رامي العلي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة العصرية في تصاميم ربيع 2016
آخر تحديث GMT 22:03:21
 فلسطين اليوم -

المجموعة تعتمد الأكمام القصيرة والمكشوفة بالرقبة المربّعة والمُثلثة

رامي العلي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة العصرية في تصاميم ربيع 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رامي العلي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة العصرية في تصاميم ربيع 2016

تشكيلة أثواب السهرة لربيع 2016
مراكش- ثورية ايشرم

تميزت المجموعة الساحرة من أثواب السهرة، التي أطلقها المصمم العالمي رامي العلي لموسم ربيع 2016، باللمسة الكلاسيكية والفخامة العصرية التي تخطف الأنظار وتحقق الرقي والجمالية لكل امرأة مفعّمة بالحيوية والجمالية.

وتعمل المجموعة الأخيرة للعلي على إضفاء مزيد من الرونق الساحر والطاقة والتميز خلال الإطلالة الخاصة بكل امرأة في المناسبات والسهرات الرسمية والعملية وحتى العائلية، لاسيما وأن هذه القطع متنوعة في تصاميمها ومختلفة في أشكالها ولمساتها.

وخصَّص رامي هذه المجموعة الفاتنة لموسم ربيع 2016 ومنح المرأة إطلالة جديدة وأنيقة كلها أنوثة وتميز، وذلك يظهر من خلال القصّات الراقية التي يتميز بها الفستان، وتتنوع بين القصّات العصرية الممزوجة بالكلاسيكية والقصّات الكلاسيكية باللمسات التقليدية التي تخطف الأنظار وتجعل من القطع تحفًا فنيًّا مميزة ترغب كل امرأة في الحصول على واحدة منها.

وتتنوع المجموعة أيضًا من حيث التفاصيل البسيطة التي تم اعتمادها فيها، ومنها الأكمام القصيرة والمكشوفة بالرقبة المربعة والمثلثة فضلاً عن لمسة الكمّ الواحد والكتف الواحد التي تعتبر من الصيحات الرائجة في الأسواق، هذا بالإضافة إلى لمسة الفستان المنفوش والضيق والفستان الذي يحتوي على لمسات البليات الكلاسيكية عند الخصر، والتي كانت رائجة في فترة التسعينات وعادت بقوة كبيرة هذا الموسم، إضافة إلى تلك الفتحات والقطع الإضافية التي ميزت المجموعة، التي برزت بدورها بلمسة الفستان الطويل.

والخامات التي أضافها المصمِّم تنوعت بين التطريز الكلاسيكي والعصري فضلاً عن لمسة الطبعات التي تم اعتمادها، إضافة إلى لمسة من الأشرطة الذهبية والفضية التي استخدمت في مجموعة من القطع وأعطتها الرقي والجمالية والاختلاف في الوقت ذاته، كما تميزت بلمسات راقية منحتها إياها تلك الأحجار اللامعة التي تم توظيفها فيها.

هذا بالإضافة إلى الرقي والفخامة التي تميزت بها الأقمشة الرائعة والتي تبدو فاخرة ومميزة، من دون تجاهل لمسة الألوان الناعمة التي تنوعت بين الأزرق الملكي والبيج والبني والأصفر وخامة البرتقالي الخفيفة والناعمة، والتي ترسم تلك اللوحة الراقية والفاخرة في كل الأوقات ومختلف الإطلالات، سواءً تعلق الأمر بالسهرة خلال النهار أو الليل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي العلي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة العصرية في تصاميم ربيع 2016 رامي العلي يجمع بين الطابع الكلاسيكي والفخامة العصرية في تصاميم ربيع 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 18:22 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز
 فلسطين اليوم - جوزيف القصيفي يدعو لتسهيل مرور الصحافيين على الحواجز

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday