سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

مع هوس المشاهير الغريب بإرتداء البذات "السكيني" الملاصقة للجسم

سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت "بنطاله" الضيق عقب فوز "بايرن ميونخ"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت "بنطاله" الضيق عقب فوز "بايرن ميونخ"

فريق "بايرن ميونيخ" الألماني
برلين ـ جورج كرم


تعرض المدير الفني لفريق "بايرن ميونيخ" الألماني، بيب غوارديولا، لموقف محرج وكوميدي في الوقت ذاته، أثناء مباراة الدور الربع النهائي مع ضيفه البرتغالي "بورتو" التي انتهت بفوز ساحق لصالح الفريق الألماني بستة أهداف مقابل هدف واحد، لينتزع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.


وتفاعل "غوارديولا" بسعادة جنونية بالخماسية التي سجلها لاعبوه في الشباك البرتغالية خلال الشوط الأول، وتسببت حماسته الشديدة في إصدار الأوامر للاعبيه،وفرحته الغامرة إلى تمزق بنطاله من الناحية العلوية لفخذه الأيسر والكشف عن ملابسه الداخلية.


ويعرف المدرب الأسباني بأنه يحرص على شراء ملابسه من أفخم العلامات التجارية، وبدا أنيقًا أثناء المباراة ببدلة رمادية ضيقة، وسترة بحرية، وربطة عنق سوداء وقميص أبيض، وصرَّح للصحافيين مازحًا: "سأشتري بنطالًا جديدًا لحضور المباراة المقبلة".


ولم يكن غوارديولا الشخصية الشهيرة الوحيدة، التي عمدت إلى الغوص في رياح الموضة السيئة التي تنطوي على ارتداء بدلات ضيقة للغاية ذات المقاسات الصغيرة، إذ انضم إليه كل من راسل براند وديرموت أوليري وأولي مورس، على الرغم من أنَّ هذه البدلات تتسبب في إعاقة تدفق الدم في الجسم.


وتهتم أشهر المتاجر مثل "ويستل اند فلو"، بعرض أحدث صيحات الموضة من البذات "السكيني" الضيقة للغاية ، وغير المريحة حتى تسلط الضوء على اللياقة البدنية والقوام الممشوق.


وظهرت هذه الموضة في الأعوام الأخيرة، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال فيلم جيمس بوند ما قبل الأخير "سكايفول" للمخرج سام منديس، الذي ارتدى نوعًا من البدلات الضيقة جدًا التي أخذت شكل جسمه، ما يثير التساؤلات في أذهان الجمهور حول قدرته على الصعود فوق القطار وخوض معارك شرسة فضلًا عن المطاردات العنيفة.


وارتدى بطل الفيلم، دانيال كريغ، بدلة رمادية شيقة، من تصميم مصمم الأزياء العالمي توم فورد، والذي شكل حافزًا لغيرهم من المشاهير للظهور بإطلالة مماثلة.
كما اهتم عضو لجنة تحكيم برنامج المواهب "إكس فاكتور"، ديرموت أورلي، أثناء فترة عمله في البرنامج لمدة ثمانية أعوا، بارتداء البذات الضيقة للغاية، ذات المقاسات الصغيرة جدًا، بشكل تدريجي إلى أن وصل إلى بذات "أليكاسندر ماكوين"، التي تلتصق جدًا بالجسم وتكشف تفاصيله.


وأوضح أورلي: "كنت أشعر بأن بناطيلي ستتمزق من الجانبين، ولكن المصمم الشهير نجح في تطبيق التصميم بإحكام، حتى أشعر بأمان".
وأعلنت محلات "هاوس كروتس" الشهيرة، التي تقع في شارع الهاي ستريت في لندن، أنَّ الملابس الملاصقة للجسم لم تصبح موضة للنساء فقط.


وصرّح رئيس العلامة التجارية للشركة إدوارد سميث، بأنَّ "الملابس السكيني ذات المقاسات الضئيلة أصبحت جزءًا من خزانة كل شخص بغض النظر عن الجنس، وأصبح القميص الأكثر مبيعًا هو القميص النحيل ذو المقاس الصغير".


وأضاف سميث: "لم يعد الرجال يهتمون بمظهرهم فقط في إجازة نهاية الأسبوع، وارتداء الملابس الفضفاضة القديمة في اليوم الذي يليه عند الذهاب إلى العمل، فأصبح العمل الآن فرصة للكشف عن إطلالتهم المشرقة المتألقة، من خلال ارتداء البذات السكيني الضيقة، شأنها شأن الملابس الأخرى".


ومن ضمن النجوم الذين تعرضوا إلى موقف محرج بسبب ارتداء البذات الضيقة، المغني الشهير ومذيع برنامج "إكس فاكتور"، أورلي مورس، حيث تمزق بنطاله أثناء إحيائه حفلًا غنائيًا في مسرح "شيفيلد أرينا" عام 2012.


كما يفضل أيضًا نجوم تلفزيون الواقع ارتداء هذا النمط من الملابس، أثناء تجولهم في شوارع شيلسي وإيسيكس، لتصوير المسلسلات الواقعية، ومن بين ألمع الشخصيات التي تشتهر بولعها بالبذات السكيني ذات المقاسات الضئيلة، اللاعب الشهير، ديفيد بيكهام المعروف بأنه أيقونة الموضة والأناقة والجاذبية، حيث ينتقي البذات التي تجعله في كامل رونقه وتألقه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ سعادة غوارديولا الكبيرة مزقت بنطاله الضيق عقب فوز بايرن ميونخ



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday