة الوحيدة المعترف بها هي العائلة التقليدية".

وأفصح غابانا عن المزيد من تفاصيل الأمر في حواره مع الصحيفة الإيطالية "لا كورييري ديلا سيرا"، واصفًا دعوة ألتون جون، جمهوره إلى مقاطعة العلامة التجارية "دولتشي آند غابانا"، بالمتخلفة والجاهلة.

وأكد أنَّ تصريحات دولتشي، اقتطعت خارج سياقها، وأضاف "إنهم فقط يلفقون الكلمات ويضعونها في أفواهنا، ويقولون إننا ضد تبني مثليي الجنس للأطفال، وهذا ليس صحيحًا".

وأوضح غابانا، أنَّ دولتشي أعرب فقط عن رأيه حول الأسرة التقليدية وحول التخصيب في المختبر، وإذا رغب الآخرون في تنفيذ خيارات مختلفة، فهذا شأنهم وهم أحرار فيه، ولكننا نطالب باحترام رأينا".

 وأجاب، ردًا على سؤال حول شعوره  بعد قراءة تعليقات ألتون جون، ودعوته إلى مقاطعة العلامة التجارية، قائلًا "لم أكن أتوقع هذا، من شخص أحترمه وأقدره، فلا أتوقع أن شخصًا ذكيًا مثل جون ينصح بانتشار التفاهم والتسامح بين الناس، ثم يهاجم الآخرين لأن لديهم رأي مختلف!"

وتساءل غابانا "هل هذه طريقة ديمقراطية ومستنيرة في التفكير؟ هذا هو الجهل بعينه، لأنه يتجاهل حقيقة أن الآخرين لديهم رأي مختلف يستحق الاحترام، مثل رأيه"، وردًا على دعوة جون بمقاطعة العلامة التجارية، كتب غابانا كلمة "فاشي" على صفحة "جون" على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، قبل أن يدعو متابعيه إلى مقاطعة "جون" بالتبعية.

 وأضاف، عن ذلك، "لقد كنت منزعجًا قليلًا، وكان أمرًا سخيفًا، سواء أكنت تحب أغاني شخص ما أو لا، فلا يجب أن يتغير موقفك تجاهه، فعندما تذهب إلى البقال، تبحث عن المنتجات الطازجة، ولا تريد التأكد إذا كان يتفق مع وجهة نظرك بشأن التلقيح الاصطناعي، وفي النهاية نحن لا نقاطع و لن نقاطع أحدًا".

وتابع غابانا "نحن نتحدث عن الحرية، يمكن لأي شخص أن يختار ما يرغب به، فـ"دولتشي" له آراؤه واختياراته الخاصة به، وكذلك جون، المهم هو أن نكن الاحترام للطرفين، بالقدر نفسه مهما اختلفت آراؤهم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دولتشي وغابانا يهاجمان آلتون جون ويصفانه بغير الديمقراطي دولتشي وغابانا يهاجمان آلتون جون ويصفانه بغير الديمقراطي



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday