سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016
آخر تحديث GMT 14:05:57
 فلسطين اليوم -

تميزت بمجموعة من الخامات حتى تكون مناسبة لمختلف الإطلالات

سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016

الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016
مراكش - ثورية ايشرم

لطالما عوّد المصمم المغربي سمير الحراق متتبعيه، وعشاق تصاميمه على الجديد والصيحات الحديثة والمتميزة في كل موسم، وها هو من جديد يبرز في ساحة الموضة بمجموعة راقية من الجلابة النسائية بلمساتها المغربية الأصيلة والعريقة التي مزجها أيضًا بمجموعة من الخامات العصرية لمواكبة العصر ومنح المرأة ما تسعى إليه لتكون في أبهى إطلالة وأجمل حلة في مختلف الإطلالات.

وجاءت القطع التي قدمها المصمم سمير متميزة في قصاتها وتفاصيلها الساحرة التي توعت بين الجلابة الطويلة العصرية والقصيرة التقليدية، أو كما يطلق عليها في اللهجة المغربية "المخزانية" التي تناسب الإطلالات العصرية أكثر، لا سيما أنّ القطع تميزات أيضًا بمجموعة من الخامات التي وظفها المصمم حتى تكون مناسبة لمختلف الإطلالات سواء كانت نهارية أو مسائية، من بينها "خدمة العين والعقدة" و"زواق المعلم"، إضافة إلى لمسة "القيطان" ولمسة "التراسن" التي تم اعتمادها على صدر الجلابيب الأنيقة والأكثر تميزًا بمجموعة من التفاصيل، حيث تم توظيف السفايف التقليدية بطريقة عصرية مميزة أيضًا.

سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016

كما أنّ القطع تنوعت أيضًا بين الجلابة ذات اللمسات اللامعة، كاعتماد العقيق الضخمة اللامعة، والأعقاد المحشوة بالترتر والأحجار حتى تكون القطع مناسبة للأمسيات الليلية، كما أنّه استخدم مجموعة من القصات حيث جاءت القطع متنوعة بين التي تحتوي على الفتحة الأمامية الصغيرة، والتي تحمل الفتحات في الجوانب، وذلك تطبيقًا للمسات التقليدية القديمة التي كانت تتميز بها الجلابة المغربية التي تعتبر من أهم القطع التي يجب توفرها في خزانة المرأة المغربية، والتي لا يمكن الاستغناء عنها أبدًا في مختلف الفصول، كونها رفيقة المرأة والفتاة أين ما حلت وإرتحلت.

والتنويع أيضًا في القطع شمل الألوان إذ اعتمد المصمم على مجموعة من الألوان الغامقة التي تتماشى كثيرًا مع فصل الشتاء، لا سيما في ما يخص الجلابة المغربية التي لا يمكن الإقبال فيها على الألوان الفاتحة إلا في موسم الربيع والصيف، حيث استخدم اللون الأسود الذي برز في المقدمة فضلًا عن البني بدراجاته، والرمادي بدراجاته، والذي يعتبر من الصيحات الجديدة في الموضة هذا بالإضافة إلى الكحلي، ومجموعة من الألوان الغامقة والصارخة التي تم اعتمادها لجعل المجموعة مميزة ودافئة، كما أنها تميزت بلمسة الأقمشة الراقية والفاخرة التي يتم اعتمادها في فصل الشتاء منها المليفة والموبرة الملكية، إضافةً إلى القطن والصوف وحتى لمسة الكاشمير فقد تم اعتمادها في القطع والتي منحتها الأناقة والتميز والجمالية التي تبحث عنها المرأة لتتميز بإطلالة رائعة وراقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016 سمير الحراق يكشف عن تصاميم راقية من الجلابة المغربية الأصيلة لموسم شتاء 2016



GMT 09:03 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

الملكة ليتيزيا في إطلالة جديدة من وحي موضة الثمانينات
 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday