عائشة قديروف تُروّج لمجموعة تضم  25 زيًا بتصاميم تحاكي صورة المرأة الشيشانية
آخر تحديث GMT 11:56:48
 فلسطين اليوم -

بعد الإعلان عن توليها مسؤولية دار "الفروس" للملابس في الشيشان

عائشة قديروف تُروّج لمجموعة تضم 25 زيًا بتصاميم تحاكي صورة المرأة الشيشانية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائشة قديروف تُروّج لمجموعة تضم  25 زيًا بتصاميم تحاكي صورة المرأة الشيشانية

الأزياء الإسلامية
غروزني - كارلا أبو شقرا

شهدت العاصمة الشيشانية الجمعة أمسية من الإبداع والسحر في عالم الأزياء الإسلامية التابعة إلى دار "الفردوس" التي إستلمت إدارتها عائشة قديروف كريمة رئيس جمهورية الشيشان الروسية, وكان الرئيس الشيشاني قد أعلن مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، أن ابنته أصبحت رئيسة دار "الفردوس" للملابس الإسلامية.

وتخلل العرض إطلاق المجموعة الأولى لدار الفردوس برئاسة عائشة، ابنة الرئيس الشيشاني رمضان قديروف، الذي ترأسته مؤخرًا من والدتها سيدة مدينة قديروف، سيدة الشيشان الأولى، وتضمنت المجموعة التي حملت اسم " لأجلكِ " نحو 25 زيًا بتصاميم جديدة تحاكي صورة المرأة الشيشانية المسلمة المعاصرة على وجه الخصوص، بعضها موجه للفئة الشابة.

ولاقى العرض ترحيبًا وتأييدًا بقدرة عائشة البالغة (22 عامًا) على تحقيق المزيد من النجاح والشهرة لدار الفردوس في المستقبل، والتي يعود الفضل في تأطير موهبتها لوالدتها التي واكبت وطورت عشق عائشة لعالم الأزياء والتصميم.

وحضر العرض العديد من الأقارب والأصدقاء والمصممين والصحفيين وأشهر نجوم الشاشة في روسيا, وأصبح اسم "فردوس" في جمهورية الشيشان الروسية علامة مسجلة لدار أزياء تنتج الملابس وفقاً للشريعة الإسلامية، ويعمل في دار "الفردوس" عدد من مصممي الأزياء الشباب الذين ولدوا في الشيشان، ويستوحي هؤلاء أفكارهم من الأزياء الشعبية لتصميم ملابس تتمتع بالذوق الرفيع من جهة والحشمة من جهة أخرى، إذ أكد العاملون في دار الأزياء على قدرة عائشة في إدارة هذه الدار بنجاح والارتقاء بها إلى مستوى أكثر شهرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائشة قديروف تُروّج لمجموعة تضم  25 زيًا بتصاميم تحاكي صورة المرأة الشيشانية عائشة قديروف تُروّج لمجموعة تضم  25 زيًا بتصاميم تحاكي صورة المرأة الشيشانية



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday