سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 21:27:32
 فلسطين اليوم -

مع هوس المشاهير الغريب بإرتداء البذات "السكيني" الملاصقة للجسم

سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت "بنطاله" الضيق عقب فوز "بايرن ميونخ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت "بنطاله" الضيق عقب فوز "بايرن ميونخ"

فريق "بايرن ميونيخ" الألماني
برلين ـ جورج كرم


تعرض المدير الفني لفريق "بايرن ميونيخ" الألماني، بيب غوارديولا، لموقف محرج وكوميدي في الوقت ذاته، أثناء مباراة الدور الربع النهائي مع ضيفه البرتغالي "بورتو" التي انتهت بفوز ساحق لصالح الفريق الألماني بستة أهداف مقابل هدف واحد، لينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وتفاعل "غوارديولا" بسعادة جنونية بالخماسية التي سجلها لاعبوه في الشباك البرتغالية خلال الشوط الأول، وتسببت حماسته الشديدة في إصدار الأوامر للاعبيه،وفرحته الغامرة إلى تمزق بنطاله من الناحية العلوية لفخذه الأيسر والكشف عن ملابسه الداخلية.


ويعرف المدرب الأسباني بأنه يحرص على شراء ملابسه من أفخم العلامات التجارية، وبدا أنيقًا أثناء المباراة ببدلة رمادية ضيقة، وسترة بحرية، وربطة عنق سوداء وقميص أبيض، وصرَّح للصحافيين مازحًا: "سأشتري بنطالًا جديدًا لحضور المباراة المقبلة".


ولم يكن غوارديولا الشخصية الشهيرة الوحيدة، التي عمدت إلى الغوص في رياح الموضة السيئة التي تنطوي على ارتداء بدلات ضيقة للغاية ذات المقاسات الصغيرة، إذ انضم إليه كل من راسل براند وديرموت أوليري وأولي مورس، على الرغم من أنَّ هذه البدلات تتسبب في إعاقة تدفق الدم في الجسم.


وتهتم أشهر المتاجر مثل "ويستل اند فلو"، بعرض أحدث صيحات الموضة من البذات "السكيني" الضيقة للغاية ، وغير المريحة حتى تسلط الضوء على اللياقة البدنية والقوام الممشوق.


وظهرت هذه الموضة في الأعوام الأخيرة، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال فيلم جيمس بوند ما قبل الأخير "سكايفول" للمخرج سام منديس، الذي ارتدى نوعًا من البدلات الضيقة جدًا التي أخذت شكل جسمه، ما يثير التساؤلات في أذهان الجمهور حول قدرته على الصعود فوق القطار وخوض معارك شرسة فضلًا عن المطاردات العنيفة.


وارتدى بطل الفيلم، دانيال كريغ، بدلة رمادية شيقة، من تصميم مصمم الأزياء العالمي توم فورد، والذي شكل حافزًا لغيرهم من المشاهير للظهور بإطلالة مماثلة.
كما اهتم عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور"، ديرموت أورلي، أثناء فترة عمله في البرنامج لمدة ثمانية أعوا، بارتداء البذات الضيقة للغاية، ذات المقاسات الصغيرة جدًا، بشكل تدريجي إلى أن وصل إلى بذات "أليكاسندر ماكوين"، التي تلتصق جدًا بالجسم وتكشف تفاصيله.


وأوضح أورلي: "كنت أشعر بأن بناطيلي ستتمزق من الجانبين، ولكن المصمم الشهير نجح في تطبيق التصميم بإحكام، حتى أشعر بأمان".
وأعلنت محلات "هاوس كروتس" الشهيرة، التي تقع في شارع الهاي ستريت في لندن، أنَّ الملابس الملاصقة للجسم لم تصبح موضة للنساء فقط.


وصرّح رئيس العلامة التجارية للشركة إدوارد سميث، بأنَّ "الملابس السكيني ذات المقاسات الضئيلة أصبحت جزءًا من خزانة كل شخص بغض النظر عن الجنس، وأصبح القميص الأكثر مبيعًا هو القميص النحيل ذو المقاس الصغير".


وأضاف سميث: "لم يعد الرجال يهتمون بمظهرهم فقط في إجازة نهاية الأسبوع، وارتداء الملابس الفضفاضة القديمة في اليوم الذي يليه عند الذهاب إلى العمل، فأصبح العمل الآن فرصة للكشف عن إطلالتهم المشرقة المتألقة، من خلال ارتداء البذات السكيني الضيقة، شأنها شأن الملابس الأخرى".


ومن ضمن النجوم الذين تعرضوا إلى موقف محرج بسبب ارتداء البذات الضيقة، المغني الشهير ومذيع برنامج "إكس فاكتور"، أورلي مورس، حيث تمزق بنطاله أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في مسرح "شيفيلد أرينا" عام 2012.


كما يفضل أيضًا نجوم تلفزيون الواقع ارتداء هذا النمط من الملابس، أثناء تجولهم في شوارع شيلسي وإيسيكس، لتصوير المسلسلات الواقعية، ومن بين ألمع الشخصيات التي تشتهر بولعها بالبذات السكيني ذات المقاسات الضئيلة، اللاعب الشهير، ديفيد بيكهام المعروف بأنه أيقونة الموضة والأناقة والجاذبية، حيث ينتقي البذات التي تجعله في كامل رونقه وتألقه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ



 فلسطين اليوم -

نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز اختارت بلايزر

ثلاث فنانات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن بأناقة

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، وأكملت اللوك بتنورة ميدي بقماش الكسرات باللون البني من مجموعة جيفانشي Given...المزيد

GMT 05:32 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا
 فلسطين اليوم - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها برايا

GMT 06:27 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم
 فلسطين اليوم - متاجر "آبل استور" في 25 دولة تستضيف مهرجان الرسم

GMT 05:40 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة
 فلسطين اليوم - ريهام سعيد تكشف نتيجة محاكمتها في جنح الجيزة

GMT 23:43 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

اعتقال امرأة من تشيلي تحول الماريجوانا إلى شجرة ميلاد

GMT 05:22 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

شعبان يؤكّد ان الألفاظ السيئة تعود على الجسم بالمرض

GMT 23:14 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم الفوائد والأضرار الخاصة بـ"الكبدة" على جسم الإنسان

GMT 17:58 2018 الثلاثاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على وصفة سهلة لإعداد الدجاج التركي في الفرن

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 05:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

استقبلي فصل الخريف مع نفحات "العطور الشرقية"

GMT 01:50 2017 الأحد ,08 كانون الثاني / يناير

جلال الداودي يوضّح أن لاعبي الحسنية سبب تفوّقه

GMT 16:21 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

تعرفي على أفضل نوع حليب للمواليد

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday